البوابة الالكترونية لمركز الاعمال للالتحاق بالشعبة

May 4, 2022
مها-ابو-جبل

- أصل شهادة الماجستير. - شهادة تأدية الخدمة العسكرية ( الموقف من التجنيد). - سداد قيمة ملف التقديم وقدرة 250 جنيه. * يجب على الطلاب استيفاء نسبة حضور 75% في كل مادة ( فى السنة التأهيلية) حتي يسمح له بدخول الامتحان حيث يحصل على 40 درجة أعمال سنه والامتحان النهائي من 60درجة. * المصروفات الدراسية: 7000 جنية سنوياً ( المصروفات شرط القيد بالكلية). أ. د منى الدكرورى وكيل الكلية لشئون للدراسات العليا والبحوث بيانات الاتصال شارع الجمهورية, جامعة المنصورة, المنصورة, مصر, الرقم البريدي: 35516 dummy 2203013 50 20+ dummy 2202049 50 20+ dummy متصفحي الموقع الآن 59 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

الرياض

* المصروفات الدراسية: 3500 جنية سنوياً ( المصروفات شرط القيد بالكلية). ثانيا: درجة الماجستير: (دراسة تمهيدية لمدة عام علي فصلين دراسيين.. ويليها إعداد رسالة علمية). المحاسبة – إدارة الأعمال – الاقتصاد - الإحصاء التطبيقي - التأمين. * الحصول علي البكالوريوس في التجارة شعبة التخصص بتقدير جيد عل الأقل في السنة الرابعة وبتقدير جيد علي الأقل في مواد التخصص في السنة النهائية من أحد الجامعات المصرية أو علي درجة معادلة لها. * أو الحصول علي دبلوم الدراسات العليا المتصلة بشعبة التخصص بتقدير عام جيد جداً مسبوقاً بدرجة البكالوريوس في التجارة أو ما يعادلها. * التفرغ الكـامل للدراســـــة. * موافقة الكلية والجامعة للمعيدين بالجامعات الآخرى. ملحوظة: * المصروفات الدراسية: 6000 جنية سنوياً ( المصروفات شرط القيد بالكلية). ثالثا: درجة دكتوراه الفلسفة: ( دراسة تأهيلية لمدة عام يليها إعداد رسالة علمية). شــروط القبول القـيــد: * الحصول على درجة الماجستير في فرع التخصص من الكلية أو نظيرها. * التفرغ الكامل للدراسة. * موافقة الكلية والجامعة للمدرسين المساعدين بالجامعات الآخرى. المستندات المطلوبة للتقديم: - أصل شهادة البكالوريوس.

أعلنت كلية التجارة جامعة عين شمس برئاسة أ. د خالد قدري عميد الكلية عن شروط الالتحاق بشعبة اللغة الانجليزية وذلك تحت رعاية أ. د محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. وتشمل الشروط: 1- أن يكون الطلاب المتقدمين للقبول حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية بجميع أنواعها خلال نفس عام التقديم ولا يجوز قبول طلاب من الحاصلين على هذه الشهادة من أعوام سابقة. 2- أن يكون الطالب مرشحًا من مكتب التنسيق لكلية التجارة جامعة عين شمس (نظامي). 3- حصول طلاب الثانوية العامة وما يعادلها على 80% على الأقل من درجة اللغة الإنجليزية إذا كانت لغة أولى، أما إذا كانت اللغة الانجليزية لغة ثانية فيشترط أن يحصل الطالب على 90% على الأقل. 4- بالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادات الأجنبية بجميع أنواعها فيشترط الحصول على تقدير B على الأقل أو ما يعادلها. 5- لا يجوز قبول طلبات الالتحاق بالشعبة بعد إعلان نتيجة القبول. 6- لا يجوز قبول أي تحويلات للشعبة في جميع السنوات.

  1. اثر الغياب على الطالبات
  2. البوابة الالكترونية لمركز الاعمال للالتحاق بالشعبة تويتر
  3. البوابة الالكترونية لمركز الاعمال للالتحاق بالشعبة فيسبوك
  4. الخدمة المدنية جدارة اسماء المقبولات
  5. اسعار التأمين الشامل للسيارات 2016
  6. 📚 كتب سلسلة روايات هارى بوتر للتحميل و القراءة 2021 Free PDF
  7. جمعية طوى الخيرية تعلن 9 وظائف شاغرة للجنسين بمكة المكرمة - وظيفة دوت كوم - وظائف اليوم
  8. استمارة طلب بطاقة معلم

تويتر

درجة الماجستير أولاً: شروط القيد لتمهيدى ماجستير 1- أن يكون حاصلاً على درجة بكالوريوس التجارة فى شعبة التخصص المتقدم له بتقدير ( جـيد //) على الأقل ، أو أن يكون حاصلاً على أحد دبلومات الدراسات العليا المتصلة بشعبة التخصص بتقدير عام ( جـيد //) على الأقل. 2- أن يكون حاصلاً على درجة بكالوريوس التجارة فى غير شعبة التخصص بتقدير ( جـيد//) على الأقل أو أن يكون حاصلاً على إحدى دبلومات الدراسات العليا المتصلة بشعبة التخصص المتقدم له بتقدير ( جـيد جداً) على الأقل وأن يجتاز الامتحان فى المقررات التكميلية طبقا للنظام الذى يقترحه مجلس القسم ويقره مجلس الكلية. 3- أن يتفرغ لمدة سنة لدراسة المقررات ( 8 مواد). أو موافقة جهة العمل على حضوره المحاضرات حسب الجدول الدراسى بالكلية. 4- أن يرقى إلى مستوى اللغة ( تويفل) بمجموع 400 درجة من مركز اللغة بجامعة بنى سويف أو 38 ش محى الدين أبو العز بالدقى. 5- أن يتقدم الطالب بطلب للقيد بقسم الدراسات العليا فى المواعيد التى تحددها الكلية كل عام ، ويقوم مجلس القسم المختص بالبت فى طلبات القيد. 6- يشترط لدخول الامتحان أن يكون مستوفيا نسبة الحضور لا تقل عن 70% من مجموع الساعات لكل مقرر.

البوابة الالكترونية لمركز الاعمال للالتحاق بالشعبة فيس

7- الدراسة صباحى. ثانياً: شروط نيل درجة الماجستير 1- أن يكون نجح فى المقررات الدراسة بتقدير ( جيد//) على الأقل. 2- أن يتقدم بإعداد مشروع بحث خلال عامين على الأكثر من الانتهاء من الدراسة التمهيدية يقره مجلس القسم المختص ويوافق عليه مجلس الكلية ومجلس الدراسات العليا بالجامعة. 3- أن يتقدم الطالب برسالة للحصول على درجة الماجستير بعد سنة على الأقل وثلاث سنوات على الأكثر من تاريخ التسجيل ويجوز الإبقاء على التسجيل لمدة أخرى لا تتجاوز سنة بناء على تقرير المشرف. ثالثاً: الأقسام محاسبة – إدارة الأعمال – تأمين. رابعاً: الأوراق المطلوبة ( أصل أو مستخرج رسمى) 1- شهادة المؤهل. 2- إقرار تفرغ. 3- شهادة الخدمة العسكرية. 4- شهادة الميلاد كمبيوتر. 5- دوسيه بلاستك. 6- صورة البطاقة الشخصية. 7- عدد ( 4) صور ألوان حديثة. ملحوظة: *** يتم سداد الرسوم الدراسية المقررة أثناء تقديم الأوراق.

الدرجات العلمية التي تمنحها الكلية بمرحلة الدراسات العليا: اولا:درجة دبلومات الدراسات العليا: ( درجة علمية منتهية / مدة الدراسة عامان جامعيان) التخصصات: المحاسبة المالية - المحاسبة الحكومية – التكاليف – الضرائب – المراجعة - الدراسات المصرفية – التأمين - التسويق – التمويل - التنمية الإقليمية - الإحصاء التطبيقي - الإحصاء السكاني - إدارة المنظمات الصحية شروط القبول والقيد: الحصول على البكالوريوس أو الليسانس من إحدى الكليات أو المعاهد. خبرة عملية في مجال تخصص الدبلوم الذي يتقدم للدراسة فيه لمدة لا تقل عن سنتين بعد حصوله على الدرجة الجامعية الأولى. المستندات المطلوبة: - أصل شهادة البكالوريوس – الليسانس. - أصل شهادة الميلاد ( كمبيوتر). - صورة بطاقة الرقم القومي. - خبرة عملية لا تقل عن عامين قبل الالتحاق في مجال تخصص الدبلوم. - موافقة جهة العمل للعاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام. - 6 صور شخصية. - شهـــادة تأديــــــة الخدمـــــــة العسكـــــــرية ( الموقف من التجنيد). - سداد قيمة ملف التقديم وقدرة 250 جنية. ملحوظة:ـ * يجب على الطلاب استيفاء نسبة حضور 75% في كل مادة حتي يسمح له بدخول الامتحان حيث يحصل على 40 درجة أعمال سنة والامتحان النهائي من 60 درجة.

  1. عطورات زهور الريف
  2. افضل محل لبيع الاحجار الكريمة ض
  3. الاستعلام عن عنوان واصل
  4. شات كورنيش القطيف