وظائف في فنادق مكه المكرمه | وظائف هيلتون مكه المكرمة السعودية 2021

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه

المؤهلات المطلوبة: المؤهل التعليمي: شهادة ثانوية عامة كحد ادنى او ما يكافئها مع سنتين كحد ادنى من الخبرة في الموارد البشرية أو العمليات الإدارية أو ما يكافئها او ان يكون مساعد الموارد البشرية حاصل على شهادة لمدة سنتين من مؤسسة مرموقة في الموارد البشرية أو العمليات الإدارية وغيرها لمتابعة كافة الوظائف في السعودية وظائف السعودية للتقدم للوظيفة من هنا تقدم للوظيفة شاهد أيضاً وظائف حكومية شاغرة لدى مركز غرفة الشرقية في الخبر السعودية 18/10/2021 وظائف حكومية شاغرة لدى مركز غرفة الشرقية في الخبر السعودية 18/10/2021 الجهة الموظفة: مركز غرفة …

وظايف في فنادق مكه المكرمه 5 نجوم booking

وظيفة استقبال فندق مكة - 31 موظف استقبال من الوظائف المتاحة في منطقة حالاً وظائف استقبال فنادق مكه أغسطس 2021. فرصة سانحة وظائف استقبال فنادق مكه حديثة لعام 2021م، وسنشرح لك ولأصدقائكـ في هذه اللحظة أول وأكثر تدبير للتقدم والموافقة على ملفكـ بالتفصيل التي. وظائف استقبال مكة - السعودية - سبتمبر 2021. مطلوب موظف استقبال لمجموعه فنادق بمكه. منذ 348 يوم وظائف مكة دوام كامل. موظف استقبال لفندق بمكه. منذ 564 يوم وظائف مكة دوام كامل. موظفة استقبال - ممرضه. موظف إستقبال في فندق خمس نجوم بمكة المكرمة سعودي الجنسيه بشهادة دبلوم او. بكالوريس براتب متوقع من 4000 الى 4500 ريال. اسم الناشر شركة ناشئة. مقر العمل السعودية, مكة, العزيزية. تاريخ النشر 2021-07-07. وظائف استقبال في فندق الحسام في مكة المكرمة حيث تعلن الشركه عن احتياجها لموظفين استقبال فندقي في مدينة مكة (رجال) والتوظيف خلال اسبوع يرجى ارسال السيره الذاتيه على الايميل التالي: ٩ وظائف شاغرة. وظائف خدمة الزبائن في جدة السعودية. السعودية - jeddah ١٥ سبتمبر ٢٠٢١. مطلوب موظفة استقبال في قسم النساء العمل في استراحة خاصة العمل في مكة المكرمة / موبايل + واتساب: 00 966 55 552.. مطلوب موظف استقبال فندقي في مجموعة فنادق بمكة المكرمة الشروط: سعودي الجنسية مؤهل ثانوية حديث التخرج من سكان مكة المكرمة ملم بكل ما يخص وظيفة الاستقبال.

ترسل السيرة الذاتية على الايميل: [email. وظائف فندق المنزل (habitat), فندق المنزل (habitat) توظيف. تقدم الأن على وظيفة وظائف لحملة الثانوية بمجال الإستقبال فى فندق المنزل (habitat) فى جدة, منطقة مكة. Toggle navigation وظيفة موظف استقبال فندقي شاغرة بمكة المكرمة بتاريخ الخميس 12 - ديسمبر 2019 للعمل في مكه، السعودية الوظيفة للمقيمين بالسعودية في وظائف إدارية وإشرافية ومكتبي وظائف استقبال في فندق الحسام في مكة. عرض ملف hajer Nawab الشخصي على LinkedIn، أكبر شبكة للمحترفين في العالم. hajer لديه 4 وظيفة مدرجة على ملفهم الشخصي. عرض الملف الشخصي الكامل على LinkedIn واستكشف زملاء hajer والوظائف في الشركات المشابه� ### مطلوب موظف استقبال فندقي في مجموعة فنادق بمكة المكرمة ### الشروط: سعودي الجنسية مؤهل ثانوية حديث التخرج من سكان مكة المكرمة ملم بكل ما يخص وظيفة الاستقبال ### ترسل السيرة الذاتية على الايميل. وظائف فندقة - مطاعم في مكة. 1 - 30 نتيجة من 54. شيف - طبّاخ باريستا وظائف فندقة - مطاعم أخرى موظف تقديم الاطعمة والمشروبات عامل مطبخ خباز معلم بسطة. مع صور 8 وظائف/ رجال / استقبال فنادق / مكة المكرمة وظائف المنطقة الغربية الإخوة الأعزاء،، نودإعلامكم عن توفر عدد ( 8 وظائف) استقبال فنادق بمكة المكرمة فإذا كنت سعودي وتبحث عن: • العمل لدى شركة رائدة في مجال الفنادق.. حالاً وظائف استقبال فنادق مكه أغسطس 2021 - سِجِلّْ التوظي� مطلوب موظف استقبال للعمل بمجموعه فنادق بمكهيكون خبره لاتقل عن سنهالكفاءه بالعملالراتب يحدد اثناء المقابلهنرجو كتابة السيرة الذاتية أو - وظيفة رقم 62677 210 Hotel من الوظائف المتاحة في منطقة مكة المكرمة بتاريخ تقدم إلى Receptionist، Customer Service Representative، Reservation Agent والمزيد وظائف استقبال فنادق مكه.

مجموعة فنادق أكور توفر وظيفة إدارية شاغرة لذوي الخبرة، للعمل في فندق قصر مكة رافلز بمنطقة مكة المكرمة وفق الشروط التالية: للإطلاع علي جميع وظائف الفندق: – مجموعة فنادق أكور توفر 28 وظيفة بالرياض والدمام والخبر والمدينة المنورة. المسمي الوظيفي: – مساعد إداري (Administrative Assistant). الشروط: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- لا يشترط مؤهل محدد. 2- خبرة سابقة كسكرتير أو مساعد إداري تنفيذي. 3- مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة. 4- القدرة على تنظيم عملك بإستخدام أدوات ، مثل مايكروسوفت أوفيس والمعدات المكتبية ذات الصلة. وصف الوظيفة: – نبحث عن مساعد إداري مسؤول لأداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية والكتابية. تشمل واجبات المساعد الإداري تقديم الدعم لمديرينا وموظفينا ، والمساعدة في تلبية الاحتياجات المكتبية اليومية وإدارة الأنشطة الإدارية العامة لشركتنا. تشمل مسؤوليات المساعد الإداري علي: 1- إجراء ترتيبات السفر والاجتماعات وإعداد التقارير والحفاظ على أنظمة الملفات المناسبة. 2- تقديم التقارير إلى مدير الفندق. 3- إدخال البيانات لجميع بطاقات تعليق الضيف ومتابعة مراسلات الضيف. 4- حجوزات النزلاء ومتابعتها عند الحاجة.

● إدارة ومعالجة جميع تقييمات الضيوف على وكالة السفر عبر الإنترنت. ● التنسيق بين الأقسام المتعددة داخل فندق أنجم مكة. ● التواصل والتنسيق بين قسم التسويق والموردين لضمان التعاون السلس. ● يشرف على التصوير في المنزل ولقطات الفيديو جنبًا إلى جنب مع إبداعات السيناريوهات والموضوعات. ● إجراء بحث لتحليل اتجاهات السوق وسلوك المستهلك والمشهد التنافسي ، وإعداد التقارير عن طريق جمع البيانات وتحليلها وتلخيصها. ● إجراء عمليات تدقيق مستمرة للمواد الموجودة لضمان اتساق الرسائل والالتزام بإرشادات العلامة التجارية والامتثال ودقة المنتج / الخدمة. ● يدعم فريق التسويق بالأنشطة اليومية الرئيسية. ● يؤدي واجبات أخرى كما تم تعيينها. متطلبات الوظيفة: 1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2- درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصالات أو التصميم الجرافيكي أو أي مجال ذي صلة. 3- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التسويق أو المجال ذي الصلة. 4- مهارات اتصال باللغة الإنجليزية والعربية تحدثًا وكتابةً ممتازة. 5- مهارات تنظيمية لا تشوبها شائبة مع الاهتمام بالتفاصيل. 6- حازم وموجهة نحو النتائج. 7- يستطيع حل المشكلات والعمل بشكل مستقل وكلاعب جماعي.

وظائف استقبال فنادق مكة المكرمة

» وظائف » وظائف فنادق مطلوب موظفين – مكة المكرمة This job listing has expired and may no longer be relevant! 22 يوليو 2021 مكة المكرمة, مكة المكرمة, السعودية التقدم إلى هذه الوظيفة الاسم * البريد الإلكتروني * الرسالة * تحميل السيرة الذاتية (pdf, doc, docx, zip, txt, rtf) تحميل غلاف للسيرة الذاتية (pdf, doc, docx, zip, txt, rtf)

وظائف في فنادق مكه المكرمه

8- القدرة على العمل في مشاريع متعددة في نفس الوقت. 9- منفتح على التحديات الجديدة. 10- يختلف جدول العمل وقد يشمل العمل في أيام الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع والمناوبات البديلة. 11- القدرة على السفر. للتقديم في وظائف فندق أنجم مكة المكرمة ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي:

  1. وظايف في فنادق مكه المكرمه اجياد مكارم مكه
  2. وظائف في فندق – مكة المكرمة | وظائف السعودية
  3. وظائف في فنادق مكه المكرمه اليوم

منذ 9 أشهر 375 مشاهدة مطلوب سكرتيرة تنفيذية في فندق بمكة المكرمة الشروط: 1 – سعودية الجنسية 2 – يجب التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية 3 – خلفية في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس 4 – يجب أن يكون لديك خبرة سنة واحدة في مجال ذي صلة كحد أدنى 5 – العيش في مكة أو بالقرب منها المميزات: يومين اجازة المزايا الأخرى بعد المقابلة ارسال السيرة الذاتية على الايميل بعنوان Executive Secretary: [email protected] شارك الخبر: