اجمل انواع القطط

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه
  1. الصغيرة
  2. سكوتش فولد - YouTube
  3. البيضاء
  4. أغلى عشرة قطط في العالم!! - YouTube

وما عليك سوى التركيز في صفات كل قط، حتى تكون قادر على تحديد القط المناسب لظروف منزلك، وهو الذي يمكنك التعايش معه في سلام، ومثال على افضل انواع القطط للتربية هي: افضل انواع القطط للمبتدئين قط بومباي قط بيرمان قط كيمريك القطط الشيرازي القط البريطاني القط الحبشي القط الأمريكي قصير الذيل. قط انغور التركي قط راغدول 1- القط الأمريكي قصير الذيل القط الأمريكي قصير الذيل هو من افضل انواع القطط للتربية في المنزل ، بالرغم من أن هذا القط يمتلك أسنان قوية جداً، ولكنه يتميز بطبعه اللطيف، ويتميز القط الأمريكي قصير الذيل بأنه هادئ و ودود، وهو ما يجعله من القطط التي يبحث عنها الأشخاص ليقومون بتربيتها في المنزل. كما يتميز القط الأمريكي قصير الذيل بأنه يمتلك رأس كبيرة ذات شكل ممتلئ، ولديه عينين تتميز بأنها مستديرة، ويتميز هذا القط بأن له فراء يغطي جميع أنحاء جسده. و يتميز هذا القط بأنه يحب العيش في بيئة مرتبة لإن البيئة غير المرتبة تزعجه كثيراً وتجعله يثير الشعب، فإذا كان لديك مكان مرتب القط الأمريكي قصير الذيل فعليك بشرائه نظراً للميزاته وقدرته الدفاعية عن نفسه، ولكنه يبقى هادي مادام لم يتعرض لإزعاج إو خطر ولهذا يعتبر من أجمل أنواع القطط وأغربها.

الصغيرة

2- القطط الشيرازي من افضل انواع القطط للتربية القط الشيرازي، ويتميز القط الشيرازي أو الفارسي بأنه منتشر بشكل أوسع من القطط الأخرى، وإذا وقع عليك الاختيار على هذا النوع من القطط، فبذلك يكون الاختيار مثالياً للكثير من الأفراد. والأفراد الذين يحبون المظهر الجميل عليهم اختيار هذا النوع من القطط، ويمتلك القط الشيرازي فراء كثيف ويتميز هذا الفراء بالملمس الناعم. وللقط الشيرازي أنواع مختلفة مثل قط المون فيس ، و قط الهيمالايا و قطط البيكي فيس ، ويتميز هذا النوع من القطط بتعدد ألوانه منها اللون البني واللون الأبيض واللون الأسود. وهو من أفضل القطط المرحة التي يمكنها نشر روح المرح في المنزل، ويشعر مربي هذا القط بالاسترخاء، ويطمئن الشخص المربي مع ترك أطفاله مع القط الشيرازي ويعتبر من أفضل وأجمل أنواع القطط التي تصلح للتربية في المنزل مع الاطفال. إقراء ايضاً: اروع اسماء قطط اناث و ذكور 3- القط البريطاني يتميز القط البريطاني بشكله الجميل وهو من افضل انواع القطط للتربية في المنزل، من أفضل المميزات التي تتواجد في القط البريطاني أن طبعه هادي، وهو لا يمثل مصدر للإزعاج في المنزل على الإطلاق، بل بالعكس فهو لا يمثل أي جانب من الهمجية.

السلالات ذات الألوان المختلفة التي تتوافر لديها الصفات والخصائص المطلوبة. [1] وتظهر هذه الخصائص بصفة مستمرة بين القطط النقية. والسلالات النقية هي التي تنتج من أب وأم من السلالة نفسها. وتسمى أجيال القطط الناتجة من التزاوج العشوائي السلالات الخليطة أو الهجين أو المهجنة وتستخدم هذه المصطلحات عندما يتم التزاوج بين سلالات مختلفة.

سكوتش فولد - YouTube

اروع انواع القطط للتربية في المنزل-موقع ثقافة. كوم- قد يهمك ايضاً: احدث و اجمل اسماء قطط اناث روعة 5- قط بيرمان يسمى هذا النوع من القطط باسمين هما اسم بيرمان و اسم بورما ، يتميز هذا النوع من القطط بأن شعره طويل ويتميز بالملمس الناعم، وهذا القط لديه العديد من الإحتياجات الخاصة به، مثل احتياجه لبعض الحاجات العاطفية. وهو من القطط التي تحتاج إلى توفير رعاية خاصة مثل رعاية الأطفال، فهي قطط تحتاج إلى الحنان بشكل كبير، و تحتاجها بشكل مستمر، وهي قطة حنونة جداً تحب الأطفال وتحب اللعب معهم. وهي من القطط الاجتماعية التي لديها القدرة على التعرف على جميع الأشخاص، حتى إذا كان هؤلاء الأشخاص أغراب ليسوا هم المربيين لها، حيث لا تتوافر هذه الصفة في كل القطط بل تظهر في أنواع معينة من القطط مثل القط ال بيرمان وهو من افضل انواع القطط للتربية في المنزل ولس مثل العديد من أنواع القطط. 6- قط بومباي هذا القط من سلالة حديثة، وهي سلالة ظهرت في الخمسينيات أي من القرن الماضي فقط، وهي سلالة ظهرت من تزاوج القطط الأمريكية السوداء مع القطط البورمية، وتتواجد هذا النوع من القطط في الغالب في بورما وليس في بومباي الموجودة في الهند.

افضل انواع القطط الأليفة في العالم

البيضاء

اجمل انواع القطط بالصور

كما يوجد ايضا قطط متعددة الأصابع، وجميع هذه القطط من سلالات يمكنك تربيتها في المنزل ويمكنها العيش معك في المنزل، وتستطيع القطط أن تغير مفهومك عنها إذا كان لديك فكرة خطأ عنها،. أنواع القطط والسلالات المختلفة: ويوجد ثلاث مؤسسات دولية هي من تصنيف سلالات القطط، وهي عبارة عن مجموعة من الأشخاص المحبون للقطط CFA وهي تعترف بوجود 44 أربعة وأربعون سلالة، أما الرابطة TICA تعترف بوجود 58 ثمانية وخمسون سلالة، أما الاتحاد الدولي FIFe يقر بوجود 43 ثلاث وأربعون سلالة فقط، وسوف نتحدث عن افضل انواع القطط للتربية في هذا المقال. اجمل انواع القطط للتربية في المنزل-موقع ثقافة. كوم اقراء ايضاً: احدث اسماء قطط ذكور سهلة و جديدة 2021 افضل انواع القطط للتربية جميعنا نحب القطط لأنها أفضل رمز للحب والمودة، والقطط لها أنواع كثيرة هادئة وقليلاً ما نجد قطط همجية، ولكن عند الذهاب لاختيار افضل انواع القطط للتربية في المنزل ، يكون الشخص يقصد القطط الهادئة خفيفة الظل التي لا تحدث ضوضاء. وهي القطط التي يمكنك ترك الأطفال معها وأنت مطمئن،ومن هنا تبدأ رحلة المربي في البحث بعد إعداد المكان المناسب للقط أو القطة، ولأننا نعرف أن تحديد نوع القط مهم جداً بالنسبة للجميع فسوف نعرض لكم في هذا المقال أكثرأنواع القطط المنزلية الأكثر رقة.

أغلى عشرة قطط في العالم!! - YouTube

أفضل أنواع القطط للمبتدئين

اقرا ماهي حقيقة خطورة تربية القطط في المنزل 12- قط الهيمالايا وهو من سلالة القطط الفارسية ذات الشعر الطويل، وعيناه تكون زرقاء، وهذا القط لا يستطيع القفز حيث أن قدماه قصيرتان جدا، وحجمه أكبر من القطط السيامية ويغلب عليه اللون الأبيض أو الكريمي، وهو قط جميل واجتماعي جدا وذكي.

  1. اجمل انواع قطط في العالم
  2. حكم قص الشعر للمضحي
  3. أفضل أنواع القطط للمبتدئين
  4. معالم ابها السياحية
  5. صور عن قرب رمضان 2019 , حالات اقترب رمضان , اهلا رمضان , صور رمضان مبارك - مجلة رجيم
  6. وزارة العدل توفر 276 وظيفة إدارية للرجال والنساء عن طريق جدارة - أي وظيفة
  7. اجمل انواع القطط الصغيرة
  8. وكالة تويوتا عمان البريمي
  9. افضل 10 انواع للقطط