يوتيوب آمن للاطفال — يوتيوب اطفال Youtube Kids - تطبيق فيديو آمن للأطفال؟

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي
  1. يوتيوب آمن للأطفال - YouTube
  2. هل تطبيق يوتيوب كيدز "YouTube Kids" آمن للأطفال؟ - عالم التقنية
  3. ثلاث طرق تجعل موقع "يوتيوب" آمن لطفلك (فيديو) - روزنة
  4. تطبيق يوتيوب للاطفال فقط
  5. هل تطبيق يوتيوب كيدز “YouTube Kids” آمن للأطفال؟ - وكالة سند للأنباء
  6. يوتيوب اطفال YouTube Kids - تطبيق فيديو آمن للأطفال؟

مراعاة سن الطفل يتميز موقع يوتيوب كيدز بأنه يقوم بتقديم العديد من مقاطع الفيديو التعليمية، التي تتناسب لمرحلة ما قبل المدرسة وأيضًا مرحلة المدرسة، كما أنه يقوم بتقديم المحتوى المناسب للأطفال الأصغر سنًا، والذين هم دون سن الدراسة، وبهذا يكون استطاع أن يراعي سن الطفل الذي يقوم بمتابعة ما يقدمه من محتوى. التحكم الأبوي ومن أهم المميزات التي يتميز بها التطبيق أنه يقدم للأبوين العديد من الخيارات التي تساعدهم على التحكم في المحتوى الذي يقوم أطفالهم بمشاهدته، فيمكنهم أن يقوموا بحجب أي مقطع فيديو لا يرغب في أن يشاهده أبنائه، ويمكنه أيضًا أن يقوم بحجب أي قناة، كما أن التطبيق وفر أيضًا خاصية التحكم في تفعيل أو إيقاف خاصية البحث. إنشاء حسابات لأطفالك يقوم الموقع بتوفير لك خاصية القيام بإنشاء حسابات مختلفة لأطفالك قد تصل إلى ثمانية حسابات، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتخصيص كل حساب على حدى. إنشاء حد زمني للمشاهدة أن هذا التطبيق مزود بمؤقت زمني، يمكنك أن تقوم بضبطه من أجل التحكم في الوقت الذي يمكن أن يقضيه أبنائه على التطبيق، وبمجرد انتهاء الوقت الذي قد قمت بتحديده، فسوف تلاحظ ظهور لك إشعار بهذا، ومن بعدها سوف يقوم التطبيق بإغلاق نفسه بشكل تلقائي، ويمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من هنا.

يوتيوب آمن للأطفال - YouTube

إذا كنت تقوم بإعداد أدوات الرقابة الأبوية على جهاز iPhone الخاص بطفلك ، فانقر على "هذا هاتف iPhone الخاص بطفلي ". في صفحة "وقت التوقف"، قم بتهيئة الساعات التي تريد أن يكون iPhone لطفلك فيها غير متصل بالإنترنت. يمكنك فرض وقت تعطل من iPhone خلال ساعات معينة ، مثل بعد العشاء أو وقت النوم. في صفحة حد التطبيق يمكنك اختيار المدة التي يمكن لطفلك خلالها استخدام أنواع مختلفة من التطبيقات، على سبيل المثال، يمكنك قصر تطبيقات وألعاب الوسائط الاجتماعية على ساعتين في اليوم، ثم النقر على "تعيين حد التطبيق ". يمكنك اختيار أنواع التطبيقات التي يمكن استخدامها ومدة استخدامها. في صفحة المحتوى والخصوصية، انقر على "متابعة"، ثم أنشئ رمز مرور حتى تتمكن من الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية لـ Screen Time ، لكن طفلك لا يفعل ذلك. قفل شاشة اليوتيوب للاطفال ربما يكون التحدي الأكبر هو الحد من وقت الشاشة على الإطلاق. تتميز هواتف iOS و Android في السنوات الأخيرة الآن بوظائف الرقابة الأبوية ووقت الشاشة التي يمكن أن تحد من استخدام تطبيقات معينة أو الجهاز بأكمله. يمكن لنظام iOS 13 الآن منع جميع الوظائف في أوقات معينة من اليوم باستثناء الاتصال بين أحد الوالدين أو تحديد جهات الاتصال.

هل تطبيق يوتيوب كيدز "YouTube Kids" آمن للأطفال؟ - عالم التقنية

صيغة تشغيل الفيديو على شاشة السيارة

ثلاث طرق تجعل موقع "يوتيوب" آمن لطفلك (فيديو) - روزنة

  • يوتيوب آمن للأطفال - YouTube
  • رمز درجة حرارة الغرفة
  • شرح يوتيوب كيدز بالتفصيل: إعدادات تطبيق يوتيوب للأطفال العربي YouTube Kids خطوة بخطوة - YouTube
  • مقارنة بين جوالين
  • هل تطبيق يوتيوب كيدز "YouTube Kids" آمن للأطفال؟ - عالم التقنية
  • نموذج الفحص الطبي للابتعاث
  • خلف المشعان جنسيته

تطبيق يوتيوب للاطفال فقط

يوتيوب للاطفال فقط قد قام موقع يوتيوب للتواصل الاجتماعي والأكثر استخدامًا من بين العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بإصدار تطبيق يوتيوب للاطفال فقط ، وهذا حرصًا عليهم من مشاهدة أي شيء لا يليق بسنهم. تطبيق Youtube Kids أن تطبيق يوتيوب كيدز هو عبارة عن إصدار قام موقع يوتيوب بإصداره للأطفال الصغار، ويعد هذا التطبيق مختلف تمامًا عن الموقع الرئيسي، فهو يقوم بعرض مجموعة كبيرة من البرامج والأفلام والعروض المتلفزة المخصصة للأطفال الصغار. وقد يكون هذا هو السر وراء كونه الخيار الآمن للأطفال، والذي يجعلهم بعدين كل البعد عن المحتوى الذي يقدمه موقع يوتيوب الرئيسي، الذي يقوم بعرض المقاطع الغير مناسبة للأطفال الصغار، كما يمكن أن تكون مقترحاته أيضًا غير ملائمة لهم، مما جعل الكثير من الآباء في حاجة لوجود يوتيوب للاطفال فقط. وهذا بالفعل ما قدمه لهم تطبيق Youtube Kids، فهذا التطبيق موجود منذ فترة ليست بقصير على متجر جوجل بلاي، ولكنه في نفس الوقت وحتى الآن غير متوافر بالعديد من الدول، مما جعل موقع المواطن يقوم بتقديمه لجميع متابعيه المهتمين بالأمر. مميزات تطبيق Youtube Kids أن تطبيق يوتيوب كيدز هو تطبيق يوتيوب للاطفال فقط ، وقد يحمل لهم الكثير من المميزات الرائعة التي جعلته الأفضل بالنسبة للعديد من الأطفال وأولياء أمورهم، ومن أهم المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق ما يلي: محتوى مخصص للطفل قد تم تصميم تطبيق يوتيوب كيدز على أن يقوم بتقديم العديد من مقاطع الفيديو التي تتناسب مع الأطفال الصغار من خلال نظام آلي، كما أنه يقوم بعمل عملية تصفية وفرز لمقاطع الفيديو، فيمكنك أن صادفت مقطع غير مناسب للأطفال أن تقوم بحجبه وإبلاغ عنه يوتيوب.

هل تطبيق يوتيوب كيدز “YouTube Kids” آمن للأطفال؟ - وكالة سند للأنباء

يوتيوب اطفال YouTube Kids - تطبيق فيديو آمن للأطفال؟

من الرسوم المتحركة إلى مقاطع الفيديو التعليمية يمتليء اليوتيوب YouTube ، بعدد غير محدود من مقاطع فيديو YouTube الرائعة للأطفال، ولكن من ناحية أخرى ، هناك أيضًا عدد غير محدود من مقاطع فيديو YouTube التي لا يجب على الأطفال مشاهدتها، لذلك من المهم أن يعرف الآباء كيفية حماية أطفالهم من مشاهدة المحتوي غير مناسب ، لذلك يتسأل الكثير حول كيفية تقيد محتوي اليوتيوب لوضع مساحة آمنة للأطفال، حيث يسهل على الآباء تطبيق ذلك من خلال مجموعة من التعليمات والأدوات الرقابة للأبوين. كيف اقيد محتوى اليوتيوب تندرج أدوات الرقابة الأبوية على YouTube ضمن خيار "وضع الأمان". يمكنك تنشيط هذا الوضع بالانتقال إلى موقع ، والتمرير وصولاً إلى أسفل الصفحة ، والنقر فوق القائمة المنسدلة "أمان". إنه في نفس السطر مثل إعدادات اللغة والموقع، تعيين هذا على "تشغيل" واختيار "تأمين الأمان المصنوع على هذا المتصفح" يعني: يتم إخفاء مقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد يُحتمل أن تكون مرفوضة. التعليقات على مقاطع الفيديو إلا إذا اخترت إظهار التعليقات. يستبدل معظم اللغة غير اللائقة في التعليقات التي تظهر بالنجوم. من المهم معرفة أن "تأمين وضع الأمان" خاص بالمتصفح.

وهذا يعني أن YouTube Kids يشغل محتوى من موقع YouTube "الأصلي" – كل شيء تم تمييزه من قبل مقدمي الخدمة المعنيين عند التحميل باعتباره مناسبًا للأطفال. من المفترض أن تتحقق أنظمة التصفية من هذا التصنيف لمقاطع الفيديو التي وضعها المستخدمون يمكن للوالدين الذين يلاحظون محتوى غير لائق الإبلاغ عنه مباشرة من التطبيق ببضع نقرات فقط. سيتم حذف هذا المحتوى على مدار الساعة في أقصر وقت ممكن ، على الأقل هذا ما وعد به الموفر. هل التطبيق آمن للأطفال يوتيوب اطفال – YouTube Kids هي منصة للأطفال. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. على الرغم من أن المحتوى الذي تم تحميله من قبل المستخدمين يجب أن يكون خاليًا إلى حد كبير من المحتوى غير المناسب بفضل أنظمة التصفية والتحرير من قبل فريق التحرير ، إلا أن هناك مفاجآت غير سارة: مقاطع الفيديو مع الأبطال في أزياء مثيرة أو مع لغة وقحة ، دروس مكياج من قبل الأطفال ، الدمى التي تمارس العنف لأنفسهم. لذلك لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به للآباء. لأنه حتى هذا التطبيق غير مناسب لترك الأطفال وحدهم. يريد YouTube Kids تسهيل الأمر على الوالدين ، ولكن لا يمكنهم بأي حال من الأحوال إعفائهم من مسؤوليتهم.

كما يسمح التطبيق لآباء وأمّهات الأطفال إزالة التوصيات من الفيديوهات غير المناسبة، وتحديد المحتوى الذي تم مراجعته من قبل البشر وليس الآلات. وإضافةً لذلك، يحظر youtube kids أي مقطع يتم الإبلاغ عنه ومسح مقاطع الفيديو والقنوات المحظورة من الإعدادات. فئات عمرية لمشاهدة "يوتيوب" ويوفّر "يوتيوب الأطفال" ميزة مهمّة تقسّم الأطفال المشاهدين إلى ثلاث فئات عمرية، بحيث يمكن اختيار المحتوى المناسب لكل فئة، وهذه الفئات هي: - الفئة الأولى: سن ما قبل المدرسة، ويكون حتى أربع سنوات، ويعرض فقط مقاطع الفيديو التي تشجع التفكير الإبداعي والتعلم والاستكشاف. - الفئة الثانية: من 5 إلى 7 سنوات، ويعرض مقاطع الموسيقى أو أفلام الكرتون. - الفئة الثالثة: من 8 إلى 12 عاما، ويمكّن الأطفال العثور على مقاطع فيديو حول الألعاب أو الموضوعات العلمية، لكن يمكن للآباء تعطيل وظيفة البحث تمامًا لتقييد المحتوى. إعداد موقع "يوتيوب" ليناسب الأطفال على غرار موقع "يوتيوب الأطفال" فإن موقع "يوتيوب" العادي، أصبح من الممكن استخدامه من قبل الأطفال، وخصوصًا بعد خاصية "الفلتر" الذي يساعد آباء وأمّهات الأطفال المستخدمين على اختيار المحتوى المناسب لطفلهم، ومنع تعرضهم للمحتوى غير المناسب للأطفال كالمحتوى الجنسي والعنيف وغيره.

كما أن القنوات التي تتكون بشكل كامل من محتوى يستهدف الأطفال، فإن أي مقطع فيديو لا يلائم الأطفال سيُعرض القناة إلى دفع غرامات مالية ضخمة. يعمل التطبيق على مساعدة الآباء في العثور على مقاطع فيديو تناسب أطفالهم ويمكنهم الاستمتاع بها. توفر يوتيوب أدوات سهلة الاستخدام تساعد الآباء على التحكم فيما يشاهده أطفالهم. تطبيق يوتيوب كيدز هو خدمة مجانية مناسبة للأطفال، مع مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية ، والمحتوى المفضل للشعوب العربية. ما الذي يجعل يوتيوب كيدز YouTube Kids فريدًا؟ يختلف تطبيق يوتيوب كيدز عن تطبيق يوتيوب الرئيسي من خلال إظهار المحتوى المناسب للأطفال فقط. ، تعتبر أدوات الرقابة الأبوية الجديدة من أفضل أقسام يوتيوب كيدز، فلن يتمكن الأطفال من الانتقال إلى الإعدادات والتعديل عليها إلا بعد ادخال كلمة المرور، لهذا فلن يستطيع أطفالك تغيير الإعدادات مطلقاً. يمكنك أيضًا خفض مستوى الأصوات والموسيقى، وذلك كي لا تتأثر أعصابك من الضجيج الذي قد يصدر من مقاطع فيديو الأطفال. يمكنك أيضاً أن تقرر ما إذا كنت تريد أن يتمكن أطفالك من البحث عن مقاطع فيديو أو قنوات أم لا، وبهذا لن يشاهد الأطفال إلا مقاطع الفيديو من القنوات التي يتم متابعتها.