الرقم التسلسلي للايفون الاصلي | طريقة معرفة جهاز الآيفون أصلي ام مقلد بالرقم التسلسلي Imei ؟

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم
  1. معرفة الايفون الاصلي من التقليد وبماذا يفرق عن المجدد - المرتقى
  2. معرفة الايفون الاصلي من التقليد أو التجميع عن طريق IMEI وموقع ابل - يلا نفهم
  3. معرفة الايفون الاصلي imei و معرفة مواصفات الايفون من السيريال
  4. طريقة معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل وكشف الآيفون المقلد أو الصيني

ولإيقاف هذه المشكلة، قامت شركة آبل بإنشاء موقع الكتروني يتيح للمستخدم معرفة حالة جهازه عن طريق السيريال نمبر لكي لا يتورط بشراء جهاز مقلد وخسارة الكثير من الأموال. ويعتبر هذا الموقع مفيد جداً خاصة لأولئك الذين يفضلون شراء الهواتف عن بعد. خطوات معرفة مواصفات الايفون من السيريال 1- قم بزيارة الرابط التالي. 2- أدخل السيريال نمبر في شريط البحث الظاهر في واجهة الموقع. 3- أدخل الكود الظاهر في الصورة لإثبات أنك لست روبوت. 4- اضغط على Continue. بعد ذلك ستظهر لك جميع المواصفات التي تبحث عنها مثل هل تم تفعيل الجهاز أم لا، وهل الجهاز لا زال داخل الضمان أم لا، وهل هو جديد أم مستعمل، وكيفية التواصل مع دعم شركة آبل وما إلى ذلك. مع العلم أنه يمكن استخدام هذا الموقع لمعرفة مواصفات كافة أجهزة آبل سواء للايفون أو للآيباد أو للماك بوك أو لساعة آبل ولجميع أجهزة آبل الأخرى. لا تفوت قراءة طريقة فرمتة الايفون وهو مقفل معرفة نوع الجهاز من الماك ادرس كيف اعرف ان جوالي الايفون مخترق ما الفرق بين الايفون الأصلي والتقليد؟ في السابق كان من السهل جداً اكتشاف الفروقات بين هاتف الايفون الأصلي والمقلد، لكن في الوقت الحالي أصبحت الأجهزة تصنع بطريقة احترافية يصعب اكتشافها.

معرفة الايفون الاصلي من التقليد وبماذا يفرق عن المجدد - المرتقى

تعرف على كيفية العثور على الرقم التسلسلي ورقم IMEI/MEID وCDN وICCID على iPhone أو iPad أو iPod touch. قبل البدء يمكنك العثور على هذه الأرقام في عدة مواضع، بما في ذلك "الإعدادات" وعلى جسم الجهاز وفي Finder أو iTunes وعلى العلبة الأصلية. عند الاتصال بـ Apple للحصول على الدعم، يمكنك استخدام الرقم التسلسلي أو رقم IMEI/MEID لتحديد هوية جهازك. البحث عن الرقم التسلسلي أو IMEI/MEID أو ICCID انتقل إلى "الإعدادات" > "عام"، واضغط على "حول". ابحث عن الرقم التسلسلي. وقد تحتاج إلى التمرير لأسفل للعثور على أرقام IMEI/MEID وICCID. للصق هذه المعلومات في نماذج التسجيل أو الدعم الخاصة بـ Apple، المس مع الاستمرار الرقم لنسخه. ما زلت لا تجد الرقم الذي تحتاج إليه؟ راجع الأقسام التالية. iPhone 13 iPhone 13 mini iPhone 13 Pro iPhone 13 Pro Max iPhone 12 iPhone 12 mini iPhone 12 Pro iPhone 12 Pro Max iPhone SE (الجيل الثاني) iPhone 11 iPhone 11 Pro iPhone 11 Pro Max iPhone XS iPhone XS Max iPhone XR iPhone X iPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone 7 iPhone 7 Plus iPhone 6s iPhone 6s Plus على هذه الأجهزة، ابحث عن الرقم التسلسلي في "الإعدادات" وابحث عن IMEI/MEID (يمثل MEID أول 14 رقمًا في IMEI) على ظهر الجهاز.

وهو عبارة عن رقم دولي تعريفي مخصص لكافة الهواتف النقالة على مستوى العالم والذي يكون بشكل خليط من الأرقام والقليل من الأحرف ويكون مختلف بين جهاز واخر وله فوائد عديدة ومن ابرزها تلك التي تفيدك بــ معرفة الايفون الاصلي ام لا انتقل إلى "الإعدادات" > "عام"، واضغط على "حول". ابحث عن الرقم التسلسلي. وقد تحتاج إلى التمرير لأسفل للعثور على أرقام IMEI/MEID وICCID.

وذلك على عكس ما يوجد في هاتف الايفون المقلد حيث يوجد به مسامير من النوع اللولبي والعادي. شاشة الهاتف: تتميز شاشة هاتف الآيفون الأصلي بوضوحها وبروزها وألوانها الغنية، حيث تكون الشاشة المستخدمة في هاتف الايفون الأصلي شاشة ريتينا ببيكسل عالي الكثافة. بينما تستخدم شاشة غير واضحة وألوانها باهتة في الهواتف الايفون المزورة. شعار ابل: يمكن التحقق من هاتف الايفون الأصلي من خلال الشعار التابع لأبل الموجود خلف جهاز الايفون، ففي حالة عدم وجود شعار ابل خلف الهاتف فيظل ذلك على أن هاتف الآيفون مزور. وقد يكون هاتف الايفون مزور رغم وجود شعار ابل خلف الهاتف، ويمكن في هذه الحالة التحقق من إذا كان الهاتف اصلي او مزور من خلال فرك الشعار بالإصبع. ففي حالة الإحساس بنقلة الإصبع من غطاء الهاتف الى شعار ابل فيكون الهاتف مقلد. عدد بطاقات الشرائح: يحتوي هاتف الايفون الاصلي على بطاقة شريحة واحدة لا غير، أما في حالة احتوائه على شريحتين فيدل ذلك على أنه هاتف ايفون مزور. 2ـ مؤشرات الأداء جودة الكاميرا: يتميز هاتف الايفون الأصلي بجودة الكاميرا العالية والإضاءة الفائقة، بينما تكون جودة الكاميرا في هواتف الايفون المزورة منخفضة.

معرفة الايفون الاصلي من التقليد أو التجميع عن طريق IMEI وموقع ابل - يلا نفهم

اسهل واضمن طريقة لمعرفة هاتف الايفون اصلي ام مقلد بجانب كل هذه الطرق التي وضحناها لكم بالأعلي، توجد طرق أخري تساعدك في معرفة الأيفون الاصلي من التقليد في خلال ثواني معدودة، ولكن هذه الطرق التي ستشاهدونها الأن، من الممكن أن تعتمدوا عليها بشكل مؤقت، ومن ثم نحن نؤكد لكم بضرورة فحص هاتف الأيفون من خلال الطرق السابقة أيضاً. 1. تصميم الأيفون الاصلي الأيفون الأصلي يأتي دائماً بتصميم مميز عن الأيفون التقليدي، لذلك تأكد من الأتي: تصميم الأيفون. ملمس الشاشة. ملمس ظهر الأيفون. وجود زر الشاشة الرئيسية. وجود زر إرتفاع وإنخفاض الصوت في أماكنهم الصحيحة. لابد وأن تتأكد من وجود شعار أبل علي ظهر الأيفون. لاتنسي أن أي أيفون أصلي يكون وزنة ثقيل إلي حد ما، ومدخل الشريحة يكون في الجانب الأيمن. 2. الإتصال بالأنترنت في الايفون الاصلي جميع أيفونات التقليد أو ذات التجميع، تفتقر بعض المميزات التي ينفرد بها الأيفون الأصلي: تأكد من وجود خاصية NFC الخاصة بـ Apple Pay. أي أيفون أصلي يتيح لك تشغيل البيانات 3G أو 4G وفقاً لإختيارك، بينما التقليد لايحتوي علي هذه الخاصية. لابد وأن تتأكد أيضاً من الإتصال بشبكة الواي فاي في الأيفون.

كيفية معرفة الايفون الاصلي ومعرفة مواصفات الايفون من السيريال أو رقم imei التسلسلي والعلبة وكيفية معرفة الايفون جديد او مستعمل أو مجدد وبلد التصنيع والتجميع ومعرفة تاريخ فتح جهاز الايفون ومعرفة الايفون الأمريكي. اذا كنت قد اشتريت ايفون نقدم لك التهنئة بالموبايل الجديد وندعوك لقراءة هذا الدليل بالتفصيل حيث نساعدك في التأكد من ان الايفون الذي اشتريته اصلي وما يميز الأصلي عن التقليد والمزيد! واذا كنت تنوي الشراء فيجب قراءة هذه السطور بالتفصيل لأنك ستتجنب الكثير من المشاكل. معرفة الايفون الاصلي من التقليد: ربما ترغب في شراء هاتف ايفون او لديك هاتف ايفون بالفعل وتسال ما اذا كان اصلي ام مقلد. خصوصا في ظل انتشار الهواتف المقلدة من قبل العديد من الجهات الغير مسؤولة والتي تحمل مواصفات خادعة. بداية ما الفرق بين الايفون الأصلي والتقليد: يتميز الايفون الأصلي عن التقليد بان سعره أغلي وبالتالي عند بيعه بعد فتره لا يفقد ثمنه. خامات تصنيع الجهاز الأصلي وعتاد الهاتف وبرامجه تكون اقوي والأداء سلس حتي لو كانت الواجهة مشابهه. الشاشة ستكون ادق والبطارية ستدوم لوقت أطول وسرعة الشحن بالطبع أطول ولا تتناقص مع الزمن كما في الايفون المقلد.

التعرف على الرقم التسلسلي imei لهواتف الايفون يمكن معرفة رقم imei من خلال العلبة الخاصة بهاتف الايفون حيث يدون عليها الرقم التسلسلي imei. كما يمكن معرفة رقم التسلسل الخاص بهاتف الايفون من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف واختيار عام وبعد ذلك الضغط على حول ومن ثم الرقم التسلسلي، بالإضافة إلى إمكانية معرفة رقم imei من خلال طلب *#٠٦#. إليك من هنا افضل 9 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف: برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف (أفضل 9 برامج) مواقع معرفة المعلومات المتعلقة بهاتف الايفون يمكن الكشف عن المعلومات التي يريد مالك الهاتف معرفتها عن هاتف الايفون بما في ذلك التحقق من قفل sim وتاريخ الشراء والضمان وفيما يخص القائمة السوداء. وذلك من خلال موقع وذلك من خلال كتابة رقم تسلسل الهاتف وفي حالة الرغبة في معرفة المعلومات الخاصة بالدعم الفني والتاريخ الذي صنع فيه هاتف الايفون من خلال موقع وذلك عن طريق كتابة رقم imei في مربع البحث الخاص بذلك. ويمكن معرفة ما يخص بتغطية الخدمة والصيانة الخاصة بالهاتف وقفل الناقل من خلال الذهاب إلى موقع وكتابة رقم التسلسل التابع للهاتف في شريط البحث. ومن هنا تعرف على أفضل تطبيقات التعديل على الصور التي يمكن استخدامها على الاندرويد والايفون عبر موضوع: أفضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد والايفون طرق التحقق من هاتف الايفون الأصلي يمكن التحقق من هاتف الايفون الأصلي عن طريق ثلاثة علامات أو مؤشرات، ومن هذه المؤشرات: 1ـ المؤشرات المادية لهاتف الايفون ويعنى بالمؤشرات المادية العلامات التي تظهر على جسم الهاتف، ومن المؤشرات المادية: وجود براغي الأمان: يتميز هاتف الايفون الاصلي بوجود براغي أمان به مكون من خمسة فصوص تحمي الجهاز من العبث فيه.

معرفة الايفون الاصلي imei و معرفة مواصفات الايفون من السيريال

  • معرفة الايفون الاصلي imei و معرفة مواصفات الايفون من السيريال
  • معرفة الايفون الاصلي والمجدد بالرقم التسلسلي imei - زووم فايف
  • عدد سكان المدينة المنورة 2007 relatif
  • الرقم التسلسلي للايفون الاصلي
  • الجامعات في المملكه العربيه السعوديه كرتون

إذا لم يكن الجهاز معك توجد أماكن متعددة يمكنك البحث فيها عن الرقم التسلسلي أو IMEI/MEID. انتقل إلى في متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر. قم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الذي تستخدمه على جهازك. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "الأجهزة". للاطلاع على الرقم التسلسلي وIMEI/MEID، قم بتحديد الجهاز. إذا كنت لا تزال بحاجة للمساعدة، فإليك ما يمكنك تجربته فيما بعد: هل لديك جهاز يعمل بنظام iOS 10. 3 أو إصدار أحدث، بخلاف الجهاز الذي استخدمته لتسجيل الدخول إلى Apple ID؟ في هذا الجهاز، انتقل إلى "الإعدادات" > [اسمك]. قم بالتمرير لأسفل للاطلاع على أي أجهزة تم تسجيل الدخول إليها باستخدام Apple ID الخاص بك. للاطلاع على الرقم التسلسلي ورقم IMEI/MEID للجهاز، انقر على اسم الجهاز. هل ما زلت تحتفظ بالعبوة الأصلية للجهاز؟ ابحث عن الرقم التسلسلي وIMEI/MEID في الرمز الشريطي: ما زلت لا تستطيع العثور على الرقم الذي تحتاج إليه؟ اتصل بدعم Apple من خلال تحديد جهازك من القائمة: iPhone iPad iPod touch يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة.

طريقة معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل وكشف الآيفون المقلد أو الصيني

حيث في بعض الأجهزة المقلدة تقليداً عالياً يضعون ارقام تسلسليه لأجهزة ايفون اصلية بالتالي عند الفحص تجد انه اصلي لكن يصعب ان تجده مطابق للون والحجم والسعه والموديل الخ. معرفة الايفون الاصلي من السيريال نمبر: قد يسأل البعض هل يمكن معرفة هل ايفون اصلي ام تقليد بالسريال نمر وهنا نقول ان الطريق التي شرحناها والخاصة بال ime أو الرقم التسلسلي هي نفسها المستخدمة مع السريال نمر حيث ان الرقم التسلسلي او ime او السريال نمبر نفس الشيء. كيف اعرف الايفون الأصلي من التقليد عن طريق الكرتون: يمكنك معرفة الايفون الأصلي من الزائف بواسطة الكرتون او الكرتونة العلبة أو الصدوق لا يهم ماذا تسميه المهم أن تتاكد من التالي. كل المواصفات والشكل ومساحة التخزين وغيرها من التفاصيل المدونة علي الكرتون مطابق للهاتف بالداخل والا يعتبر مقلد تأكد من وجود ختم الضمان الخاص بشركة ابل لكن أيضا وجب التنويه ان هذا الختم تم تقليده. السعر الخاص بالايفون معروف رسميا حيث تعلن الشركة سعر رسمي وعالمي للهاتف في كل بلد واي بيع بفارق سعري كبير يجعلنا نشك في الأمر. رقم الجهاز التسلسلي و الطراز وكل المعلومات الواردة بالايفون يجب ان تتطابق مع ما هو مدون علي الصندوق.

شرح بالصور طريقة ﻗﻔﻞ تطبيقات الآﻳﻔﻮﻥ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺼﻤﺔ Touch ID شرح بالصور طريقة ﺍﺳﺘﺮﺩﺍﺩ جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد حل مشكلة لا يمكن تنزيل أو تحديث التطبيقات من متجر برامج أبل AppStore ﺣﻞ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺍﺳﺘﻨﺰﺍﻑ ﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺁﻳﻔﻮﻥ و الآيباد iOS طريقة تشغيل إير دروب AirDrop لارسال الملفات على آيفون وآيباد طريقة تثبيت متجر جوجل بلاي Google Play و تنزيل تطبيقات وخدمات قوقل على سلسلة Huawei Mate 30 جميع الحقوق محفوظة Tarek Azzouni طارق عزوني © عالم الهواتف الذكية.