جامعة سطام بوابة القبول | بوابة تعديل الرغبات والقبول الجديد

May 4, 2022
مها-ابو-جبل

في كليات فروع الجامعة بحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، عن فتح بوابة القبول الإلحاقي غداً للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة في مقرها الرئيسي بمدينة السيح، وفي كليات فروع الجامعة بمحافظات حوطة بني تميم، والأفلاج، والسليل، ووادي الدواسر للعام الجامعي 1439/ 1440هـ؛ وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلحاقي: ويستمر حتى يوم السبت 22 من الشهر الجاري. وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز بن محمد الصقر، أن بوابة القبول الإلحاقي متاحة للطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من تقديم طلب قبول أو ممن لم يحالفهم القبول عبر بوابة القبول السابقة، وكذلك تعديل رغبات الطلاب والطالبات الذي رشحوا للقبول، وأكدوا قبولهم بالجامعة للعام الجامعي الجديد، ويرغبون في تعديل رغباتهم. وبيّن أن بوابة القبول الإلحاقي تتيح للطلاب والطالبات التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول، وتسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.

جامعة جازان: الأحد القادم.. بدء القبول الإلكتروني لـ«البكالوريوس» و«الدبلوم» - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ

نتائج القبول الإلحاقي أفاد بيان ذكر بعد ظهر اليوم 20 أغسطس، عن ظهرو نتائج القبول الإلحاقي في جامعة الأمير سطام، ويستطيع الطلبة الدخول على البوابة ومن ثم اختيار تقديم سابق ثم تسجيل كلمة المرور واسم المستخدم والتعرف على حالة طلبهم.

اتصل | جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

بدء القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام بالخرج غداً سبق 2018-07-25 25 يوليو 2018 - 12 ذو القعدة 1439 10:18 AM أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، عن فتح بوابة القبول الإلحاقي غداً للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة في مقرها الرئيسي بمدينة السيح، وفي كليات فروع الجامعة بمحافظات حوطة بني تميم، والأفلاج، والسليل، ووادي الدواسر للعام الجامعي 1439/ 1440هـ؛ وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلحاقي: ويستمر حتى يوم السبت 22 من الشهر الجاري. وبيّن أن بوابة القبول الإلحاقي تتيح للطلاب والطالبات التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول، وتسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.

أعلنت جامعة جازان ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، بدء استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 لدرجتي البكالوريوس ودبلوم كليات المجتمع والتطبيقات الصناعية، وذلك عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة، ابتداءً من الأحد القادم ويستمر حتى 29 من الشهر الجاري. وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور أحمد بن يحي فقيهي أن المفاضلة على برامج البكالوريوس ودبلومات كليتي المجتمع والتطبيقات الصناعية وفق نسب القبول المؤهلة أو الموزونة المعتمدة لكل تخصص، ووفق ترتيب المتقدم للرغبات. وبين أنه ستُحتسب النسبة المؤهلة للتخصصات وفق النسب: «30% المعدل التراكمي للثانوية العامة، و30% اختبار القدرات العامة، 40% الاختبار التحصيلي»، واحتساب النسبة الموزونة وفق المعادلة (40% المعدل التراكمي للثانوية العامة، و60% اختبار القدرات)، وستُحدث نتائج اختبارات القدرات والتحصيلي للمتقدمين بشكل آلي عن طريق موقع الجامعة، لمن له طلب قبول في الجامعة، دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل، حتى تاريخ إغلاق بوابة القبول الإلكترونية، ولن ينظر في أي درجة بعد إغلاق بوابة التقديم. وأشار إلى أنه ستعلن نتائج الترشيح للقبول في برامج البكالوريوس ودبلومات كليتي المجتمع والتطبيقات الصناعية يوم 2 ذي الحجة، ويتعين على المترشحين للقبول تأكيد القبول في موعد أقصاه 4 ذي الحجة.

دليل الهاتف | عمادة شؤون القبول والتسجيل

جامعة سطام بوابة القبول افضل مكان للكشته بالرياض

فتح بوابة القبول الإلحاقي (تقديم جديد – تعديل رغبات ) | جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

  1. أرقام مستشفيات الخاصة و الحكومية بالمدينة المنورة
  2. جهود المملكة في محاربة الارهاب
  3. سناب سلمان الفرج
  4. الدوريات الامنية السعودية صوت
  5. Apple ID - دعم Apple الرسمي
  6. تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر Live for Speed Download - كايرو جيمز
  7. هاشتاق تثبيت موظفي البنود مترجم
  8. مرسول بارك mrsoolparktickets رابط حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة دوري أبطال اسيا
  9. جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز
  10. رسم الملك فهد
  11. ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي 2021 – مقالتي نت
  12. مركز التجارة العالمي 1

أضافه في سبت, 2020/08/08 - 07:24 تعلن عمادة شؤون القبول والتسجيل عن بوابة القبول الإلحاقي (تعديل رغبة-قبول جديد) والتي من خلالها يمكن تقديم الطلب إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة مقر العمادة ابتداءً من يوم الإثنين 20/12/1441هـ علماً بأنه سوف يتم النظر في الطلبات بناءً على أعلى النسب ولعدد المقاعد المتاحة في كل تخصص وفق أدنى نسب القبول للعام الجامعي 1442هـ والتي سوف تعلن في موقع عمادة شؤون القبول والتسجيل. رابط بوابة القبول الإلحاقي (تعديل رغبة - قبول جديد) لمزيد من المعلومات نأمل الاطلاع على البروشور التالي:

عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد