عيوب ايفون 6 بلس, الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس : بين المزايا و العيوب !

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي

الشكل الخارجي لهاتف ايفون 6 بلس لعل الميزة التي اعتاد عليها مستخدمو الهواتف في سلسلة آيفون هي التصميم المدهش الذي يبهر العملاء في كل إصدار، حيث صُمم الهاتف من حواف الألومنيوم التي تأتي على درجة عالية من التناسق مع الشاشة المصنوعة من الزجاج بحيث تقدم للمستخدمين واجهة أنيقة وشديدة الرقة، ومن التعديلات التي طرأت على التصميم هو تحول الأطراف إلى الانحناء بجانب المفاتيح الخاصة بالصوت التي أخذت شكل الأقراص وكان صدورها للمرة الأولى في عام 2013 في الآيباد اير. شاهد ايفون 6 من حيث الأبعاد يعتبر الهاتف شديد الاعتدال حيث بلغ طوله 158. 1 ملم، ويُقدر العرض ـ 77. 8 ملم في سمك رائع يصل إلى 7.

سعر ايفون 6 بلس : ايفون 6 بلس 2021

  • عيوب ايفون 6 اس بلس
  • التسجيل في تمكين لمستفيدي الضمان الاجتماعي
  • اقالة وزير العمل
  • كيف افرمت الايباد ميني
  • نسيت الابل اي دي والباسورد
  • أبل ايفون 6S بلس للبيع مستعمل : ارخص سعر أبل ايفون 6S بلس في مصر

- سعر ايفون 6 في لبنان

كسر الزيرو سبتمبر 20, 2019 2732 Views 0. نعرض لكم اليوم نعرض لكم سعر ايفون 6, ايفون 6 بلس للكسرللمستعمل تعالوا نتفرج علي الموبيلات اليوم ولو نفسك في حاجه معينة وعاوز تعرف كسر زيرو ليها بكام للاشتراك في قناة ياسر عزت للتكنولوجيا اضغط هنا الفيديو ده هيفرجك على مقارنة بين سعر ايفون xs max – سعر ايفون XR – سعر ايفون 8 بلس اسم المحل: I Can رقم تليفون البائع: 01003940354 اسم البائع: مجدي Brand: iPhone Model: 6 Price: 2500 Internal Storage: 16 لو انتا مهتم بالكسر زيرو من الموبيلات التالية دوس عليها 1-iPhone XS 2- iPhone 8 3- iPhone X 4-iPhone XR 5- iPhone 8 plus 6- iPhone XS Max 7- iPhone 6 – iPhone 6 plus.

سعر ايفون 6 - ايفون 6 بلس- سعر المستعمل و مواصفات - مميزات وعيوب ايفون 6 -

5 بوصة نوع ips LCD التى تم استخدامها لاول مرة على عكس الشاشة الهواتف السابقة ايضا بدقة FHD+ 1080×1920 بمعدل تحديث 60 هيرت وتأتى مع حافة علوية كبيرة للغاية تحمل الكاميرا الامامية ومستشعرات المكالمات وهي نفس الشاشة الاصدار السابق. معالج iphone 6s plus هو المعالج القديم لشركة ابل A9 والذي يعتبر من احد اقوى المعالجات الموجودة الهوات الى الان والتى ركزت تطوير المعالج ليتناسب مع الالعاب ويحسن معالجة الصور فى الكاميرات. كاميرات الموبايل يتوفر الجوال كاميرا واحدة فقط الخلف بدقة 12 ميجا بكسل وتدعم التصوير حتى HD+ مع 30 فريم او FHD+ 1080 مع 60 فريم بالاضافة الى ان الموبايل يتضمن امكانية التصوير بانماط " التقريب البصري – الماكرو – العزل – الليلي ". الكاميرا الامامية تأتى بدقة 5 ميجا بكسل. البطارية تأتى بحجم 2750 مللي امبير ويمكنك شحنها 0% الى 100% فقط 70 دقيقة. الالوان يأتى الرمادي والابيض والاسود والسيلفر. عوامل الامان يمكنك الغاء قفل الجوال خلال بصمة الوجه او كلمة مرور او خلال رقم سري PIN او خلال بصمة الاصبع الموجودة زر Home الجوال. مساحة التخزين يتوفر الموبايل مساحة تخزينية كبيرة 16-32-64-128 جيجا مع 2 جيجا رام نوع ddr3.

المعالج ثنائي النواة من شركة أبل وهو Apple A8 بتردد 1. 4 جيجا هرتز، كما يوجد معالج رسوميات من نوع Power VR GX6450، والذي يقدم أداءً قوياً وسرعة تفوق 70% من أداء المعالجات المركزية الأخرى، ويقدم أداءً يفوق نسبة 90% في تشغيل عدد من الألعاب والرسومات والتطبيقات. الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجا بكسل،ب حجم البكسل 1. 5 ميكرو متر، وفتحة عدسة F/2. 2 مع فلاش مزدوج نوع LED، يمكنها تصوير فيديوهات بدقة 1080 بكسل وتصوير 60 لقطة في الثانية الواحدة، أو 720 بكسل وتصوير 240 لقطة في الثانية الواحدة، وتتميز هذه الكاميرا بخاصية الضبط التلقائي للصورة وإمكانية تحديد الوجه والابتسامة، إلى جانب تحديد المعالم الجغرافية والبانوراما و HDR، كما أنها تحتوي على مثبت بصري OIS. الكاميرا الأمامية بدقة 1. 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2. 2، بجودة 720 بكسل ويمكنها تصوير 30 لقطة في الثانية الواحدة، وتتميز أيضاً بوجود خاصية التعرف على الوجه و HDR وكلما كانت الإضاءة في المكان أفضل يمكن للمستخدم الحصول على صور سيلفي أفضل. البطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة للشحن، وهي ‏صغيرة نوعاً ما يصل حجمها إلى 2915 مللي أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، وتصل قدرة تحملها إلى حوالي 384 ساعة بشكل عام و24 ساعة مكالمات وحوالي 80 ساعة تشغيل الموسيقى وما يقارب 9 ساعات تصفح إنترنت و11 ساعة تشغيل فيديوهات، وبذلك يمكنها الصمود لوقت طويل خلال اليوم.

عيوب ايفون 6 اس بلس

السعر مرتفع جداً إذا ما قورن بتكلفته الحقيقية. ( المزيد حول تلك النقطة في هذا المقال) أبرز عيوب iPhone 6: إضافة إلى ما سبق فإن هناك أوجه قصور في هاتف iPhone 6 وهي كالآتي: البطارية جيدة لكن كان بإمكان آبل تحسينها أكثر بدلاً من جعل الهاتف أنحف ، حيث فضلت آبل التصميم المثالي على سعة البطارية. لاحظ هنا أن فارق السعر بين بطارية الآيفون 6 ذات سعة 1810 ملي أمبير و بطارية الآيفون 6 بلس ذات سعة 2915 ملي أمبير لا يتعدى دولار واحد ، فالأمر هنا لا يتعلق بالجانب المادي. لا توجد ميزة التثبيت البصري Optical Image Stabilization الموجودة بالفعل في iPhone 6 Plus ، و إنما يوجد ميزة التثبيت الرقمي Digital Image Stabilization و هي تؤدي نفس الوظيفة ( منع اهتزاز الصور أثناء التقاطها) و إن كانت أقل كفاءة مقارنة بميزة التثبيت البصري. نسبة مساحة الشاشة إلى مساحة الهاتف ككل لا تبدو مبهرة ، فهاتف Nexus 5 من جوجل له نفس أبعاد iPhone 6 تقريباً لكن شاشته ذات قياس 5 إنش مقارنة بشاشة iPhone 6 ذات قياس 4. 7 إنش. أبرز عيوب iPhone 6 Plus: إضافة إلى ما ذكرناه في بداية المقال ، فإن هاتف الآيفون 6 بلس يعاني أيضاً من أوجه القصور الآتية: يصعب استخدامه بيد واحدة ، مثل باقي الهواتف اللوحية "الفابلت".

تم تطوير الكاميرات عن الاصدار السابق. لاول مرة يدعم اتصال الجيل الرابع 4G LTE+. اداء الجهاز سريع جدا بفضل نظام التشغيل ios. اسعار ايفون 6 اس بلس هذه هي الاسعار الرسمية للهاتف فى معظم الدول العربية للنسخة الاصغر 16 او 32 جيجا مع 2 جيجا رام وقد تختلف بنسبة زيادة او نقص قليلة بناء على الاسعار الحالية. مصر: 7150 الف جنية مصري. السعودية: 1300 ريال سعودي. الامارات: 1350 درهم اماراتي. الكويت: 100 دينار كويتي. البحرين:120 دينار بحريني. عمان: 120 ريال عماني. الاردن: 230 دينار اردني. الجزائر: 68300 دينار جزائري. المغرب: 3400 درهم مغربي. الولايات المتحدة الامريكية: 330 دولار امريكي. تحديثات ايفون 6 اس بلس يدعم الهاتف التحديثات القادمة من ابل حيث انه يمكنك تنزيل تحديث ios 13 الجديد كما صرحت الشركة على استمرار دعم الهاتف الى الاصدارات القادمة. 1 سيرته السياسية 1. 2 سياسته الخارجية 1. 3 مؤلفاته وسيرته العلمية 1. 4 وفاته 2 انظر أيضا 3 مصادر 4 مراجع مسيرته [ عدل] ابن محمد الشيخ و مسعودة الوزكيتية. سيرته السياسية [ عدل] اضطلع السلطان أحمد المنصور بأعباء دولته بعد معركة وادي المخازن ، وفكر وقدر أن قواته في التسعينات من القرن العاشر الهجري لا تستطيع اختراق حاجز الأتراك في الشرق، ولا مصادمة الأسبانيين وراء المضيق، فلم يبق أمامه مجال للعمل إلا من ناحية الجنوب، فاسترد في يسر صحراء تيكورارين وتوات، وأخضع الإمارات السودانية الصغيرة في منطقة حوض السنيغال.

| جوال بلس

يتوفر الهاتف احدث نظام تشغيل ios 9 ويدعم الترقية الى ios 13. عيوب ايفون 6 اس بلس لا يدعم تركيب كارت ميموري. لايدعم خاصية apple pay. الكاميرا الامامية ضعيفة جدا مقارنة بالسعر. مساحة التخزين 16 جيجا صغيرة جدا. حجم البطارية صغير جدا على عكس الهواتف المنافسة. الشاشة تتوفر بالحواف العملاقة الكبيرة القديمة ولا يوجد جديد. الشاحن الذي يأتى معة لا يدعم الشاحن السريع. لا يدعم الشاحن اللاسلكي. لا يدعم الشاحن السريع. اداء المعالج ليس الافضل مقابل السعر. شريحة اتصال واحدة فقط. لم يتم تحسين الشاشة والتى تتوفر الاصدار السابق. تم تقليل حجم البطارية عن الاصدار السابق. وزن الهاتف ثقيل. مميزات ايفون 6 اس بلس مقاوم للصدمات والماء حيث انه يتوفر بتصميم معدني بالكامل فى الخلف والاجناب وحتى فى الامام على الشاشة.

مميزات ايفون 6 بلس الأداء يشتمل ايفون 6 بلس على نظام تشغيل iOS 8، والذي يقبل الترقية بحيث يتحول إلى iOS 9. 3. 3 أو iOS 10 أو IOS 11. 3 في المستقبل، ويأتي المعالج من نوع Apple A8، بسرعة ثنائي النواة 1. 4 جيجا هرتز Cyclone ARM v8-based، ومعالج جرافيك PowerVR GX6650 وهو معالج سداسي الأنوية، وقد جاء بمواصفات عالية لكي يتيح تشغيل البرامج دون حدوث تهنيج. شاهد ايفون x مساحة الهاتف تبلغ سعة التخزين بالذاكرة الداخلية للهاتف 16 جيجا بايت، ولكن ليست هذه السعة الوحيدة المتوفرة، بل أتاحت الشركة الهاتف بسعة 64 جيجا بايت، وسعة 128 جيجا بايت، ولكن لا تتوافر الذاكرة العشوائية إلا بنسخة واحدة فقط وهي بسعة تصل إلى 1 جيجا رام. الشاشة قُدرت شاشة هاتف آيفون 6 بلس بحجم 5. 5 بوصة وهي من نوع LED backlit IPS LCD كابستيف التي تدعم ظهور 16 مليون لون مع خاصية اللمس المتعدد، وتأتي بدقة 1080 × 1920 بكسل وبمعدل كثافة 401 بكسل للإنش الواحد. إذا كنت ممن يسخرون من الشاشات كبيرة الحجم فإن هذه الشاشة ستغير وجهة نظرك تمامًا، وتتيح الشاشة للتطبيقات الظهور بمساحة أكبر، وتحتوي على بعض الإضافات الرائعة مثل Shatter proof glass, oleophobic coating وهي من أنظمة الحماية التي تهدف إلى صيانتها من الصدمات، ويتاح للمستخدمين رفع مستوى الإضاءة أو خفضها عند الحاجة إلى ذلك، وقد صنّف المتخصصون هذه الشاشة باعتبارها أفضل إنتاجات شركة آبل.

على مدار الأيام الماضية قمنا بشكل مفصل بعرض مزايا هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus ، لكن بخلاف المقالات السابقة سنتحدث في المقال عن أبرز "العيوب" و أوجه القصور في الهاتفين. الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس: بين المزايا و العيوب! عيوب مشتركة بين iPhone 6 و iPhone 6 Plus: لا توجد ميزة مقاومة الماء و الأتربة. تقنية الاتصال قريب المدى NFC يقتصر استخدامها فقط على خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay ، و لا يمكن استخدامها في تبادل البيانات مع الأجهزة الأخرى. لا يوجد دعم لكروت الذاكرة الخارجية microSD. سعة 16 جيجابايت محدودة جداً ، خاصة و أن النظام التشغيل يستهلك جزءاً منها ، مع الأخذ في الاعتبار الازدياد الملحوظ في حجم الألعاب و التطبيقات و ملفات الوسائط المتعددة. البطارية غير قابلة للاستبدال. عدسات الكاميرا بارزة قليلاً ، لذا يتوجب استعمال غطاء خارجي مع الهاتف لحمايتها. الكاميرا لا تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K. لا يوجد دعم لموجات الراديو FM Radio ، لكن بدلاً من ذلك يمكنك استخدام خدمة الآيتونز راديو ، و تطبيقات بث الصوتيات. لايوجد دعم للشحن اللاسلكي ، أو منفذ للأشعة تحت الحمراء التي تستخدم في تحويل الهاتف لريموت كننترول للتحكم في الأجهزة المنزلية.

5 مم، ويوفر آيفون 6 بلس للمستخدمين نقل الملفات عبر البلوتوث الإصدار الرابع مع A2DP، ونظام جي بي إس لتحديد المواقع مع مع دعم A-GPS و GLONASS ، واتصال إن إف سي، ويوجد مدخل لليو إس بي من النوع ميكرو الإصدار الثاني، بجانب تصفح الإنترنت HTML Safari، وبالنسبة للشبكات المحلية فيمكن الاتصال بالانترنت من خلال الشبكات اللاسلكية أو نقاط الاتصال، وتتعدد وسائل المراسلة بالهاتف مثل iMessage ، ورسائل إس إم إس، رسائل الوسائط المتعددة، البريد الإلكتروني، ودفع البريد الإلكتروني. شاهد ايفون 8 عيوب ايفون 6 بلس مما لا شك فيه أن الهاتف يمتاز بالعديد من المواصفات المثالية، ولكن يجدر بنا التنويه إلى بعض المواصفات السلبية التي توجد به مثل أن البطارية لا تقبل النزع من جسم الهاتف وهي من المشكلات الموجودة في معظم الهواتف الذكية، ولكن يعيب ايفون 6 بلس أنه لا يشتمل على منفذ للذاكرة الخارجية وهي من الوسائل الرائعة لتزويد سعة التخزين، ولا يوجد به ميزة تسجيل الصوت بخاصية still mono، ولا يمكن شحنه لا سلكيا، ومن السلبيات الموجودة في هواتف ايفون أنها لا تشتمل على راديو إف إم. شاهد ايفون 5 لا تقتصر العيوب عند هذا الحد بل إن الهاتف غير مزود بمنفذ الأشعة تحت الحمراء، ويشتكي الكثير من العملاء من مستوى جودة الكاميرا الأمامية التي تتناسب مع صور السلفي التي صادف انتشارها وقت صدور الهاتف بالإضافة إلى افتقارها إلى بعض إمكانيات التصوير مثل تقنية 4k، كما لا يدعم بعض الخاصيات الهامة مثل خاصية الجافا أو وصلة HDMI، فكان من الواجب أن يشتمل الهاتف على تلك الإمكانيات خاصة عند النظر إلى سعره المرتفع.

  1. حكة في الابط
  2. رقم التسلسلي للايفون الاصلي
  3. تجميع القدرة المعرفية