هيئة التخصصات الصحية موعد

May 4, 2022
مها-ابو-جبل
  1. وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية - أخبار السعودية - News KSA
  2. الرعاية الصحية تجري 80 ألف استبيان لقياس رضاء منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بـ 3محافظات | أهل مصر
  3. يبدأ أبريل المقبل.. وبنسبة 30% أبرز المواد - خبر صح

وفي وقت سابق، أصدر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي قرارا وزاريا يقضي بالموافقة على تعديل وتحديث دليلي التوطين لمهنتي طب الأسنان والصيدلة. واشتملت التحديثات على تحديد الحد الأدنى لاحتساب في نسب التوطين في المهنتين بـ 7000 آلاف ريال، حيث يأتي ذلك ضمن إطار حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير فرص عمل محفزة و منتجة ومستقرة للمواطنين والمواطنات، ورفع مستوى مشاركتهم في سوق العمل، وسيدخل القرار حيز التنفيذ في الحادي عشر من إبريل 2022م. وحدد الدليل الإجرائي لتوطين مهنة طب الأسنان سريان هذا القرار على جميع منشآت القطاع الخاص العاملة في السوق السعودي التي يعمل بها 3 عاملين فأكثر من العاملين ذوي مهن طب الأسنان، واشترط حصول طبيب الأسنان على الاعتماد المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وفقاً لما ورد في نظام مزاولة المهن الصحية، واللائحة التنفيذية لنظام مزاولة المهن الصحية، ولا يتم احتساب أطباء الأسنان غير المعتمدين من ضمن نسب التوطين المفروضة. وبحسب ما جاء في الدليل الإجرائي الخاص بتوطين مهنة الصيدلة، فإن القرار يسري على جميع منشآت القطاع الخاص العاملة في السوق السعودي التي يعمل بها 5 عاملين فأكثر من العاملين ذوي المهن الصيدلية، كما يشترط حصولهم على الاعتماد المهني من هيئة التخصصات الصحية، وفقاً لما ورد في نظام مزاولة المهن الصحية، واللائحة التنفيذية لنظام مزاولة المهن الصحية، ولا يتم احتساب العاملين في مهن الصيدلة غير المعتمدين من ضمن نسب التوطين المفروضة.

وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية - أخبار السعودية - News KSA

هيئه التخصصات الصحيه حجز موعد
  1. برنامج هيئة تطوير بوابة الدرعية للخريجين 2022 لكافة التخصصات | أخبار السعودية
  2. محلات ردسي مول
  3. هيئة التخصصات الصحية مواعيد التقديم
  4. بطولة العالم لكرة اليد 2017 تونس
  5. تسجيل المراقبين في قياس | التسجيل مراقب في قياس
  6. وظائف شاغرة في مختلف التخصصات بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية - أخبار السعودية - News KSA
  7. هيئة التخصصات الصحية توضح مزايا خدمة «تحمينا نحميك» - AZ Saudi
  8. تشليح المدينة المنورة

الرعاية الصحية تجري 80 ألف استبيان لقياس رضاء منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بـ 3محافظات | أهل مصر

أخبار المملكة جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، وظائف شاغرة، الرياض | فريق التحرير أعلن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر (11) وظيفة متنوعة لل... أعلن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر (11) وظيفة متنوعة لل...

يبدأ أبريل المقبل.. وبنسبة 30% أبرز المواد - خبر صح

هيئة التخصصات الصحية موعد

محمد اسماعيل - القاهرة - القاهرة- الخليج 365: عشاق كرة القدم على موعد اليوم مع عدد من المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، والتي يأتي أبرزها لقاء برشلونة أمام فالنسيا. ويستعرض الخليج 365 جدول مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة: الدوري الإنجليزي: 15:00.. إيفرتون ضد وست هام.. beIN Sports 1 HD Premium 17:30.. نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام.. beIN Sports 1 HD Premium الدوري الإسباني: 14:00.. رايو فاليكانو ضد إلتشي.. beIN Sports HD 4 16:15.. سيلتا فيجو ضد إشبيلية.. beIN Sports HD 1 18:30.. فياريال ضد أوساسونا.. beIN Sports HD 1 21:00.. برشلونة ضد فالنسيا.. beIN Sports HD 4 الدوري الإيطالي: 12:30.. كالياري ضد سامبدوريا. 15:00.. إمبولي ضد أتالانتا. جنوى ضد ساسولو. أودينيزي ضد بولونيا. 18:00.. نابولي ضد تورينو. 20:45.. يوفنتوس ضد روما. الدوري الألماني: 15:30.. باير ليفركوزن ضد بايرن ميونيخ. 17:30.. أوجسبورج ضد أرمينيا بيليفيلد.