دبلوم ادارة مكتبية الكلية التقنية, تعرف على تخصص دبلوم إدارة مكتبية - مدونة المناهج السعودية

May 4, 2022
طريقة-شراء-قطع-غيار-السيارات-من-النت

موفق بإذن الله... لك مني أجمل تحية. تحياتي لك / اخوك مشعل 29-02-2012, 07:54 AM يالغالي الكليه كلها ع بعضها مالها اي مستقبل فنصحيه مني دور جامعه اصرف من التقنيه انا متخرج من الكليه التقنيه تخصص اداره مكتبيه وها عاطل ليا الي الحين سنتين وماخليتي ولا وظيفه احسلك ونصيحه مابي نحطمك 29-02-2012, 08:20 PM انا اعطيتهم ملفي قبل امس واختر تخصص اكترونيات شكلي باسحبه مع بداية الدراسة ما قصرتم يا اخوان حطمتوني!!!!!!! 29-02-2012, 08:27 PM هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه < فاطس ضحك هههههههههههههههههههههههههههه: والله الشباب ما قصرو حطموك.. عطوك اياها من الاخيـرر بدون مجاملات: مالها مستقبل.. وانت شكلك متحمس تبي تدرس هههههههههه: ف انا انصحك يا اخي اذا تبي تدرس: قدم على جامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه.. او جامعه الملك سعود < بس يبلها واحد مخ.. او العسكريهه..!! < تعيش احلى عيشه واحلى راتب: 29-02-2012, 08:32 PM ^^^ واللي معدل ما يسمح يدخله الجامعة( بكلويس) ؟؟ حتى الجامعة ما حصلت الا في كلية المجتمع (دبلوم)!

كم عدد ساعات دبلوم إدارة مكتبية الكلية التقنية

دبلوم ادارة مكتبية الكلية التقنية المغرب

الصفحة الرئيسية

  • تخصص الإدارة المكتبية (كلية) | الكلية التقنية والمعهد الثانوي الصناعي ببلقرن
  • ليبراتون Air+.. سماعة "استثنائية" تدعم أنظمة "آي أو إس" و"أندرويد"
  • وظائف إدارية شاغرة لدى جمعية طوى الخيرية في مكة | صحيفة المواطن الإلكترونية
  • عروض بوربوينت مسابقات والعاب
  • معلومات عن تخصص الإدارة المكتبية … تعرف على طبيعة الدراسة والعمل - موقع المعلومات
  • تعرف على تخصص دبلوم إدارة مكتبية - مدونة المناهج السعودية
  • دبلوم ادارة مكتبية الكلية التقنية للاطفال
  • كم عدد ساعات دبلوم إدارة مكتبية الكلية التقنية
  • الإدارة المكتبية الحديثة (المهارات الإدارية والسلوكية والفنية لمد
  • معلومات عن شركة أبل - موضوع
  • جامعة القصيم تعلن فتح باب التوظيف لحملة الدبلوم وأعلى - وظائف اليوم

الإدارة المكتبية الحديثة (المهارات الإدارية والسلوكية والفنية لمد

مقدمة: تعتبر إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية من الوظائف الهامة والحيوية والإستراتيجية لأي منظمة أو إدارة حيث تستمد أهميتها من كمية الأعمال الكبيرة الملقاة على عاتق القائم بوظيفتها والتي تعتبر الرابط الداخلي بين جميع أقسام المنشأة والمدير, إضافة إلى الجمهور حيث يكون النجاح للمدير من خلال مدير مكتبه أو سكرتيره المنظم الفعّال لإدارة شؤونه. إن السكرتارية التنفيذية عملاً يتطلب مهارات خاصة وأداء متميز وخصوصاً في مجال العلاقات العامة والأرشفة والتصنيف وإعداد المراسلات وفرزها وتنظيم حركة البريد الوارد والصادر وتلقي المكالمات الهاتفية وتنظيم وإدارة مواعيد رئيس المؤسسة كما أن دورها يرتبط بعملية التواصل مع الزملاء والرؤساء والزوار والمرؤوسين. من هنا تأتي أهمية التدريب لهذا البرنامج على المستوى الشخصي وعلى مستوى الإدارات التي ترغب أن تظهر في الإطار الحضاري والفني بصورة لائقة أمام العملاء. أهداف البرنامج: تحسن إنتاجيتك من خلال زيادة مهاراتك التنظيمية وتطوير أساليب العمل. تنمية القدرات السلوكية والإبداعية المتكاملة لتنفيذ أعمال السكرتارية بكفاءة وفاعلية. الإلمام بقواعد الإتيكيت والبروتوكول وفنون الاتصال والعلاقات العامة وأساليب التعامل مع كبار الشخصيات وأنماط الزائرين.

الإدارة المكتبية الحديثة

دبلوم ادارة مكتبية الكلية التقنية الاولى

دبلوم إدارة مكتبية – كليات الخليج

كما يتولى موظفو الإدارة المكتبية مهمة متابعة البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وتنسيق المستندات وإعداد المواعيد وحفظ الأوراق الخاصة بالشركة أو جهة العمل، كما يتولوا الإشراف على المهام الإدارية في المؤسسة، وتنسيق أنشطة باقي الموظفين، لضمان إكمال المهام الأساسية في الوقت المناسب. المهارات والصفات الضرورية العمل في مجال الإدارة المكتبية يتطلب توافر بعض المهارات والصفات في الموظف، حتى تتاح فرص أكبر لتحقيق النجاح الوظيفي والترقي، منها: مهارات الاتصال: لأنه يتطلب التعامل مع عدد كبير من الأشخاص بداية من زملاء العمل إلى الإدارة العليا والعملاء والموردين، وبالتالي يجب أن تكون قادرا على التواصل بفعالية مع كل هؤلاء. الانتباه إلى التفاصيل: بحيث تكون قادرا على تحليل كل شيء والتأكد من عدم ارتكاب أخطاء، خاصة عند العمل على التقارير والوثائق الهامة. مهارات القيادة: الترقي الوظيفي يجعلك مسؤولاً عن تنسيق الفريق الإداري، وبالتالي يجب أن تكون قادرا على قيادة الفريق. المهارات التنظيمية: لأنه من الممكن القيام بعدة مهام لذلك لا بد من القدرة على تنظيمها لإنهاء العمل في الوقت المطلوب. مهارات تكنولوجيا المعلومات: لأن طبيعة العمل تتطلب التعامل مع الكمبيوتر لذلك لا بد من امتلاك معرفة كبيرة خاصة لاستخدام برامج Microsoft Office Suite و Outlook المهارات الشخصية: يجب أن تكون شخصية ودودة واجتماعية، لأنك ستتعامل مع العديد من الأشخاص.

29-02-2012, 01:51 AM وش رايكم بتخصص اداره مكتبيه ؟ السلام عليكم... اخواني وش رايكم بتخصص ادارة مكتبيه ؟ بشكل عام وهل اذا جبت معدل كويس بهذا التخصص مثلا 4 من 5 اتوظف ولالا ؟ ومين يعرف احد تخرج من التقنيه بتخصص ادارة مكتبيه وتوظف! علما اني بخلص الترم الاول بالاداره مكتبيه 29-02-2012, 02:08 AM Guest لا ماراح تتوظف والتخصص ماله مستقبل والكلية كلها على بعضه ماله مستقبل تبي تسمع النصيحة شف لك جامعه ماتبي تسمع بكيفك اخرته تبي تجلس بالبيت 29-02-2012, 02:27 AM هلابك اخوي من واقع خبره واللي اشوفه من اخوياي اللي متخرجين من التقنية وانا واحد منهم محد يتوظف الا اللي تخصصه كهربه فقط 29-02-2012, 06:48 AM وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحة اذا انت تبي تخلص ترم يعني توك مالك 3 شهور اسحب عليها انا تخصصي إدارة ومعدلي 4.

  1. حالة الطقس في لندن
  2. بحث عن الواتس اب
  3. تشغيل فيديو على شاشة السيارة mg