مودم Stc فايبر

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم
  1. إعدادات المودم Stc / اعدادات مودم Stc 101
  2. G-240w-c
  3. اعدادات g-240w-c | سواح هوست

يمكن الآن التعرف على اعدادات مودم stc فايبر g-240w-c منزليا بكل سهولة، والقيام بتركيب المودم بنجاح، ومع تنفيذ الخطوات بسلاسة يمكنك التوصل للحل كما نطرحه لك. الفرق بين المودم والواي فاي في البداية لابد أن تعرف الفرق بين جهاز المودم والواي فاي، وكيف يتم العمل بالاثنين لتحديد طريقة اعدادات مودم stc فايبر g-240w-c. المودم هو عبارة عن جهاز لربط شبكتك المنزلية بأخرى أوسع نطاقا، أما الواي فاي فيمنح كل أجهزتك السلكية واللاسلكية استخداما جيدا للاتصال بالإنترنت، ومن الممكن أن تحصل على جهاز المودم والواي فاي في شكل جهاز واحد. لا تحتوي كل أجهزة المودم على أجهزة واي فاي ولا تحتوي جميع أجهزة الواي فاي كذلك على مودم، وهنا تحتاج أحدهما كمكمل للآخر حتى تستطيع الحصول على الإنترنت بكل الأجهزة المنزلية. وينصح باستخدام جهازين منفصلين إذا كان بإمكانك ذلك، لأن التقنية الخاصة للمودم تتحول ببطء، وأيضا لا يتغير إلى أن ينكسر، لكن في حالة أردت تغطية أعلى فلابد أن تغير جهاز الواي فاي كل فترة. اعدادات مودم stc فايبر g-240w-c قم بعمل عنوان IP افتراضي لـ stc مودم HG8245Q stc: 192. 168. 100. 1. ويعتبر stc اسم المستخدم الافتراضي: telecomadmin ضع كلمة السر ولتكن stc: admintelecom أما رمز ONT تعني محطة الشبكة الضوئية، وقم بتتبع تلك الخطوات لتصل إلى العمل على مودم HG8245Q مهيأ.

إعدادات المودم Stc / اعدادات مودم Stc 101

4 GHZ من قائمة الإعدادات. في الخطوة التالية ادخل كلمة مرور شبكة الواي فاي وهو مفتاح WPA مع مراعاة ألا تقل كلمة المرور عن 8 أحرف، ويجب أن تشتمل على حروف وأرقام معًا، إلى جانب الرموز الخاصة مثل @، $، #. يتم بعد ذلك على حفظ التغييرات من خلال الضغط على أيقونة Save. انتقل بعد ذلك إلى خطوة إعادة تسمية شبكة SSID وتغيير القناة، وذلك من خلال الانتقال إلى صفحة Wireless(2. 4 GHZ) ومن ثم ادخل اسم الشبكة الجديد وحدد نوع القناة، ثم احفظ التغييرات عبر الضغط على خيار حفظ Save. اعدادات مودم stc فايبر HG8245W5 يتم في الخطوة الأولة توصيل جهاز ONT بجهاز المحمول أو الحاسوب الشخصي. انتقل إلى صفحة الإعدادات عبر إدخال هذا العنوان: 192. 1 في متصفح الإنترنت. سجل الدخول على الموقع عبر إدخال الاسم الافتراضي telecomadmin في خانة اسم المستخدم، ثم ادخل كلمة المرور admintelecom في الخانة الخاصة بها. يتم بعد ذلك النقر على شبكة WLAN للبدء في تغيير إعدادات الشبكة، ومن ثم يتم تسمية الشبكة اللاسلكية SSID، ومن ثم انقر على خيار Security Mode. في الخطوة التالية يتم تعيين كلمة المرور في الحقل المخصص لها وهو Pre-shared KEY. انتقل بعد ذلك لتغيير قناة شبكة الواي فاي من خلال الضغط على Wireless(2.

  1. مودم فايبر الاتصالات المتكاملة
  2. إعدادات المودم Stc / اعدادات مودم Stc 101
  3. البوابة الرقمية ADSLGATE - سرعة الرفع تعدلت من 40Mb إلى 80Mb في باقة فايبر 200 من stc
  4. Xbox one s للبيع
  5. اعدادات مودم stc فايبر des

G-240w-c

اعدادات مودم stc فايبر الاسود

الآن ضع المودم بكابل الشبكة ومنه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولاحقا قم بفتح جوجل كروم أو أي متصفح آخر واكتب العنوان 192. 1 فيه واضغط على مفتاح الإدخال، وهنا سيتاح لك ادخال اسم المستخدم ووضع كلمة المرور. اسم المستخدم: telecomadmin ، كلمة المرور: admintelecom اضغط على كلمة WLAN لجعل إعدادات 2. 4G Wireless و 5 GHz لاسلكية. أدخل SSID وهو اسم الشبكة التي تخصك، ثم حدد وضع الأمان (WPA2) وقم بوضع الباسوورد الذي يخص الواي فاي، ويذكر أن تكوين Wifi لـ ONT G-240W-B هو نفسه كما هو مذكور. كيفية تكوين مودم stc HG658b VDSL 102:- ستضع IP افتراضي لمودم HG658b stc: 192. 1. 1. اسم المستخدم على سبيل المثال: المشرف كلمة السر: admin تتبع هذه الخطوات لتكوين المودم HG658b، ثم اعمل على توصيل الكمبيوتر بالمودم باستخدام كابل الشبكة. قم بفتح متصفح الويب (Google chrome أو Internet Explorer) واكتب العنوان 192. 1 من خلال متصفحك واضغط على زر الإدخال. أدخل اسم المستخدم وكلمة السر، ثم انقر على كلمة Basic وحدد Wireless Settings (الإعدادات اللاسلكية)، ادخل SSID (اسم الشبكة اللاسلكية) مع تحديد وضع الأمان (WPA2) وأدخل كلمة مرور لشبكة WiFi المملوكة لك.

وكتابة عنوان IP الخاص بالمودم داخل حقل البحث. النقر على أيقونة Enter. كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. الانتقال إلى الإعدادات، والبحث عن تغيير كلمة سر الراوتر. كتابة الرقم السري الجديد. النقر على أيقونة حفظ التغييرات. كيفية تغيير الرقم السري لمودم اتصالات السعودية عبر الجوال فيما يُمكن تغيير الرقم السري لمودم اتصالات السعودية عبر الجوال، وذلك باتباع الخطوات الآتية: التأكد من البيانات التي يجري تثبيتها في الملصق الموجود بالجزء السفلي لجهاز المودم. التأكد من وصل الجوال بشبكة الإنترنت عبر المودم المطلوب تغيير رمز مروره. الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتشغيل متصفح الإنترنت. كتابة عنوان IP في الحقل المخصص للبحث. النقر على أيقونة الانتقال. البحث عن الإعدادات الخاصة بتغيير رمز المودم. اتباع التعليمات الخاصة بتغيير الرمز. النقر على خيار حفظ التغييرات. كاتب مختص في الشأن الخليجي بموقع زوم الخليج

اعدادات g-240w-c | سواح هوست

هكذا تكون قد تعرفت على اعدادات مودم stc فايبر g-240w-c بأسهل طريقة ممكنة، وأسرع وقت، وأيضا يمكنك تتبع الخطوات على جهازك لتتأكد من سهولتها. المصادر مصدر1 مصدر2

تُتيح شركة الاتصالات السّعودية إمكانية الدخول إلى إعدادات مودم stc فايبر g-240w-c وتغيير الرقم السري في أي وقت ممكن، خصوصًا أن هذه الإعدادات من الأمور المهمة لحماية بيانات العميل المستخدمة في شبكة stc، إذ يمكن إجراء تعديلات في الباسورد، وإخفاء الشبكة، حتى لا تتعرض للهاكر والسرقة، وبطء السرعة، لذلك يحرص عملاء الشركة على التعرف إلى هذه الخدمة للتعديل على حسابهم في أي وقت. الدخول إلى إعدادات مودم stc فايبر g-240w-c وعن كيفية الدخول إلى إعدادات مودم stc فايبر g-240w-c، فإن ذلك يتم من خلال الخطوات الآتية: التأكد من توصيل جهاز الكمبيوتر بجهاز المودم. تشغيل أحد متصفحات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. كتابة العنوان التالي:192. 168. 1. 1 عن طريق المتصفح. إدخال اسم المستخدم وهو admin كتابه كلمة المرور وهي [email protected] النقر على (Wireless (2. 4 GHZ. إدخال مفتاح WPA الخاص بكلمة مرور شبكة WiFi. النقر على خيار حفظ البيانات. تغيير اسم الشبكة، والنقر على خيار حفظ. كيفية الدخول إلى إعدادات مودم stc فايبر خطوات تغيير الرقم السري لمودم stc فيما يُمكن تغيير الرقم السري لمودم stc، وذلك باتباع الخطوات التالية التحقق من اتصال الهاتف الذكيّ أو جهاز الكمبيوتر الذي نود استخدامه مع مودم شركة اتصالات السودية.

اعدادات مودم stc فايبر g-240w-b