طريقة تمديد الزيارة العائلية 2019 – طريقة تمديد الزيارة العائلية 2010 Relatif

May 5, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

خطوات تمديد الزيارة العائلية 2022 قامت وزارة الداخلية السعودية بالإعلان عن توفيرها لخدمة تمديد الزيارة العائلية داخل المملكة إلكترونيًا من خلال منصة أبشر، ومن خلالها يتم اتباع مجموعة من الخطوات لتمديد الزيارة، وهي كالآتي: الدخول على منصة أبشر من خلال الرابط. تسجيل الدخول على المنصة عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات المخصصة لهم. النقر على خيار الخدمات الإلكترونية. اختيار خدمة الجوازات. الضغط على خيار تمديد زيارة عائلية. الضغط على تقديم الطلب. إدخال جميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها. النقر على خيار تقديم الطلب، وبهذا يتم إرسال الطلب ويجب انتظار الرد عليه. رسوم تمديد الزيارة العائلية 2022 حددت الجهات الرسمية التابعة للملكة العربية السعودية قيمة الرسوم التي يتعين على المقيمين دفعها عند الرغبة في تقديم طلب تمديد الزيارة العائلية، وفيما يلي توضيح لقيمة الرسوم الخاصة بطلب تمديد الزيارة العائلية: الزيارة العائلية لمدة يومين تبلغ رسومها 100 ريال سعودي. الزيارة العائلية لمدة 4 أيام تبلغ رسومها 300 ريال سعودي. الزيارة العائلية لمدة 14 يوم تبلغ رسومها 300 ريال سعودي. الزيارة العائلية لمدة 3 أشهر تبلغ رسومها 300 ريال سعودي.

طريقة تمديد الزيارة العائلية إلكترونياً عبر أبشر الجوازات..رسوم الزيارات العائلية 2019

وجاء الرد من الجوازات السعودية ليوضح الحقيقة كاملة لكافة الوافدين حيث قالت: " ليس من اختصاص إدارة الجوازات إصدار تأشيرة الزيارة من اختصاص وزارة الخارجية". وأكدت الجوازات السعودية في نفس السياق لكافة المقيمين والوافدين بالمملكة أنه ليس هناك أي مصادر رسمية أو قرار من الجهات الرسمية من المملكة بشأن صدور تعديلات جديدة أو تخفيض لرسوم الزيارة العائلية، وهذا يعني أن قيمة رسوم الزيارة العائلية الجديدة كما هي. إجراءات تمديد تأشيرة الزيارة العائلية وأوضحت الجوازات إجراءات تمديد تأشيرة الزيارة العائلية وهي كالتالي: ضرورة إحضار أصل وصورة جواز السفر للزائر، وأصل وصورة هوية المستضيف. تعبئة نموذج الطلب الخاص بتمديد التأشيرة ووضع صورة الزائر أعلى الطلب. حضور المستضيف أو من ينوب عنه بوكالة شرعية. دفع رسوم تمديد الزيارة العائلية آليا وقيمتها 100 ريال سعودي عبر نظام سداد. error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ

الزيارة العائلية لمدة 6 أشهر تبلغ رسومها 3, 000 ريال سعودي. الزيارة العائلية لمدة عام كامل تبلغ رسومها 5, 000 ريال سعودي. الزيارة العائلية لمدة عامين كاملين تبلغ رسومها 8, 000 ريال سعودي. شروط تمديد الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية 2022 هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها حتى يتمكن المقيم بالمملكة أن يتقدم بطلب تمديد زيارة عائلية، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي: من الضروري أن يتواجد صاحب التأشيرة داخل نطاق المملكة، وأن يقوم بسداد أي مخالفات مرورية قام بارتكابها. الحد الأقصى لفترة التأشيرة هو 180 يوم بعد التمديد، ويبدأ حساب تاك الفترة من تاريخ الدخول إلى الأراضي السعودية. حتي تتم الموافقة على تمديد التأشيرة فمن الضروري أن يقوم الزائر بمغادرة الأراضي السعودية قبل الموعد الذي سيتم فيه انتهاء فترة الإقامة له. من الضروري سداد الرسوم الخاصة بتمديد التأشيرة. من الضروري أن يلتزم الجميع بكافة اللوائح المتعلقة بعمليتي الدخول والخروج من وإلى الأراضي السعودية. على كل من يحصل على التأشيرة أن يعود مرة أخري حتى يستكمل فترة زيارته للبلاد، كما يجب أن يكون جواز السفر الخاص به ساري المفعول. في حالة الرغبة في إلغاء الطلب الخاص بالزيارة العائلية فمن الضروري اتباع الإجراءات اللازمة لإلغاء الطلب، كما توفر الحكومة السعودية إمكانية استرداد ما تم دفعه من رسوم متعلقة بطلب الزيارة العائلية.

لابد من تقديم نموذج إلكتروني خاص بطلب استقدام زيارة عائلية عبر منصة خدمة التأشيرات الإلكترونية التابعة لوزارة الخارجية السعودية. لابد من ختم النموذج الإلكتروني والتصديق عليه إلكتروني سواء من جهة العمل التابع لها المقيم، ومصدق عليه من الغرفة التجارية. يجب التأكد من كتابة كافة البيانات المرفقة بطلب الزيارة العائلية بدقة، والتأكد من أنها مطابقة لجميع الأحكام والشروط. لابد من أن يكون المقيم يحمل إقامة عمل وليس مرافق. رسوم الجوازات السعودية 2018: بوادر لتخفيض رسوم إصدار تأشيرة الزيارة العائلية لعام 2019 لصالح المقيمين. طريقة تمديد الزيارة العائلية يرغب الكثير من المقيمين في تمديد مدة الزيارة العائلية لبقاء الأسرة فترة أكبر معهم، ويتم ذلك قبل إنتهاء مدة الزيارة الأصلية، وفي تلك الحالة لابد أن يقوم المقيم بعدد من الخطوات لضمان التمديد عن طريق كتابة نموذج إلكتروني من منصة خدمة التأشيرات الإلكترونية بوزارة الخارجية، واختيار أيقونة تمديد تأشيرة العودة. تخفيض رسوم الزيارة العائلية 2018 للمقيمين في المملكة ورد الجوازات والأسباب والتفاصيل كاملة. شروط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية لابد من تحديد المدة المطلوبة للتمديد بعد إصدار التأشيرة.

بالتفاصيل : شروط استقدام الزيارة العائلية 2019 للمقيمين بالسعودية وطريقة تمديد الزيارة والرسوم المطلوبة - ثقفني

رسوم الخروج والعودة إلى المملكة لمدة شهرين 200 ريال سعودي، لمدة ستة أشهر يتم دفع مبلغ 200 ريال عن أول شهرين، و100 ريال عن كل شهر إضافي. رسوم الخروج والعودة المتعددة 500 ريال سعودي لمدة ثلاثة أشهر بدلا من 6 أشهر، وعند الرغبة في الزيادة يتم دفع 200 ريال سعودي عن كل شهر إضافي.

  1. طريقة تمديد الزيارة العائلية 2010 relatif
  2. طريقة تمديد الزيارة العائلية 2019 شرح
  3. طريقة تمديد الزيارة العائلية 2009 relatif

وأكدت الجوازات أنه لن يكون بمقدور الزائرين الموجودين في المملكة تمديد تأشيرة الزيارة دون أن يكون لديهم وثائق تأمين صحي سارية المفعول، وأن عليهم تجديد وثائق التأمين الصحي الخاصة بهم قبل تاريخ انتهائها. وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن شرط توفر وثيقة التأمين الصحي للزائرين استثنى تأشيرات حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين وتأشيرات الدبلوماسيين والزائرين للممثليات والبعثات الدبلوماسية وضيوف المملكة الرسميين ، مشيرة إلى أنه في وقت التمديد لتأشيرة الزيارة العائلية يجب أن تكون المدة المتبقية في صلاحية التأشيرة سبعة أيام أو أقل، وأن لا يكون مضى على انتهائها أكثر من ثلاثة أيام، وأن لا يتجاوز مجموع فترة تأشيرة الزيارة بعد التمديد 180 يومًا كحد أقصى من تاريخ الدخول للمملكة، علماً أنه يتم التمديد حسب المدة الأساسية التي أصدرت بها التأشيرة. الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار السعودية كيفية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عن طريق أبشر وأخر شروط طلب تأشيرة عائلية آخر تحديث أبريل 22, 2020 كيفية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، من خلال خدمات أبشر يمكنك عزيزي القارئ من القيام بعدة أعمال على رأسها التأشيرة العائلية، فيمكنك من خلال الموقع الإلكتروني التقديم على زيارة عائلية لذوي المقيم في المملكة مثال الأم أو ألأب أو الأخ أو الأخت وفق أخر شروط لطلب زيارة عائلية لعام 2019 ، والتي تم من خلالها تم التعديل على المهن المسموح لها الزيارة العائلية.

طريقة تمديد الزيارة العائلية 2013 relatif

طريقة تمديد الزيارة العائلية 2010 relatif طريقة تمديد الزيارة العائلية 2019 الجزائر

7- في الصفحة الاخيرة يظهر لك " تم تمديد تأشيرة الزيارة بنجاح " ثم نقوم بطباعة الايطال. ملحوظة: رسوم تمديد تأشيرة الزيارة في المملكة العربية السعودية تصل إلى 100 ريال سعودي فقط، ويتم تسديدها من خلال الحساب البنكي عبر الإنترنت. يجب أن لا يمر على انتهاء التأشيرة 3 أيام كي لا يفرض عليه غرامات.

يجب التأكد من صحة البيانات الموجودة بالنموذج الإلكتروني على منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية. لابد من كتابة رقم وتاريخ الموافقة على طلب تمديد الزيارة. لابد أن تكون إقامة المقيم سارية ليتم تمديد الزيارة العائلية. في حالة تمديد طلب زيارة الزوجة يمكن التمديد من السفارة دون تحديد مدة الزيارة بشرط أن تكون إقامة المغترب سارية. تحديث أخير: بيان من المملكة يشمل أسعار تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين 2018 وأسعار تأشيرات الذهاب والعودة. رسوم استقدام الزيارة العائلية بعد معرفة شروط استقدام الزيارة العائلية 2019 لكافة أقارب المقيمين بالمملكة، يرغب الجميع بالتأكيد معرفة رسوم تلك الزيارة حسب التعديلات الأخيرة وهي: رسوم الزيارة العائلية لمرة واحدة بقيمة 2000 ريال سعودي رسوم التأشيرة بالإضافة إلى 2000 ريال سعودي رسوم تدفع عند الدخول. رسوم الزيارة العائلية لمدة ستة أشهر 3000 ريال سعودي. رسوم الزيارة العائلية لمدة سنة تصل إلى 5000 ريال سعودي. رسوم استقدام الزيارة العائلية لمدة سنتين تصل إلى 8000 ريال سعودي. error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ