رقم وزارة الصحة السعودية

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

رقم وزارة الصحة السعودية للتواصل مع الجهات المسؤولة بالوزارة وتقديم الاستفسارات حول الخدمات المقدمة من الوزارة، حيث قامت المملكة في عام 1370 بإنشاء وزارة الصحة، بهدف تعزيز جهاز متخصص يقوم بالإشراف على الشؤون الصحية بالبلاد بصورة كاملة، حيث يختص بالاهتمام بالصحة العامة للمواطنين بالمملكة، وهو ما يمكن اعتباره أولوية بالنسبة للحكومة السعودية، وقد وفرت الوزارة للراغبين في التواصل، العديد من الطرق، كرقم الوزارة الموحد والبوابة الإلكترونية وغيرها من الطرق التي سنقوم بعرضها من خلال التقرير. رقم وزارة الصحة السعودية تتيح وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للراغبين، العديد من طرق التواصل، بهدف تقديم الاستفسارات والشكاوى حول الخدمات المقدمة من الوزارة، ويمكن لهؤلاء التواصل مع الوزارة من خلال الآتي: الاتصال على الرقم الموحد للوزارة 937 التواصل من خلال الرمز البريدي: 11176 التواصل على عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] تقوم الوزارة بتقديم خدمة التواصل واستقبال المكالمات الواردة من المواطنين والمقيمين بالمملكة على مدار ال24 ساعة، ويتم الرد على ما يقوم المستفيدين بإرساله من بريد خلال فترة ثلاث أيام، كما أن فترة الانتظار على الهاتف لا تتعدى ال20 ثانية.

رقم وزاره الصحه السعوديه تطعيم

  • رقم وزاره الصحه السعوديه حساب السعرات
  • شاشة النترا 2015 cpanel
  • Huawei mate 9 جرير mobile
  • رقم وزاره الصحه السعوديه التوظيف
  • اليوم العالمي لداء السكري
  • رقم وزاره الصحه السعوديه توظيف

كيفية التواصل عبر البريد الإلكتروني التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع للوزارة من أهم الطرق التي وفرتها الوزارة للمستفيدين، الراغبين في التواصل معها لتقديم الاستفسارات حول الخدمات التي تقدمها الوزارة لهؤلاء، ويمكن للمقبل على التواصل، اتباع الآلية المخصصة التالية: التواصل على بريد وزارة الصحة يكون بإرسال رسالة على عنوان البريد الخاص بالوزارة والذي قمنا بتوضيحه بالأعلي. الرد على البريد من قبل الوزارة يكون خلال فترة 24 ساعة عمل. يمكن للمستفيد التواصل مع الوزارة من خلال الاتصال على الرقم 937، وذلك في حالة لم يتم الرد على البريد، والإبلاغ عن الأمر ليتم تصعيد البلاغ إلى الجهة العليا. بالنسبة للرد على البلاغ المقدم، فيتم خلال فترة ثلاث أيام عمل.

رقم وزاره الصحه السعوديه حجز موعد

رقم وزاره الصحه السعوديه قسم التعاقدات رقم وزارة الصحة السعودية

كاتبة مختصة في الشأن الخليجي بموقع زوم الخليج

الخطوط الساخنة الخط الساخن مكتب علاقات المرضى - مستشفى الطب النفسي: (+973) 39425525 ((يتم استقبال الشكاوي من الساعة 8 صباحا إلى 1 ظهرا - خلال الدوام الرسمي)) خط الإتصال الساخن لفيروس كورونا المستجد (nCoV-2019): (+973) 17246769 خط الاتصال الساخن لمراقبة الأغذية: (+973) 39427743 خط الإتصال الساخن لمكافحة التدخين: (+973) 66399755

Notice يجب عليك تسجيل الدخول للمتابعة. تسجيل الدخول إلى فيسبوك