رقم الدعم الفني لابل

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم

كنا ايضا قد وفرنا لحضراتكم العديد من ارقام هواتف وعناوين توكيلات العديد من شركات الجوالات المحمولة الاشهر في الوطن العربي ومنها: توكيلات اتش تي سي htc توكيلات تكنو Tecno عناوين توكيلات اوبو عناوين توكيلات هواوي عناوين توكيلات آبل عناوين توكيلات سامسونج عناوين توكيلات لينوفو عناوين توكيلات سوني عناوين توكيلات شاومي كيف اتمكن من الاتصال بارقام خدمة عملاء آبل! ؟ قبل قيامك بالاتصال بارقام خدمة عملاء آبل او طلب الدعم الفني لسؤاله عن مشكلة تتعلق بالجهاز الخاص بك سواء كان iPod او iPod touch او iPad او Mac او iPhone او ايا من منتجات ابل الامريكية الاخرى سيتوجب عليك القيام بالتعرف على الرقم التسلسلي او Serial Number الخاص بجهازك. وبعدها ستقوم بالاتصال بالرقم المخصص لبلدك والذي سنقدمه لحضراتكم الان ، ومن ثم ستقوم بسؤاله بالانجليزية ان كان يتحدث اللغة العربية ام لا " Can you speak arabic " ان كنت غير مجيد للغة الانجليزية ، وستتمكن من معرفة الرقم التسلسلي بعد التوجه الى الاعدادات الخاصة بالجوال او ثم اختيار نظام عام او General ، ومن ثم حول او About كما هو موضح بالصورة التي تأتيكم في الاسفل. find iphone serial number ومن ثم سيتوجب على حضراتكم العثور على الرقم التسلسلي او Serial Number والذي يتواجد في الواجهة الخلفية للجوال او الجهاز الخاص بكم لتتمكنوا بعدها من طلب رقم خدمة عملاء الدعم الفني وطرح مشكلتكم عليهم.

العربي

رقم الدعم الفني لابل في مصر رقم الدعم الفني لابل في السعودية

رقم الدعم الفني ابل الكويت

كل يوم تصلنا العديد من المشاكل و الاستفسارات من مستخدمي أجهزة آبل المحمولة ، نحاول الرد على البعض و إرشاد البعض الآخر إما عبر التعليقات أو عبر المقالات المختلفة ، لكننا قطعاً ليس بمقدورنا الإجابة عن كل تلك الاستفسارات و إيجاد حل لكل تلك المشكلات و خاصة عندما يتعلق الأمر بضرر و أو تلف في الجهاز. يتناسى الجميع وجود "خدمة عملاء آبل" التي تضم فريق كامل من الدعم الفني المتخصص ، هذه الخدمة مجانية بالكامل و تستطيع الاستفادة منها ، و هي جزء من حقك حيث تندرج تحت "خدمات ما بعد الشراء" التي تكفلها آبل لك بعد شراء أحد منتجاتها ، و في هذا المقال شرح لكيفية الاستفادة من الدعم الفني و التواصل مع خدمة عملاء آبل! خدمة عملاء آبل: كيف تتواصل معها و تستفيد من الدعم الفني ؟! بداية ، يجب أن تعرف الرقم التسلسلي لجهازك! عند التواصل مع خدمة علاء آبل – هاتفياً أو عبر الإنترنت – سوف يطلب منك الموظف الرقم التسلسلي الخاص بجهازك لذا يفضل أن تقوم بتحضيره قبل إجراء الاتصال اختصاراً للوقت و حتى توفر على الموظف عناء شرح تلك الجزئية لك في البداية. و معرفة الرقم التسلسلي Serial Number الخاص بجهازك أمر سهل: عليك التوجه إلى الإعدادات Settings > عام General > حول About.

الأولي هي التوجه للإعدادات ومن ثم اختيار عام – General ثم حول – About الثانية هي إيجاد الرقم التسلسلي – Serial Number في الواجهة الخلفية للجهاز بعد معرفة الرقم التسلسلي يمكنك مكالمة الدعم الفني لشركة أبل وعند تحدثك للعميل بإمكانك سؤاله إن كان يتحدث العربية أم لا – Can you speak arabic? وسوف تتغير المحادثه إلي اللغة العربيه بعدها حيث ستكون أكثر سهولة بالنسبة للعرب. واذا كان لديك مشكلة يمكنك التعليق بالأسفل وسنحاول جاهدين ومرحبين بالرد علي استفساراتك.

  • رقم الدعم الفني ابل السعودية
  • 1 ريال سعودي كم ليرة تركي
  • طريقة الاتصال بالدعم الفني لابل وارقام الاتصال للدعم العربي مصر السعودية الإمارات
  • اختبار smle تجريبي

في مصر

ما المقصود بالدعم المجاني؟ يُقدّم الدعم المجاني للمكونات المادية دعمًا عبر الهاتف لعمليات الإعداد، والتركيب، والتجميع، والتوصيل الأساسية. يمكنك الاطلاع على المواد ذات الصلة بالدعم المشمولة مع منتج Apple لمزيد من المعلومات. يُقدّم لك الدعم المجاني للبرامج دعمًا عبر الهاتف لعمليات التثبيت أو التشغيل أو إعادة التثبيت (لا يسري ذلك على استرجاع البيانات) وذلك في حالة استيفاء مواصفات المكونات المادية بالحد الأدنى من متطلبات النظام الخاصة بالبرامج. يمكنك الاطلاع على المواد ذات الصلة بالدعم المشمولة مع منتج Apple لمزيد من المعلومات. كم عد مرات الدعم المجاني التي يُمكنني الحصول عليها؟ تتضمن معظم منتجات Apple من البرامج والمكونات المادية دعمًا مجانيًا غير محدود خلال أول 90 يومًا من شراء الجهاز، أو أكثر إذا تتطلب ذلك وفقًا للقانون المعمول به. تتميز Apple Watch Edition بعامين من الدعم المجاني. يمكنك الاطلاع على المواد ذات الصلة بالدعم المشمولة مع منتج Apple أو زيارة صفحة منتجات AppleCare لمزيد من المعلومات. عقدت شركة الاتصالات اللاسلكية التي تتبعها شراكة مع Apple لتوفير الدعم الفني لجهاز iPhone الخاص بك.

ipad serial number قائمة ارقام خدمة عملاء ابل في مصر وجميع دول الوطن العربي سنوفر لحضراتكم الان ارقام خدمة عملاء ابل في 9 دول عربية مختلفة ولكن يرجى مراعاة ان المملكة الاردنية مثلا لم يتم توفير رقم خط ساخن حتى اللحظة ولذلك بامكان زوارنا من الادرن ان يتواصلوا مع الدعم الفني عن طريق موقع الشركة مباشرة من هنا ، اما باقي الدول العربية التي لم يتوفر لها ارقام خطوط ساخنة للدعم الفني لآبل حتى الان بامكانهم زيارة صفحة الدعم الخاصه بشركة آبل. – السعودية: 8008500032 لـ زين وموبايلي – السعودية: 8008449724 لـ STC – مصر: 08000000888 – قطر: 00800100356 – الامارات: 80004440407 – عمان: 80077471 – الكويت: 22282292 – البحرين: 80081552 – لبنان: أطب 01426801 أولا ثم 8552789177

برجاء الاتصال بشركة الاتصالات اللاسلكية التي قمت بشراء جهاز iPhone منها للحصول على مزيد من المعلومات. كيف تُعرّف Apple "حالة الدعم"؟ تُعرّف Apple حالة الدعم بأنها مشكلة محدّدة قائمة بذاتها يمكن معالجتها عن طريق فصلها من المصدر كمشكلة فردية. وستحدد Apple، وفقًا لتقديرها الخاص، المشاكل التي تُشكّل حالة دعم. وتصل حالة الدعم إلى الحلّ عند تلقي العميل أي مما يلي: معلومات تؤدي إلى حل المشكلة معلومات عن كيفية الحصول على حل برمجي يؤدي بدوره إلى حل المشكلة إشعار يفيد بأن المشكلة ترجع إلى سبب معيّن، أو بأن المشكلة غير قابلة للحلّ، أو بأن المشكلة ناتجة عن عدم التوافق مع المنتج المدعوم معلومات تفيد بأن حل المشكلة يكمن في الترقية إلى إصدار أحدث من المنتج المدعوم إشعار يفيد بأن المشكلة تتعلق بالمكونات المادية معلومات تفيد برجوع المشكلة إلى منتج تابع لجهة خارجية، وليس مدعومًا من Apple

طريقة الاتصال بالدعم الفني لابل وارقام الاتصال للدعم العربي مصر السعودية الإمارات

قم بزيارة صفحة الدعم الفني عبر الموقع الرسمي لآبل: عبر هذا الرابط. 2. قم باختيار جهازك من بين الأجهزة المعروضة أمامك (سنختار الآيفون مثلاً). 3. اختيار نوعية المشكلة ، هل هي متعلقة بالبطارية أو بأداء نظام التشغيل أو بالأضرار الفيزيائية ، ستجد لديك عدة تصنيفات مختلفة للمشكلات التي يمكن أن تواجهك قم باختيار التصنيف المناسب (سأختار في هذه الحالة تصنيف "الإصلاحات و الأضرار الفيزيائية" لأن شاشة هاتفي مكسورة) 4. قم باختيار المشكلة التي تواجهك (في حالتي سأختار Accidental Damage) إن لم تكن المشكلة موجودة في القائمة قم بالضغط على خيار The topic is not listed ، و ستنتقل إلى صندوق يتيح لك وصف المشكلة بشكل موجز و من بعدها يمكنك الاستمرار. 5. اختيار شكل التواصل المناسب معك: المحادثة الكتابية مع أحد الموظفين ، تحديد موعد لإجراء مكالمة و ستتصل بك خدمة العملاء في ذلك الموعد ، إحضار الجهاز إلى متجر آبل أو أحد وكلائها ، أو التواصل مع أحد شركات الاتصال داخل بلدك و التي تعقد شراكة مع آبل بخصوص الصيانة. هل لك تجربة سابقة مع خدمة عملاء آبل ؟! و هل تنوي اللجوء إليها مستقبلاً ؟! أخبرنا بالتعليقات اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

رقم الدعم الفني لابل مصر

أما بخصوص ارقام الدعم في البداية وقبل الاتصال لابد ان تمتلك Serial Number الخاص بجهازك يمكنك الحصول عليه من الإعدادات عام ثم حول يظهر لك الكثير من الخيارات من ضمنها الرقم التسلسلي هذا هو المقصود, يظهر ايضاً في الخلف علي الآيباد Serial. عند الاتصال قد لا يصلح الرقم للاتصال من الجوال جرب الاتصال من الهاتف الأرضي المعتاد واتبع الخطوات حتي النهاية لا تقلق يتحدث الدعم الفني اللغة العربية. ارقام الاتصال مصر: 08000000888 السعودية: 8008449724 لـ STC السعودية: 8008500032 لـ زين وموبايلي الإمارات: 80004440407 البحرين: 80081552 عمان: 80077471 قطر: 00800100356 الكويت: 22282292 لبنان: 01426801 ثم 8552789177

هل تملك جهاز من شركة أبل؟ سواء آيفون آيباد او حتي جهاز كومبيوتر ماك او لابتوب ماك وبه مشكلة ما؟ وتريد الإتصال بالدعم الفني لشركة أبل؟ إليك قائمة بأرقام خدمة الدعم الشخصي لمصر ولجميع دول الوطن العربي. توفر أبل خدمة الدعم الفني خلال الهاتف في العديد من الدول ولكن لم يكن من ضمنهم دول الوطن العربي من قبل، ومع التوسع الكبير للشركة قررت أن تعطي الشركة المزيد من الإهتمام للوطن العربي وقامت بتوقير أرقام للدعم القني يستطيع أي شخص الإتصال هاتفيا بها والمكالمات أيضا مجانية. قائمة آبل لخدمة الدعم الفني خلال الهاتف للدول العربية مصر: 08000000888 السعودية: 8008449724 لـ STC السعودية: 8008500032 لـ زين وموبايلي الإمارات: 80004440407 عمان: 80077471 قطر: 00800100356 الكويت: 22282292 لبنان: أطب أولا 01426801 ثم 8552789177 البحرين: 80081552 الاردن: وبقية دول العالم الغير مذكورة اعلاه يمكنك زياة صفحة الدعم الخاصه بأبل كيف تتصل بخدمة الدعم لشركة أبل؟ قبل أن تتصل بالدعم يجب عليك اتباع هذه الخطوة وهي معرفة الرقم التسلسلي – Serial Number للجهاز الذي تملكه وتعرّف على كيفية العثور على الرقم المسلسل لجهاز iPhone أو iPad أو iPod touch أو iPod أو Mac أو أي منتج آخر من Apple.

  1. سيارات مرسيدس 2015 للبيع
  2. بترو رابغ القبول والتسجيل 1439
  3. طاقات اللاعبين فيفا 18
  4. منصب داود الشريان
  5. شراء شماغ من النت