شركة شلمبرجير وظائف 2018 — شركة شلمبرجير تعلن عن وظائف شاغرة في الرسيل – Oman Jobs Blog

May 4, 2022
مها-ابو-جبل
  1. شركة شلمبرجير وظائف 2010 relatif
  2. التخصصات المطلوبه في شركة شلمبرجير | المرسال
  3. التسجيل في شركة شلمبرجير والمميزات التي تقدمها الشركة - ايوا مصر

أما من يعمل بدبلومة (فنية) فيبلغ متوسط ​​أجره 14 ألف ريال ، وراتب ميكانيكي 12 ألف ريال. يشمل الريال الواحد البدلات ، وأخيراً ، يشمل راتب مساعد مختبر ، الذي يصل متوسطه إلى 17 ألف ريال ، البدلات. حول شلمبرجير بعد التسجيل في شلمبرجير ، يجب أن تعرف معلومات مهمة عن الشركة التي نقدمها لك على النحو التالي ، عزيزي القارئ: تعتمد أعمال الشركة على حفر وصيانة آبار النفط والغاز. تأسست الشركة عام 1929 وأطلق عليها اسم شركة الاستكشاف الكهربائي. تم إنشاؤه من قبل الأخوين مارسيل وكونراد شلمبرجير. قامت بحفر أول بئر وسجلته باسمها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1929 ، بعد أن قامت ببعض التمديدات هناك. في عام 1948 ، أنشأ Ridgefield مركز أبحاث الشركة في ولاية واشنطن. يقع المقر الرئيسي للشركة في هيوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، باريس ، لاهاي ، هولندا. ولمزيد من المعلومات عن شركات النفط السعودية ، إليكم هذا المقال ، الشركة السعودية العالمية للنفط والغاز ، فما هي؟ وحدات الأعمال في الشركة تقدمنا ​​سابقًا للتسجيل في شركة شلمبرجير ، ولكن ما هي وحدات أعمال الشركة؟ تنقسم مجموعة أعمال شلمبرجير إلى قسمين: القسم الأول: ويتناول إنتاج النفط ومنتجاته ، وكذلك تقديم الخدمات والبرامج المختلفة في مجال إنتاج آبار النفط وكافة المتطلبات الخاصة بذلك.

شركة شلمبرجير وظائف 2010 relatif

شركة شلمبرجير وظائف 2018

الشركات الفرعية لشلمبرجير يوجد العديد من الشركات الفرعية لشركة شلمبرجير ومن بين تلك الشركات وأهمها: شركة ويسترن: قامت شركة ويسترن في عام 2000 ميلادية بإعلان أنها تابعة لشركة شلمبرجر، وقد تخصص ذلك الفرع في العمل على البحث حول المواقع الخاصة بإنتاج النفطعبر الرسومات والبيانات الرقمية. شركة سميث بيت: قامت شركة سميث بيت في عام 2010 ميلادية بالإعلان أنها أصبحت تابعة لشركة شلمبرجير، أما عن اختصاصاتها فإنها تعمل على تقديم العُمال ذوي الخبرة فيما يتعلق بتطوير قطاع النفط وصناعته، وذلك عن طريق التواجد بأماكن حفر الآبار والقيام بمختلف الأبحاث عليها. شركة مي سواكو: أصبحت شركة مي سواكو تتبع شركة شلمبرجير منذ عام 2010 ميلادية، وتعمل تلك الشركة على تقديم المهندسين ذوي الكفاءات والمختصين بمجال حفر آبار النفط وصناعة البترول، إذ أنهم يقومون بتطوير ما يتم استخدامه من أدوات بعملية الحفر، وتوفير ما يناسب عملية الحفر من بيئة وأدوات. شركة كاميرون: تم الإعلان حول تبعية شركة كاميرون لشركة شلمبرجر منذ عان 2016 ميلادية، والتي تعمل على تقديم الكثير من منتجات النفط المختلفة وأنظمة قطاع البترول للكثير من الدول حول العالم، إلى جانب توفير العمالة ذات الخبرة في ذلك المجال.

Magda Shemeis 16 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس 16 يناير 2020 - 11:04 صباحًا أعلنت شركة شلمبرجير بسلطنة عمان ، عن حاجتها إلى تعيين محلل دعم تكنولوجيا المعلومات ، ومشغل الاختبار ، للعمل لديها ، وفقًا لبعض الشروط ، وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل. تفاصيل الوظيفة: فرص وظيفية شاغرة بشركة شلمبرجير بعمان. الوظائف المطلوبة: 1. مطلوب محلل دعم تكنولوجيا المعلومات: الحصول على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس في تخصص (علوم الكمبيوتر ، أو هندسة البرمجيات) ، أو ما يعادلها. توفر خبرة من (2 إلى 3 أعوام). 2. مطلوب مشغل الاختبار: الحصول على مؤهل جامعي بدرجة البكالوريوس في تخصص (التكنولوجيا) ، أو ما يعادلها. طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة: يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا. تفاصيل إضافية: الجنسيات المطلوبة: عمانيين وغير عمانيين. تاريخ نشر الإعلان: التقديم يجري حاليًا. مصدر الوظيفة: شركة شلمبرجير بعمان. المصدر:

التخصصات المطلوبه في شركة شلمبرجير | المرسال

شركة شلمبرجير وظائف 2014 edition
  • شركة شلمبرجير وظائف 2018 pdf
  • شركة شلمبرجير تعلن عن وظائف شاغرة في الرسيل – Oman Jobs Blog
  • شركة شلمبرجير وظائف 2010 qui me suit
  • وظائف شركة شلمبرجير Schlumberger للبترول الإمارات | موقع باقة للتوظيف
  • وظائف شاغرة فى شركة شلمبرجير بالامارات عام 2021
  • كم سعر ساعة ابل
  • بالفديو: مستخدمون يشيدون بخدمة انترنت 4G من زين العراق… تجاوزت 66ميغابت – يس عراق | Yes Iraq
  • وظائف في شركة شلمبرجير - الظهران - وظائف الان

حافز أنتظام شهري يبدء من 500 ج شهريا. عرض كل الموظفين وعددهم 94300 الإبلاغ عن هذه الشركة. طريقة التقدم بوظائف شلمبرجير للبترول لعام 2019. الدمام وظائف شاغرة هندسة مطلوب للعمل شركة شلمبرجير ميكانيكي ومهندسين وفنييين وسائقين وعمال. Were the leading provider of technology and services to the energy industry across the world. راتب مميز جدا يصل الي 5000 ج شهريا.

التسجيل في شركة شلمبرجير والمميزات التي تقدمها الشركة - ايوا مصر

5 سنوات خبرة الخبرة فى لغات البرمجة التالية C / C ++، جافا، بايثون، بيرل، XML، HTML و JavaScript، و / أو يونيكس / لينكس. القدرة على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية. الاوراق المطوبة السيرة الذاتية حديثة صور شخصية حديثة صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر. صورة من شهادة المؤهل الدراسي الحاصل عليه مع ايضاح التقدير العام به صورة من شهادة انهاء الخدمة العسكرية. صورة من بطاقة الشخصية.

شركة شلمبرجير وظائف 2010 qui me suit

المواعيد النهائية لتقديم الطلبات للوظائف الشاغرة في شلمبرجير في مصر سيكون التقديم على الوظائف في الشركة – كما أوضحت وزارة الموارد البشرية المصرية – من 4 إلى 8 نوفمبر 2021 وسيتم تدريب من يتم تعيينهم لمدة 4 أشهر دون الحصول على رواتب ، ولكن خلال هذه الفترة سيحصل المتدرب على 1300 جنيه مصري. شهريا وبدل إقامة 1000 جنيه مصري للقادمين من خارج محافظات القاهرة الكبرى. يمكن للمتقدمين التقدم للحصول على عمل أو تدريب في الشركة من خلال تسجيلهم على الموقع الرسمي للقوى العاملة المصرية سيجد مقدم الطلب تفاصيل شروط تقديم طلب لدى الشركة على الموقع الإلكتروني. ومع ذلك ، في السطور السابقة ، ناقشنا شركة شلمبرجير بالتفصيل ، وتواريخ التقديم ، وموقع الشركة الإلكتروني ، والموقع الرسمي للموظفين في مصر ، والراتب الذي يتقاضاه الموظف ، بالإضافة إلى مزايا الشركة ، للمتدربين. أو الموظفين. على موقعنا الإلكتروني ، قدمنا ​​لك هذا المقال حول التسجيل في شلمبرجير والفوائد التي تقدمها الشركة. نتمنى أن نكون قد ساعدناك وأجبنا على جميع أسئلتك ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعد بالإجابة عليها في أسرع وقت بإذن الله.

تعلن شركة شلمبرجير Schlumberger بالتوافق مع وزارة القوى العاملة بالتعاون بفتح باب قبول استمارات التقديم (ذكور – اناث) من جميع محافظات الجمهورية للتدريب على مهن الخدمات البترولية لمدة 4 شهور فى شركة شلمبرجير. – تقدم الطلبات باليد بمقر الوزارة 3 شارع يوسف عباس – صلاح سالم – مدينة نصر الشروط المطلوبة 1- خريجى اعوام ( 2014 – 2015-2016-2017) من المدارس و المعاهد الفنية الصناعية و الجلمعة العمالية. 2- الالمام باللغة الانجيليزية. 3- الا يتجاوز السن 30 عام من تاريخ التقدم. 4-التفرغ الكامل طول مدة التدريب. الاوراق المطلوبة 1- صورة من المؤهل. 2- صورة من الرقم القومى. 3- الموقف من التجنيد أو الخدمة العامة. 4- السيرة الذاتية. على ان يبدأ التقديم من غدا الاحد4 / 11 / 2018 الى يوم الخميس القادم التقديم من هنا اشترك للحصول على الوظائف الجديدة اليومية:

  1. معاهد جدة للحاسب