الفنان خالد الحربي

May 4, 2022
طريقة-شراء-قطع-غيار-السيارات-من-النت

أخبار الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:01 صـ بتوقيت القاهرة علق أشرف إبراهيم، السفير المصري لدى المغرب، على تفاصيل أزمة "نور" نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، ومعاناته من المرض الشديد والوحدة. وأوضح أشرف إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، قائلاً "إن جواز السفر الخاص بالمواطن نور عبد المطلب منتهٍ، ونسعى لإصدار جواز سفر آخر له". وتابع السفير المصري لدى المغرب "فوجئنا في العام الماضي بالفيديو للمواطن نور عبد المطلب بأن لديه مشكلة، واتصل بي أحد المنتجين مؤخرًا بشأن مشكلته، فأرسلت له مبعوثا من السفارة للاطمئنان عليه، ولكنه يثير هذه القصة كل فترة منذ 10 سنوات، وهو ليس ممنوعا من السفر لمصر، لكنه يمتلك جواز سفر ورقيا قديما، ومنتهى الصلاحية وليس لديه بطاقة رقم قومي". واستطرد "نمثل الحكومة بالخارج، وهناك إجراءات لاستخراج جواز السفر.. ونسعى للتواصل معه الآن لاستكمال باقى الإجراءات.. بس لحد دلوقتى مش عارفين نوصله".

الممثل خالد الحربي حارة الشيخ

عالم الفن السبت، 16 أكتوبر 2021 06:55 مـ بتوقيت القاهرة علق الفنان خالد سرحان علي بعض الانتقادات التي يتعرض لها زملاؤه الفنانون، خلال المهرجانات، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وكتب خالد سرحان قائلا "قبل ما ننتقد الناس اللي بتسخر من الممثلين والمهرجانات لازم نفهم المشكلة وصلت لكده ازاي ونحاول نحلها مش نغيظهم ونكيد فيهم". وتابع "لأن الناس هي الجمهور اللي بيمول الفن والفنانين و ماينفعش نستهين بيهم محتاجين الناس ترجع تحترم الفن والفنانين تاني والعكس صحيح". خالد سرحان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح" مع حمادة هلال ونسرين طافش، كذلك بمسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خالد الصاوي وغيرهم نخبة من النجوم.

وقد اجتاحت صور سيارة وائل كفوري مواقع التواصل الإجتماعي ونشرتها بدورها جمعية "اليازا" وظهرت محطّمة ومتضررة بشكلٍ كبير من الأمام. تعرض النجم #وائل_كفوري الى حادث سير مروع في منطقة جبيل وهو بحالة خطرة — bolokk nourr (@BohlokkNour) October 15, 2021 يشار إلى أن ​وائل كفوري​، كان قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة «​البنت القوية​» قبل دقائق قليلة على قناته الخاصة على يوتيوب. العمل من كلمات وألحان الفنان ​سليم عساف​ وتوزيع ​عمر صبّاغ​ وقد تم تسجيله في استوديو الملحن ملحم أبو شديد. الفنان #وائل_كفوري يتعرض لحادث سير مروع على طريق جبيل (صور) — Lebanon Now (@lebanonnownews) October 15, 2021 الأغنية بعيدة كل البعد عن الأغنيات الرومانسية التي سبق أن قدمها وائل في السابق وظهر فيها وهو يستمتع بوقته مع اصدقائه ويغني الأغنية التي انتظرها محبوه منذ فترة طويلة مع الاشارة إلى أنه لا زال يحقق نجاحاً كبيراً بأغنية «كلنا مننجر» وهي تتر مسلسل «داون تاون»

سوليوود «متابعات» انتهى فريق عمل «مهمة مش مهمة»، الفيلم السعودي المصري، أول أمس، من تصوير آخر مشاهد العمل في منطقة الحزام الأخضر في مدينة 6 أكتوبر في مصر. ووفقًا لما نشره موقع الرياضية السعودي، يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين السعوديين والمصريين، منهم: عبد المجيد الرهيدي، لمار، هيا فياض، وعبد الله الكاتب من السعودية، وبيومي فؤاد، أحمد فتحي، هالة فاخر، كارولين عزمي، مصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا من مصر، ويخرجه أيمن العلي.

اخبار

  1. كيفيه التسجيل في ضريبه القيمه المضافه في فلسطين
  2. بالفيديو| خالد سليم لـ"مصراوي": "بدلة الجونة السينمائي" مرصعة بألماظ 80 قيراط وفكرة مجنونة | سواح هوست
  3. تأجيل محاكمة أيمن بهجت في بالتهرب الضريبي - موقع مصر الإخباري
اخبار الفنان خالد الحربي

وقال المخرج الكبير عصام السيد: "بدأت فكرة جائزة العمل الأول عندما كنت حكما بمسابقة الاكتفاء الذاتي بجامعة عين شمس، ولاحظت أن جوائز الإخراج ليس بها مقابل مادي، فطلبت من إدارة الجامعة تخصيص جائزة مادية للمخرج الأول، ثم فوجئت بعد ذلك أن إدارة الجامعة تقيم المسابقة وتخصص الجائزة دون التواصل معي". وتابع: "وبالصدفة عندما كنت أكرم بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، علمت أنه لا توجد جوائز مالية، فقررت دفع قيمة جائزة مالية من أموالي الخاصة، وبعد ذلك قررنا أنا والمخرج مازن الغرباوي أن تخصص تلك الجائزة للعمل الأول لتشجيع المخرجين الشباب، ويخصص لها مسابقة داخل مسابقات المهرجان، ثم طورنا الجائزة في الدورة التي تلتها، فجائزة واحدة ليست كافية وخاصة أن هناك مجموعة من العروض الجيدة ،فقمنا بتخصيص ثلاثة جوائز الأول والثاني والثالث، كما أنى لست عضوا بلجنة تحكيم هذه المسابقة حتى لا يكون هناك تحيز، والحقيقة أن جميع لجان مهرجان شرم الشيخ الدولي على قدر كبير من الشفافية والموضوعية". واستطرد قائلاً: "من المفترض أن هذه الجائزة لا يحصل عليها من سبق له الحصول على جائزة فى واحدة من المسابقات الكبرى مثل المهرجان القومى للمسرح أو مسابقة إبداع، والهدف من ذلك هو إتاحة المجال لعدد أكبر من المخرجين وتشجيعهم وخاصة أن هناك الكثير من المواهب بمصر".

سعيد الحربي يستعد لتصوير اولى مشاهده في مسلسل "انا وهي" | الأضواء ............................

اجلت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المؤلف والشاعر الغنائى أيمن بهجت محمد محمد قمر، فى اتهامه بالتهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب لجلسة 22 نوفمبر المقبل للتصالح وكشفت القضية رقم 62 لسنة 2016، تهرب المؤلف والسيناريست أيمن بهجت محمد قمر الشهير بـ"أيمن بهجت قمر"، من دفع 513 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على الأغانى والمؤلفات الغنائية، فى الفترة من 2009 حتى 2013. يذكر أن قضت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي في وقت سابق بإيقاف تنفيذ عقوبة بتغريم الفنان رامى صبرى، غرامة قدرها ٣٦٥ الف جنيه، لتهربه من الضرائب، لقيامه بسداد المبالغ المستحقة وقيام محاميه بتقديم شهادة من مصلحة الضرائب موضح فيها ما تم سداده على هذه القضية، حكمت المحكمة بإيقاف تنفيذ لعقوبة. وكانت محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، قد قضت بتاريخ 20 مايو من عام 2020، حضورى بتوكيل بتغريم الفنان رامى صبرى 336 ألفا و566 ألف جنيه، مقدار ما يعادل مثل الضريبة التي لم يتم أداؤها والمصاريف، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألفا و566 جنيه للضرائب العامة. وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامى صبرى من دفع مبلغ 336 ألفا و566 جنيه، عن أعماله في الغناء والأغانى المختلفة بالحفلات

تعرّض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية. أفاد الإعلامي اللبناني، يزبك وهبة في حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الفنان وائل كفوري ، نقل إلى المستشفى بعد حادث سير مروع. كما نشر الإعلامي اللبناني دومينيك بن حنا تغريدة عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قال فيها: «الحمد لله عالسلامة للنجم وائل كفورى الذي تعرض لحادث سير مروع»، ونشر صورا للسيارة بعد تعرضها لحادث. تعرض الفنان واءل كفوري لحادث مروع في جبيل …اليازا تتمنى له ولجميع المصابين الشفاء العاجل — YASA for Road Safety (@yasalebanon) October 15, 2021 هذا وأشارت قناة أغاني أغاني إلى أن "صحة وائل بخير بحسب ما أكد الأطباء وهو يخضع للفحوص الطبية اللازمة والعلاجات المطلوبة في هذه الأثناء". كما أفاد موقع lebanon24 اللبناني، بأن الفنان وائل كفوري تعرض مساء الجمعة لحادث سير مروع على طريق جبيل. وأشارت مصادر الموقع اللبناني إلى أن الفنان وائل كفوري نقل إلى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادثة لتلقي العلاج.

وتكشف «نتفليكس» معلومات محدودة عن أرقام المشاهدات بمنصتها، وتشمل الأرقام التي كشفت عنها للمشاهدين في أول 28 يوماً لبث «بريدجرتون» وغيره من مسلسلاتها أي حساب شاهد مستخدمه إحدى الحلقات لدقيقتين على الأقل. وبسبب شعبية «لعبة الحبار»، قاضت «إس. كيه. برودباند»، المقدمة لخدمة الإنترنت في كوريا الجنوبية، «نتفليكس» مطالبةً بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين.

★ ★ ★ ★ ★ لاقتراحات اماكن الخروج ظهر الفنان اللبناني مساري، يُقبّل زوجته على الريد كاربيت في مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة، مساء اليوم. ويقام مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، و يطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة جائزة نجمة الجونة الخضراء والتي تُمنح للأفلام التي ترفع مستوى الوعي أو تشارك المعرفة حول القضايا المتعلقة بالبيئة أو الحياة البرية وأهميتها واستدامتها. وتشمل لجنة التحكيم لهذه الجائزة الممثلة المصرية أروى جودة، والمعروفة بأدوارها في أعمال مثل «حجر جهنم» و«هذا المساء» و«أهو ده اللي صار»وهي من المهتمين بأمور البيئة وسبق أن مثلت مصر في مسابقة «ميس إيرث» وحصلت على المرتبة الرابعة عالميًا. إضافة إلى المخرج كيفان مشايخ الذي بدأ مسيرته المهنية من خلال كتابة وإخراج وإنتاج فيلم «الحارس: أسطورة عمر الخيام»، كما تضم اللجنة رنا نجار الصحفية بجريدة الشرق، والتي عملت قبل ذلك بوكالة رويترز العالمية. ويشهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة «الأكشن» في مصر. وقبل افتتاح المهرجان بيوم اندلع ماس كهربائى في أحد المحال التجارية القريبة من ساحة مسرح بلازا، التي كان مقررًا أن يُقام عليها حفلا الافتتاح والختام، وسرعان ما أدى الماس إلى اندلاع حريق محدود، تصاعدت ألسنة لهبه رويدًا بمرور الوقت، ووقف الجميع عاجزين عن إخماده، لكن تصريحات المسئولين في مهرجان الجونة السينمائي 2021 أكدت أن الأضرار طفيفة.

كشف مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، عن أسماء المرشحين لنيل جائزة عصام السيد للعمل الأول للشباب "النسخة الثالثة"، فى الدورة السادسة من المهرجان، والتي تشكلت لجنة من أيمن الشيوى، الدكتورة سماح السعيد.

  1. رقم وزاره الصحه السعوديه شفاف
  2. المحكمة الادارية بنجران
  3. الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية فقط