سعر طبق البيض

May 5, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي

زيادة جديدة في أسعار البيض بالسوق المحلية واصل سعر البيض ارتفاعه، اليوم الأربعاء، ليصل إلى مستوي جديد، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض ( 30 بيضة) إلى 60 جنيه، فيما وصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى نحو 62 جنيها. وقال أحمد عبدالله، نائب رئيس شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن ارتفاع أسعار البيض يأتي بسبب زيادة في أسعار خامات الأعلاف عالميا، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تشهد زيادة في ارتفاع أسعار البيض، رغم أنها مصدرة لخامات الأعلاف. وعن موعد انخفاض أسعار البيض مرة أخرى قال:"الأمر مرتبط بالبورصة العالمية"، مشيرًا إلى أن حجم إنتاج مصر من البيض يوميا يتراوح من 800 ألف إلى مليون طبق. CNA – الخدمة الاخبارية ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاش نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاش نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اليوم في السعودية

  • ملف جديد بالسبورت Motorola_Moto_G4_Plux_XT1640_ATHENE_MPJ24.139-50_CID50_6.0.1.rar - الصفحة 1
  • مكاتب استقدام في البحرين للسعوديه
  • سعر طبق البيض في قطر
  • سعر طبق البيض العثيم
  • السعودية قبل 1979
  • الأسبوع 35 من الحمل كم الشهر
  • سعر طبق البيض اليوم
  • مطعم قدورة جدة الكورنيش

اليوم

بورصة الدواجن أسعار الدواجن اليوم الاحد 26-9-2021 وأسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت وسعر البيض - بوابة مولانا

كما استقرت أسعار البيض الأحمر في السوق المحلية وفي المزارع ليسجل سعر طبق البيض الأحمر في المزرعة 47. 50 جنيه، ويصل إلى المستهلك ما بين 50 إلى 51 جنيهًا. أما عن البيض البلدي فهو مستقر منذ الشهر الماضي، ويبلغ سعر طبق البيض البلدي 53 جنيهًا، في المزارع، وفي محلات التجزئة بسعر يتراوح بين 55 إلى 57 جنيها للطبق. أسعار الدواجن تستقر استقرت أسعار الدواجن اليوم، حيث تراوح سعر الكيلو للدجاج الأبيض بين 26 و27 جنيهًا، فيما استقرت الدجاج البلدي بين 35 إلى 36 جنيهًا في المزارع، أما الدواجن الحمراء «الساسو»، فانخفضت لتسجل فسجلت سعرا يتراوح بين 30 إلى 31 جنيهًا للكيلو.

رئيس اتحاد الدواجن: لا مجال لانخفاض أسعار الدواجن لـ 17 جنيه | مصراوى

فيديو- أسباب ارتفاع أسعار البيض فى الأسواق أكد أحمد نبيل، عضو شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام للدواجن، أن سعر التكلفة الفعلية لـ طبق البيض داخل المزارع تتراوح من 45 إلى 47 جنيها، لافتا إلى أن زيادة أسعار البيض والدواجن تعتمد فى الأساس على أسعار الأعلاف. جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون" الفضائية، مساء أمس الأحد. وأشار إلى أن مصر تستورد معظم الأعلاف من الخارج، لافتا إلى أن الأعلاف وأسعارها تعتمد على بورصة عالمية لا يمكن أن نتحكم بها وأكد نبيل أن الدولة بدأت فى زيادة الزراعة التعاقدية والتى تعتمد على زراعة الذرة والصويا محليا، لتقليل تكاليف تربية الدواجن، ولكن على المدى البعيد.

البلدي

الرئيسية أخبار اقتصاد 04:46 م الإثنين 11 أكتوبر 2021 0 كتبت – شيماء حفظي: تصوير: نادر نبيل استبعد المهندس محمود العناني، رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن تنخفض أسعار الدواجن والبيض، خلال الفترة المقبلة، لكنه قال إن السوق سيستقر بعد معادلة الأسعار وفقا لآليات العرض والطلب. وأضاف العناني، في حوار مع "مصراوي" أنه من المتوقع أن يهدأ السوق خلال مدة تتراوح بين شهر إلى شهر ونصف، لكن لا يمكن الحديث عن تراجع الأسعار مرة أخرى ليصل سعر طبق بيض بـ 24 جنيها، أو كيلو دواجن بـ 17 جنيها. وتشهد أسعار الدواجن والبيض، ارتفاعا خلال الفترة الماضية، ووصل سعر طبق البيض اليوم إلى 47 جنيها في المزرعة، وكيلو الدجاج إلى 29 جنيها في المزرعة، فيما توقع العناني، أن تهدأ الأسعار بنحو 5 إلى 6% فقط خلال شهر. وقال العناني، إنه لا يمكن اعتبار هذه زيادة في الأسعار لكن ما حدث هو أن السوق عكس سعر التكلفة الأصلية لإنتاج الدواجن والبيض. "على مدى شهور زادت تكلفة الإنتاج، وفي المقابل لم ترتفع أسعار البيع بنفس قيمة الزيادة، فمن شهور كان تكلفة طبق البيض 40 جنيها بينما يباع بـ 24 جنيها في الأسواق، وهذا جعل منتجي البيض يحققون خسائر ضخمة وليس لها حدود" وفقا للعناني.

سعر طبق البيض البلدي اليوم

بوابة مولانا كتب أدهم صبري في أخبار الاقتصاد آخر تحديث منذ 3 أسابيع منذ 3 أسابيع بورصة الدواجن أسعار الدواجن اليوم الاحد 26-9-2021 وأسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت وسعر البيض اسعار البيض اليوم اسعار الدواجن اليوم اسعار الكتاكيت اليوم بورصة الدواجن اليوم

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:45 م الدواجن سعر البيض في البورصة اليوم.. ننشرها بالتفصيل عبر هذا التقرير، حيث تحرص جريدة الدستور على تقديم جميع الخدمات، يبحث قطاع عريض من المواطنين عبر محرك البحث "جوجل " عن سعر البيض بأنواعه المختلفة بالبورصة اليوم الأحد، حيث شهدت أسعار البيض استقرارًا بالسوق المحلية اليوم الأحد الموافق ١٢ من شهر سبتمبر، ليصل 36 جنيها للطبق الواحد بالمزرعة، وذلك وفقا لتصريحات عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية. أسعار البيض اليوم وصلت أسعار البيض لكل طبق أبيض منه ما بين 40 و41 جنيهًا ، لإنتاج مصر من البيض يكفي للاستهلاك المحلي وكذلك التصدير الخارجي. بورصة البيض اليوم وصل عدد العمالة بقطاع الإنتاج الداجني 2. 5 مليون عامل، بطاقة انتاجية يصل نحو مليار و100 مليون طائر سنويًا، مع ارتفاع ملحوظ مؤخرًا في معدل إنتاج مصر السنوي من البيض إلى 13 مليار بيضة. صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة إن نصيب الفرد من بيض المزارع المحلية السنوي بلغ نحو 130 بيضة، وذلك وفقا على آخر إحصائية. أسعار البيض الأحمر استقر إلي حد ما سعر البيض الأحمر عند 42 جنيهًا للطبق، كما سجل البيض بمعظم مزارع الدواجن المرخصة بمنتصف شهر فبراير 2019 نحو 10731 مزرعة، وصل عدد مصانع الأعلاف المرخصة 1493 مصنعاً، بإجمالي 12290 منشأة ثروة داجنة.