الاتجاهات بالانجليزي يمين يسار — الاتجاهات بالانجليزي في شرح مفيد وبسيط جدا

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم
  1. السؤال عن الاتجاهات باللغة الإنجليزية | EF English Live
  2. الاتجاهات بالانجليزي في شرح مفيد وبسيط جدا
  3. تعلم الانجليزية | تعليم الانجليزية: المواقع والاتجاهات : Directions

لكن ماذا لوكنت أنت الشخص الذي يتم سؤاله عن مكان معين، فمثلا لو أنت في بلد عربية ولديك سائح في بلدك أو شخص لا يتكلم العربية، ويريد معرفة مكان معين، كيف تستطيع تقديم المساعدة له، وتوجيهه إلى الطريق الصحيح. كيفية إعطاء الاتجاهات باللغة الإنجليزية: How to give directions in English من المتوقع مثلا كما ذكرنا أنه هناك بعض السائحين، او شخص غريب عن البلد، ومن المتوقع أن يوقفونا في الشارع لأنهم يبحثون عن مطعم أو موقع أثري، لأى من الأسباب فمثلاً أن يتوقف هاتفه عن العمل أو تنفذ البطارية وخصوصا أن ليس جميعاهم يكون لديهم مرشد سياحي، وبالتالي ليس لديه خياراً سوى التحدث إلى أحد المارة بالشارع، ومن ثم يجب عليك تقديم التوجيه إلى الطريق الصحيح ومساعدته، وهذا يتطلب دراية بمفردات اللغة الإنجليزية لإعطاء الاتجاهات بشكل بسيط وفى نفس الوقت بطريقة صحيحة يسهل فهمها على الشخص الذى يريد المساعدة. وهذا ما سنعرضه عليك الآن. من الأفضل عند تقديمك الاتجاهات استخدام جمل قصيرة وفى نفس الوقت تكون دقيقة لتوصيل المعلومة بأسهل طريقة وفى أسرع وقت.? How to give directions أسهل طريق إلى…The easiest way is to أسرع طريق إلى…The quickest way is to أفضل طريق إلى…The best way is to هناك بعض الأفعال الأكثر استخداما لإعطاء الاتجاهات Common verbs used إذا كان الشخص الذي يسأل عن الاتجاه يمشى بالشارع يمكنك توجيه من خلال تلك الأفعال.. (Go + direction (right, left, down, up, through + road name أما إذا كان الشخص الذي يسأل يقود سيارة يمكنك استخدام هذه الأفعال لتوجيهه الى الطريق الذر يريده.. (Turn + (right – left on + road name + distance or time or (kilometer) miles.

السؤال عن الاتجاهات باللغة الإنجليزية | EF English Live

  • الفواكه المجففة: ما مدى صحتها؟
  • تحس إنه نجم .. هذه السيارة شهدت قصة حب محمد فؤاد ومي عز الدين | صور
  • التحقيقات في واقعة التنقيب عن الآثار: المتهمون أحدثوا حفرة عمقها 20 مترًا | حوادث | خط أحمر
  • إطارات الصور للمدرسة
  • افكار للامن والسلامه بالمدارس
  • أدوات السلامة المهنية - حياتكَ
  • الاتجاهات بالانجليزي في شرح مفيد وبسيط جدا
  • مصايف المملكه العربيه السعوديه بخط جميل
  • افضل العاب ps 2

بذلك تجعل الكلمة تترسخ في دماغك. حيث أن قراءة الكلمة بسرعة يجعلك تنسي الكلمة بعد وقت قصير. حروف الجر الانجليزية الصوت أمام In front of خلف Behind قبل Before بعد After داخل Inside مع With بدون Without خارج Outside فوق On top of تحت Under حول About ضد Against و And كما As (similar to) بين Between لكن But ل For من From في In بدلا من Instead of قرب Near من Of أو Or منذ Since لكي So إلى To حتى Until الان سوف نقوم بوضع بعض الكلمات أعلاه حول حروف الجر في جملة مفيدة بالانجليزية. حيث أنه لا يكفي أن تري الكلمة وحدها لكن يلزم معرفة أين تقع في الجملة حتى يمكنك إستعمالها بنفس الطريقة. العربية هل يمكنني ممارسة الإيطالية معك؟ Can I practice Italian with you? أنا أتكلم الفرنسية ولكن بلكنة I speak French but with an accent ولدت في ولاية ميامي I was born in Miami أنا من اليابان I'm from Japan الرسالة هي داخل الكتاب The letter is inside the book القلم هو تحت المكتب The pen is under the desk Directions هل يمكنني مساعدتك؟ Can I help you? هل لديك سؤال؟ إذا كان لديك سؤال حول أي درس في اللغة الانجليزية يمكنك مراسلتي مباشرة على صفحتي الخاصة هنا تعلم الانجليزية.

يمكنك أيضا الضغط على أحد الروابط أدناه أو العودة إلى الصفحة الرئيسية حول تعلم الانجليزية.

الاتجاهات بالانجليزي في شرح مفيد وبسيط جدا

:Examples أسهل طريق للذهاب إلى الشارع الرئيسي easiest way is to go right on Main Street أسرع طريق هو اتخاذ الطريق الصحراوي quickest way is to take the desert road أفضل طريق هو الانعطاف يسارا من الشارع التجاري best way is to turn left on Commercial Street عليك البقاء على الطريق رقم 2 لمدة 15 دقيقة on Route 2 for about 15 minutes الكلمات الانتقالية المستخدمة لإعطاء الاتجاهات: Use transition word هناك بعض الكلمات الانتقالية يمكنك استخدامها لإعطاء الاتجاهات بشكل منظم ومتسلسل لوصف الطريق لاحد الأشخاص بصورة سهلة وبسيطة ودقيقة غير معقدة. بعد ذلك، اتخذ الطريق رقم 1 After that, take road number 1 ثم انعطف يميناً …Then turn right بعد ذلك، سترى… …Next, you will see عندما تصل إلى … اذهب … …When you get to… go وفى النهاية Finally هناك بعض المعالم المكانية لإعطاء الاتجاهات:Landmarks يمكنك استخدام بعض المعالم المكانية لوصف الاتجاه الصحيح بالقرب منها. المبنى الأحمر على يمينك. A red building on your right على الجانب الآخر من المستشفى. It's across from the hospital عكس مكتب البريد. Diagonally opposite to the post office تعلم الإنجليزية بسهولة مع تطبيقاتنا و برنامج تعليم الانجليزي المعتمد.

المواقع والاتجاهات: Directions تعلم أسماء المواقع والاتجاهات باللغة الانجليزية Learn Directions vocabulary in English المواقع والاتجاهات Directions right - يمين left - يسار near - قريب far - بعيد in front of - مقابل neighboring - مجاور above - في الاعلى down - في الاسفل on - فوق under - تحث in the middle - في الوسط around - حول between - بين outside - خارج

تعلم الانجليزية | تعليم الانجليزية: المواقع والاتجاهات : Directions

تم الابلاغ عبر هذا الهاتف

Go along اذهب مباشرة Go down انزل Go up اصعد Go past تجاوز Take this road اتخد هذا الطريق Turn right at the store انعطف يمينا باتجاه المتجر Turn left at the stadium انعطف يسارا باتجاه الملعب It's next to انها بالقرب من It's on your right انها بيمينك It's in your left انها بيسارك في الٱخير أتمنى من كل قلبي أن تكونوا استفتدوا من درس مفردات الاتجاهات بالانجليزية و بارك الله فيكم شاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات حتى تعم الفائدة و يصل المنشور للجميع.

معذرة، أنا ابحث عن فندقي me, I'm looking for my hotel. معذرة، أنا أبحث عن مطعم جيد me, I'm looking for a good restaurant عفوا، كيف يمكنني الوصول إلى …، من فضلك؟? Excuse me, how do I get to…, please عفوا، اين مكان …؟? …Excuse me, where is the عفواً، هل يمكن أن تخبرني الطريق إلى …؟? …Excuse me, can you tell me the way to هل يمكنك مساعدتي أن أجد? … Can you help me find هل يمكنك مساعدتي أن أجد محطة الأتوبيس؟? Can you help me find the bus station هل يمكنك مساعدتي للوصول الى وسط المدينة؟? Can you help me find downtown وهناك بعض المفردات والتعبيرات باللغة الإنجليزية التي يمكنك استخدمها في بداية السؤال عن مكان معين، بطريقة مهذبة معذرة Excuse me? Excuse me Where is the nearest pharmacy أسف للإزعاجك …Sorry to bother you? Sorry to bother you, would you mind showing me the way to market يمكنني أن أسال? …May I ask? May I ask where the post office is هل يمكنك من فضلك …? Could you please? Could you please show me in the direction of the main street إنى تائه I am lost? Excuse me? I'm lost, could you please help me find my hotel هذه كانت بعض المفردات التي يمكنك استخدامها عن السؤال عن مكان معي تريد الوصول اليه.

  1. فريق طقس الباحة تويتر
  2. الحقيبة المدرسية الصحية
  3. وظائف ديوان المظالم للنساء 1439 مشهد
  4. هل الرجيم بدون رياضة ينقص الوزن
  5. دبلوم إدارة مكتبية الكلية التقنية