الساعة الان في باكستان: الساعه الان في باكستان كراتشي

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية
  1. لاهور
  2. كم الساعه الان في باكستان كراتشي
  3. الساعة الان باكستان كراتشي
  4. الساعة الان في مدينة باكستان
  5. الساعة الان باكستان لاهور

ألقى المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان خطبة الجمعة في مسجد الإمام الحسين في برج البراجنة أشار فيها إلى أن "البلد اليوم يعود بشدة لمرحلة الإحباط، بسبب الشلل في دور الدولة وغيابها، وسط طوفان كارثي من الجوع والحاجة والبؤس واليأس الذي طال ناسنا وأهلنا. كل ذلك دون أي دفع معنوي أو إجراءات حلول، على أن الواقع المرّ يفترض انقاذ البلد من هول أزماته، على قاعدة خدمة البلد والناس لا تنتظر، والمرفق العام لا يجوز أن يرتبط بشخص أو بمزاج. في هذا المجال لا يمكن أن ترتبط الوزارة بشخص متفرد، لأن المصالح الوطنية أكبر من كل شخص، والبلد والشعب أكبر من كل المراكز، ومن العيب أن ينتظر الشعب طوابير ليعود الوزير. كذلك المطلوب من أساتذة الجامعة اللبنانية والمدارس الرسمية إنقاذ الموسم الدراسي، والفصل بين حقوقهم والعام الدراسي، وملاقاة وزير التربية، وكفانا تضييعا للأجيال وللجامعة وللمدارس". وحذر المفتي قبلان "بشدة من لعبة نفط موجود، ونفط مخزن، ومحطات مغلقة، وأفكار تخلط السياسي بالمالي، والمحلي بالدولي، فنحن لا نريد أن يضيع البلد بين الشركات المستوردة للنفط، والشركات الموزعة، وجدول أسعار الوزير، ودون أي مرجعية سلطة وقانون، وكأن البلد غابة، أو كأن القانون فقط على الفقراء والمساكين، حتى في أيامنا هذه الصعبة، والتي يجب أن يطبق القانون فيها على القوي وعلى المتنفذ قبل أن نذهب إلى فقير نريد أن نسترد منه ثمن لقمة خبز".

لاهور

وطالب "الحكومة أن تثبت نفسها على صعيد الخدمات العامة، يعني بالمحطات ومخازن الدواء والأفران والنفط والأسواق، في المدارس والجامعات، في منصات الدولار، وليس على الطبقات التي تحولت بين ليلة وضحاها إلى فئات فقيرة وطبقات منهوبة، وودائع بين أنياب سلطات مالية ونقدية أكلت الأخضر واليابس". وحذر من أن "كل المعطيات تؤكّد أن لا مساعدات غربية للبنان، وصندوق النقد بلا عواطف وبأنياب سياسية والأولوية عند الغرب للانتخابات، حتى يتمكنوا من حسم هوية البلد على قاعدة محاولة السيطرة على القرار السياسي. بمعنى، البلد الآن وحتى الانتخابات مجرد بازار سياسي، والناس للأسف لا قيمة لها في السياسات الغربية، والأهمية بنظرهم لموقع لبنان في اللعبة الخارجية". المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

كم الساعه الان في باكستان كراتشي

أدى إلى انقطاع الكهرباء مما اضطر العاملين في المستشفى للعمل في الظلام لَقِيَ ما لا يقل عن 20 شخصًا مصرعهم، وأصيب أكثر من 200 آخرين بجروح جراء زلزال بلغت قوته 5. 7 درجات على مقياس ريختر ضرب إقليم بلوشستان في جنوب باكستان فجر الخميس؛ بحسب ما أعلنته السلطات. وأفاد المركز الأمريكي للمسح الجيولوجي بأن الزلزال ضرب في الساعة 22:01 ت غ الأربعاء (الثالثة فجرًا بالتوقيت المحلي) ومركزه يقع على عمق 20 كلم وعلى بُعد 100 كلم من عاصمة الإقليم كويتا، وقد شعر به سكان هذه المدينة والعديد من مدن وبلدات الإقليم. وأكثر المناطق التي تضررت من الزلزال هي هارناي، المدينة الجبلية التي يصعب على فِرَق الإغاثة الوصول إليها. وقال زاهر تارين المسؤول في مستشفى هارناي العام: إن الزلزال أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة؛ مما اضطر العاملين في المستشفى إلى العمل في الظلام؛ موضحًا أن "غالبية الجرحى الذين وصلوا إلى المستشفى يعانون من كسور في الأطراف.. لقد أعيد عشرات الأشخاص إلى منازلهم بعدما تلقوا الإسعافات الأولية، وهناك حوالى 40 شخصًا آخرون إصاباتهم خطيرة، وتم نقلهم إلى مدينة كويتا في سيارات إسعاف". وأكد المسؤول الكبير في حكومة إقليم بلوشستان سهيل أنور هاشمي، أن العديد من الضحايا قضوا جراء سقوط أسقف أو جدران عليهم؛ مشيرًا إلى أن من بين القتلى امرأة وستة أطفال؛ مفيدًا بأننا سنرسل قريبًا طائرات هليكوبتر إلى المنطقة لدعم عمليات الإغاثة وإخلاء الجرحى.

الساعة الان باكستان كراتشي

  • استعلام عن انتهاء تاشيره الخروج والعوده
  • المفتي قبلان :البلد الآن وحتى الانتخابات مجرد بازار سياسي – موقع قناة المنار – لبنان
  • الساعة الان باكستان لاهور
  • كم الساعه الان في باكستان كراتشي
  • الساعة الان في باكستان اسلام اباد
  • مناف أبو شقير
  • طريقة التسجيل في باصات المدارس الحكومية 1443 بالخطوات - ثقفني
  • شغالات الرياض – شغالات الرياض للحجز اتصل على: 0533236931
  • الساعه الان في باكستان كراتشي

الساعة الان في مدينة باكستان

الساعة الان باكستان لاهور

باكستان.. مصرع 20 شخصًا وإصابة 200 آخرين جراء زلزال ضرب إقليم بلوشستان سبق 2021-10-07 07 أكتوبر 2021 - 1 ربيع الأول 1443 08:37 AM لَقِيَ ما لا يقل عن 20 شخصًا مصرعهم، وأصيب أكثر من 200 آخرين بجروح جراء زلزال بلغت قوته 5. وأكد المسؤول الكبير في حكومة إقليم بلوشستان سهيل أنور هاشمي، أن العديد من الضحايا قضوا جراء سقوط أسقف أو جدران عليهم؛ مشيرًا إلى أن من بين القتلى امرأة وستة أطفال؛ مفيدًا بأننا سنرسل قريبًا طائرات هليكوبتر إلى المنطقة لدعم عمليات الإغاثة وإخلاء الجرحى.

الساعه الان في باكستان كراتشي

وبهذا يصل العدد الإجمالي للحالات، إلى أربعة ملايين و181393، وعدد الوفيات إلى 93303.