دورات جوجل المجانية – دورات تدريبية مجانية عبر الانترنت من Google

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

اذا كنت تريد تعلم التسويق الالكترونى، ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو: رابط الفيديو توفر المنصة مسارات تعليمية فى مجالات، مثل: التسويق الرقمى، التطوير الوظيفى والبيانات والتكنولوجيا. دورات جوجل المجانية - شهادات من Google: وفرنا لك أهم دورات جوجل، يمكنك اختيار الدورة التى تهمك، ثم البدء بها بكل سهولة، بعد أن تقوم بانشاء حساب مجانى على منصة مهارات من جوجل. نعم بهذه البساطة! أساسيات التسويق الرقمي: وهى لا غنى عنها للبدء بدراسة مجال التسويق لما تحتويه من معلومات أساسية عن التجارة الإلكترونية و التسويق سواء بالمحتوى أو على البريد الإلكترونى أو محركات البحث و حتى التسويق المحلى و غيره. رابط الكورس هنا. الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت: تدرس فى هذه الدورة كيفية إنشاء متجرك الإلكترونى، وجذب العملاء وتستفيد من تجارتك الإلكترونية و حمايتها، توفره الدورة هنا. تعزيز حضورك على الإنترنت: وتتناول كيفية أستهداف المزيد من شريحة العملاء المناسبة لمنتجك، ابدأ الآن من هنا. الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت: تتناول بعض الأدوات الإلكترونية المناسبة لوضع استراجيتك التسويقية بنجاح، لتعرفها سجل بالدورة من هنا.

- مهارات من Google

زيادة الإنتاجية في العمل: تنظيم الوقت من المهارات الأقدم والأكثر طلباّ فى حياتنا اليومية وكذلك مهارة التفاوض، لنكتسب تلك المهارات الأساسية معاَ بهذا المساق من هنا. مقدّمة عن أساسيات تعلّم الآلة: تلك التكنولوجيا الفريدة التى تساعدنا فى حياتنا اليومية وأنشطتنا التجارية نتعرف عليها من هنا. تحسين أمان نشاطك التجاري على الإنترنت: لا يوجد نشاط إلكترونى ناجح يهمل فى قواعد حمايته الأمنية الموجوده هنا. مقدّمة عن استخدام التكنولوجيا بشكل صحي ‎: عادة استخدام وسائل التكنولوجيا بطريقة متواصلة وغير صحية من أكثر المشاكل فى جيلنا الحالى و التى يتم التحدث عنها هنا. التواصل الفعّال: العلاقات الإجتماعية وادارتها بفاعلية من أهم الأسباب للحصول على عمل مناسب أو توسيق نطاق عملك، يتم نقاش هذا فى الدورة من هنا. مقدّمة عن اتصالات الأعمال: أتريد أن يكون اتصالك بزملائك و مديرك لمناقشة أعمالك جذاب شيق وقصير، اذن ما عليك سوى البدء بهذه الدورة من هنا. مشاركة الأفكار من خلال التصميمات وسرد القصص: القصص عنصر جذب هام للناس بجميع فئاتهم، لتتعلم السرد القصصى ابدأ من هنا. التحدّث أمام الجمهور: أياً كان جمهولك عليك أن تتعلم كيفية التحدث بثقة إلى كل شريحة منهم، ابدأ بالتعلم من هنا.

إذا تم إغلاق مدرستك أو مكتبك، يرجى زيارة صفحة "العمل عن بُعد" للحصول على قائمة بالموارد المفيدة يوفّر برنامج "مهارات من Google" دورات تدريبية مرنة ومخصّصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية مسارك الوظيفي أو نشاطك التجاري بالوتيرة التي تناسبك. تحسين مهاراتك في المجال الرقمي التعرّف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاري التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده ابدأ التعلّم خطوات بسيطة لتطوير مهاراتك اختيار المهارات التي تريدها لك حرية اختيار الدروس التي تناسبك، سواء كنت طالبًا أو تمثّل نشاطًا تجاريًا؛ في بداية مسيرتك المهنية أو في منتصفها. التعلّم بالوتيرة التي تناسبك يمكنك إعداد خطّة تعليمية خاصة بك لتتمكّن من متابعة الدروس في أي وقت ومن أي مكان، سواء من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. الحصول على شهادة يمكنك تتبّع مسار تقدّمك في البرنامج والحصول في النهاية على شهادة معتمدة ستشكّل إضافةً نوعيةً إلى ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية. التعلّم على الإنترنت عرض مزيد من المواضيع قصص سيدات عربيات يستخدمن التكنولوجيا لتحقيق أحلامهن ومساعدة الأخريات في تحقيق أحلامهن قصّة نجاح‎ يشاركنا علاء كيفية تشجيع عملاء Tutoring Club على التسجيل عبر الإنترنت يشاركنا الدكتور أمير من شركة Vezeeta كيفية استقطاب عملاء جدد باستخدام الإنترنت قصّة نجاح‎

دورات جوجل مجانية بشهادات معتمدة 2021

دورات تدريبية للمعلمين: العمل والتدريس والتعلّم يتًجهون بخطوات ثابتة وبسرعة شديدة نحو المنصات الإلكترونية، لذلك أهتمت جوجل بتدريب مستخدمين المنصة لمواكبة هذا التغيير. لذلك وفرت منصة جوجل قسم خاص بالتعلّم عن بعد نجده بهذا الرابط، يتناول كلاً من: العمل من أي مكان، وكذلك إدارة عملك من أي مكان، التدريس من على بعد والتعلّم أونلاين. شهادات جوجل المجانية: وفرت جوجل شهادة لمساق أساسيات التسويق الرقمي فقط، فباقى المهارات تحتاج لإكتسابها واستخدامها أكثر من مجرد الحصول على شهادة. بالإضافة إلى أن شهادة من شركة جوجل هى بالتأكيد إضافة قوية لسيرتك الذاتية. أهم التفاصيل عن دورات جوجل المجانية: تكلفة الدورات: مجانا الشهادات: مجانا عدد الدورات: 126 دورة اللغة: العربية الدراسة: اون لاين ابدأ مع جوجل: منصة جوجل أطلقت منصة مهارات من أجل تعزيز مفهوم العمل عن بعد، لما له من أهمية نلمسها فى حياتنا اليومية. لذلك لا تضيع تلك الفرصة خاصة بعد التحول الكبير للعمل عن بعد نظراً لوباء كوفيد-19، اختر الدورة التدريبية الأنسب لك و أخبرنا عنها فى التعليقات. اقرأ أيضا:

دورات تدريبية مجانية عبر الانترنت من Google

- مهارات من Google

توسيع نطاق الأنشطة التجارية إلى بلدان أخرى: إن كنت تريد جذب عملاء من جميع أنحاء العالم فهذه الدورة هى الأنسب لك، تجدها هنا. الوصول إلى العملاء عبر الأجهزة الجوّالة: تناقش تعزيز تفاعلك مع العملاء عبر الأجهزة الجوالة، ابدأ من هنا. الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى: إن كنت تريد توسيع نشاطك التجارى على الإنترنت بإستخدام الفيديوهات أو المحتوى أو وسائل التواصل الإجتماعى فبالتأكيد هذه الدورة هى الأنسب لك، اشترك فى الدورة من هنا. فهم احتياجات العملاء وسلوكياتهم على الإنترنت: يمكنك من خلالها دراسة كيفية الحصول على اقصى استفادة من نشاطك التجارى عبر الإحصاءات و قياس مدى نجاحه، ندرسها هنا. اكتساب الثقة من خلال الترويج للذات: يتحدث هذا المثاق عن كيفية التحدث أمام الجمهور وسرد إنجازاتك بسلاسة مما يعمل على ذيادة ثقتك بنفسك، لدراستها اشترك هنا. الحصول على وظيفة الأحلام: مقابلات العمل لا تخلو من تقديم سيرة ذاتية، هذا المساق يساعدك على إعدادها بطريقة ملائمة للحصول على وظيفة أحلامك بسهولة ما عليك سوى التسجيل هنا. مقدّمة عن أساسيات الرموز البرمجية: كيف تعمل لغات البرمجة وكيف يمكن الإستفادة منها، هذا ما ستدرسه بذلك المساق هنا.

دورات مجانية مقدمة من شركة جوجل Google المجانية على الإنترنت 2020 | شهادة مجانية إذا كنت ترغب بالحصول على تعليم متميز مع شهاادات مجانية معتمدة يمكنك الأن التقديم في دورات جوجل Google المجانية المقدمة للجميع من مختلف الجنسيات حول العالم للدراسة في مختلف التخصصات المقدمة من شركة جوجل. حول دورات Google المجانية عبر الإنترنت اكتشف مجموعة من محتوى التعلم المجاني المصمم للمساعدة في تنمية عملك أو بدء حياتك المهنية. يمكنك التعلم عن طريق اختيار الوحدات الفردية ، أو الغوص مباشرة واتخاذ دورة كاملة من البداية إلى النهاية. لديك الكثير من وقت الفراغ في الوقت الحاضر ويفكر الجميع في كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، وكيفية الحصول على وظيفة؟ توفر Google فرصة للتعلم مجانًا وكسبها من Google. المزيد من الدورات التدريبية المجانية على الإنترنت من أفضل المنظمات العالمية: دورات منظمة الصحة العالمية المجانية على الإنترنت 2020 بشهادات مجانية دورات مايكروسوفت المجانية على الانترنت 2020 | الشهادة الرسمية المعتمدة دورات المجلس الثقافي البريطاني المجانية على الإنترنت 2020 مع شهادات مجانية (ممولة بالكامل) لماذا نرشح لك دورات جوجل نظرًا لأن الوضع الحالي يتزايد على COVID-19.

  • صور سي في انجليزي جاهزة
  • اهمية النشاط الطلابي
  • كيف واجهت السعودية القاعدة الجزء الثالث
  • ارواج هدى بيوتي المات
  • في السعودية… رياضة بدنية للبنات في السعودية بعد 11 عاماً من الجدل… | مساواة | مركز دراسات المرأة
  • شقة للبيع في مساكن دهشور (١) الأسكان الاجتماعي الدور الأول علوي أمامي 6 أكتوبر - OLX Egypt
  • سلمان خان مسلم
  • عطر نارسيسو الابيض
  • بـ الشروط والأوراق المطلوبة ..كيف تحصل على قرض نقدي من 3 بنوك - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر
  • الانماء طوكيو مارين
  • استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف