جريدة سبق حوادث مكه - جريدة الرياض | حوادث

May 5, 2022
نائبة-وزير-التعليم

شاحنة تسببت في اصطدام 10 سيارات واحتجزت سيارتين في أسفل المركبة شاحنة انقلبت واعترضت الطريق وتسببت في التصادم الجماعي لقي اربعة اشخاص مصرعهم واصيب 17 شخصا باصابات مختلفة ترواحت مابين المتوسطة والخفيفة وذلك اثر حادث مروري جماعي مروع على طريق مكة المكرمة – جدة السريع ادى الى تصادم 10 سيارات وشاحنة. وفي التفاصيل اختل توازن شاحنة مما ادى الى اعتراضها الطريق السريع مكة المكرمة – جدة وبسبب الازدحام الشديد ادى ذلك التى تصادم 10 سيارات بالشاحنة وببعضهم البعض ونتج عن الحادث المروع وفاة اربعة اشخاص واصابة 17 شخصا عولج بعضها بالموقع و6 نقلوا الى مستشفيات مكة المكرمة وجدة عن طريق طيران واسعافات الهلال الاحمر. وقد باشر الحادث عدد كبير من دوريات امن الطرق والدفاع المدني وطائرتا اسعاف جوي و5 فرق ارضية وتدخل سريع تابع للهلال الاحمر بقيادة المشرف الميداني زكي الدعدي شاركوا بنقل المصابين الى المستشفيات.

جريدة الرياض | حادث جماعي يقتل 4 أشخاص ويصيب 17 آخرين على طريق مكة – جدة

حالة وفاة في الطريق الرديف بالقرب من الكلية التقنية كشفت مصادر "سبق" عن تفاصيل مقطع الفيديو المتداوَل، الذي ظهر فيه انقلاب مركبة، وخروج قائدها جوًّا، ومن ثم ارتطامه بالأرض. وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الحادث وقع أمام الكلية التقنية على طريق " جدة - مكة" في الخط الرديف، بالقرب من الكلية التقنية، عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم ؛ ونتج منه وفاة قائد المركبة. وبيَّنت المعلومات أن قائد المركبة شاب سعودي، انحرفت به المركبة، وارتطمت بالرصيف؛ ما أدى إلى انقلابها. وكان مقطع فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، يظهر فيه انقلاب مركبة، وخروج قائدها، وارتفاعه في الجو، ومن ثم ارتطامه بالأسفلت. وأكدت مصادر "سبق" أن الحادث وقع اليوم على طريق جدة- مكة؛ ونتج منه وفاة السائق. 13 سبتمبر 2021 - 6 صفر 1443 10:04 PM حالة وفاة في الطريق الرديف بالقرب من الكلية التقنية مصادر "سبق": حادث انقلاب السيارة وخروج قائدها "جوًّا" وقع اليوم على طريق "جدة - مكة" كشفت مصادر "سبق" عن تفاصيل مقطع الفيديو المتداوَل، الذي ظهر فيه انقلاب مركبة، وخروج قائدها جوًّا، ومن ثم ارتطامه بالأرض.

مصادر "سبق": حادث انقلاب السيارة وخروج قائدها "جوًّا" وقع اليوم على طريق "جدة - مكة"

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الحادث وقع أمام الكلية التقنية على طريق "جدة - مكة" في الخط الرديف، بالقرب من الكلية التقنية، عند الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم؛ ونتج منه وفاة قائد المركبة. الكلمات المفتاحية ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

جريدة الرياض | حوادث

رفضت محكمة النقض برئاسة المستشار عماد عطية وعضوية المستشارين وائل إدريس ويحيي عادل صادق، الطعن المقدم من دفاع القذافي فراج المعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة" في واقعة قتل صديقه، وتأييد حكم الإعدام الصادر. وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك. وأقامت النيابة الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم. اقرأ أيضًا: أمن القاهرة ينقل مسنة للمستشفى بسيارة إسعاف في باب الشعرية وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

عاجل | النقض ترفض طعن ”سفاح الجيزة” وتؤيد إعدامه | الحوادث | جريدة الطريق

كوميديا لبنان السوداء عندما يلوح أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله بـ"100 ألف مقاتل مدربين ومسلحين"، في وجه خصومه، وعندما نعلم...

سكتة فيسبوك الكبرى تكشف المأساة.. إدمان رقمي

كل ما سبق، يفتح باب السؤال حول الإدمان الرقمي الذي تحول إلى عادة للمستخدمين حول العالم، بقضاء عدة ساعات يوميا على عدة وسائل تواصل اجتماعي، بينما يؤدي تعطل أحدها إلى البحث عن قنوات أخرى. إدمان رقمي والإدمان الرقمي هو نوع من الإدمان يحدث بسبب الاستخدام المفرط وغير المنضبط للأجهزة الرقمية، مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية وأجهزة الألعاب والأجهزة اللوحية وما شابه. تماما مثل إدمان السجائر أو إدمان الكحول. ويؤشر زيادة عدد مستخدم مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، إلى زيادة علاقة المستخدمين بالتكنولوجيا، ما يجعل العالم الرقمي في الحياة اليومية أسهل ويجعل الناس سعداء، لكن الإدمان الرقمي يمكن أن يسبب أيضا التوتر والاكتئاب. ونظرا لأن الأشخاص يقضون وقتا أطول على الأجهزة الرقمية، فإنهم يكرسون عن غير قصد وقتا أقل للعمل والأصدقاء والعائلة؛ بعد فترة، حتى لو ابتعدت عن هذه الأجهزة الرقمية لفترة قصيرة، يمكن أن تعاني من العديد من الأعراض النفسية والجسدية مثل الشعور بالملل والتوتر والتهيج. وهو ما حصل أمس بعد تعطل المنصات الأربع، وتحول المستخدمون إلى المنصات الأخرى والتسبب في بطء في عملها بسبب الأعداد الكبيرة المتدفقة للاطلاع عليها أو البحث عن أدوات تسلية أخرى غير أنستقرام على سبيل المثال.

حادث طريق مكه جده - YouTube

واستفاد منافسو فيسبوك من العطل. فانتقل تطبيق "تيليجرام" من المرتبة السادسة والخمسين للتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا في الولايات المتحدة إلى المرتبة الخامسة في غضون يوم واحد بحسب شركة "سنسر تاور" المتخصصة. وكتب تطبيق "سيجنال" للمراسلة أيضا أن "التسجيلات على تطبيق سيجنال شهدت ارتفاعا كبيرا". وشهدت خدمة تويتر تغريدات تهكمية فيما اشتكى آخرون بأنهم انقطعوا عن معارفهم أو توقف مصدر رزقهم أو أداة عملهم.

قلة أدب بنات واولاد

حادث طريق مكه جده - YouTube

Notice يجب عليك تسجيل الدخول للمتابعة. تسجيل الدخول إلى فيسبوك

وسلم الحادث تحقيقياً لمرور العاصمة المقدسة حسب الاختصاص. الجدير بالذكر بان الحادث المروري المروع تسبب في ازدحام الخط الى مسافة تصل لاكثرمن 10 كيلومترات وذلك لاكثرمن خمس ساعات مما تسبب في ربكة مرورية على طريق مكة المكرمة - جدة السريع. طائرتان شاركتا بنقل الاصابات الخطيرة اخراج المحتجزين باستخدام المعدات المتقدمة

  • المحافظه علي الممتلكات العامه في الاسلام
  • دليل المساعدة | يتعذر اتصال التلفزيون بالإنترنت/الشبكة.
  • سكتة فيسبوك الكبرى تكشف المأساة.. إدمان رقمي
  • جريدة الرياض | حوادث