التنمر في السعودية

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

وتحدث مسؤولو إدارة بايدن عن الصين مع مستشار الأمن القومي، إيال هولاتا، عندما كان في واشنطن في وقت سابق من هذا الشهر. لكن كبار المسؤولين في وزارة الخارجية ظلوا غامضين يوم الثلاثاء، فيما يتعلق بمخاوفهم المحددة بشأن الصين. وذكر المسؤول أن "الولايات المتحدة تنظر إلى الصين كمنافس يتحدى النظام الدولي القائم على القواعد، وستكون علاقتنا مع الصين تنافسية عندما ينبغي أن تكون كذلك". (م ش)

روسيا والسعودية تتبادلان الخبرات في مجال القوانين والتشريعات - RT Arabic

  1. كلامٌ سعودي جديد بشأن لبنان.. هذا ما قاله وزير خارجية المملكة
  2. مباحثات سعودية أمريكية.. تعاون استراتيجي وتشاور لإنهاء الصراع باليمن
  3. اخر اخبار حساب المواطن
  4. كل ما تحتاج معرفته عن داء الالتهاب الرئوي لدى الأطفال | الموقع العالمي
  5. 17 % زيادة في صادرات الصناعات الغذائية خلال أول 8 شهور من 2021
  6. موعد اذان العشاء تبوك | مواقيت الصلاة اليوم في منطقة تبوك
  7. روسيا والسعودية تتبادلان الخبرات في مجال القوانين والتشريعات - RT Arabic

خطيب المسجد الحرام: التنمر يهدم لبنات التراحم بالمجتمع - AZ Saudi

★ ★ ★ ★ ★ خلال جلسة البرلمان العربي الأولى لدور الانعقاد الثاني ثمّن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، الجهود المخلصة والمقدرة التي تقوم بها المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين؛ من أجل حل الأزمة اليمنية لإنهاء معاناة الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته المشروعة في الأمن والاستقرار؛ مشيدًا بعودة الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن. جاء ذلك خلال جلسة البرلمان العربي الأولى لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث، والتي عُقدت اليوم بمقر جامعة الدول العربية. واستنكر رئيس البرلمان العربي اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية المستمرة ضد الأهداف المدنية والمنشآت الاقتصادية والمطارات المدنية في المملكة العربية السعودية ؛ فضلًا عن تمادي هذه المليشيا الإرهابية في جرائمها ضد الإنسانية وجرائم الحرب التي ترتكبها ضد أبناء الشعب اليمني. وحذّر من أن استمرار حالة الصمت الدولي تجاه هذه الجرائم، ستشجع هذه المليشيا على التمادي في جرائمها الإرهابية؛ مطالبًا المجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل لوقف هذه الجرائم. ونوّه "العسومي" بالجهود التي تبذلها المملكة نحو تحقيق التنمية المستدامة، مهنئًا المملكة قيادةً وشعبًا، بمناسبة الإعلان عن إطلاق "منتدى مبادرة السعودية الخضراء"، و"قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر" خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، والذي يؤكد ريادة المملكة في دعم الجهود الدولية نحو اتخاذ تدابير ملموسة لمكافحة التغير المناخي.

3 شقيقات يواجهن التنمر الإلكتروني - صحيفة الاتحاد

واعتمدت إسرائيل بشكل كبير على هذا التحالف، الذي اعتبرت نفسها عضواً غير رسمي فيه، لدرجة أن القاسم المشترك بين إسرائيل والمملكة العربية السعودية، أدى إلى الأمل في تجديد العلاقات السعودية مع إسرائيل. العلاقات السعودية - الإيرانية قد تزيل العوائق أمام قناة مباشرة بين جميع الدول العربية وإيران. يمكن رؤية الدليل على ذلك بالفعل في تصريحات وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، الذي قال في مكالمة هاتفية مع نظيره الإيراني الأسبوع الماضي: "العلاقات الجيدة مع إيران تعدّ مصلحة مهمة للأردن". جماعة مدعومة من إيران ترفض النتائج "الملفقة" لانتخابات العراق وحول الانتخابات العراقية، قالت صحيفة الفايناشيال تايمز البريطانية: "رفضت كتلة سياسية تمثّل المجموعات المدعومة من إيران، النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية بعد أن خسرت أكثر من نصف مقاعدها، في نتيجة أبرزت إحباط العراقيين من الفصائل المسلحة التي أججت الخوف وعدم الاستقرار في جميع أنحاء البلاد". وكان الفائز في الانتخابات هو مقتدى الصدر، وهو رجل دين شعبوي صوتت دائرته الأساسية من أنصار الطبقة العاملة الشيعة، بينما بقي غالبية العراقيين في منازلهم. وزاد حزبه سائرون، الذي استفاد من نسبة مشاركة منخفضة قياسية بلغت 41%، حصته من المقاعد البرلمانية من 54 إلى 73، ما جعله أكبر كتلة نواب في البرلمان المؤلف من 329 مقعداً.