تصفية فاتورة الكهرباء / تيسير فاتورة الكهرباء 2021 الفاتورة الثابتة وتقسيط المديونيات المتراكمة - أخبار السعودية

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم
  1. حسم خلاف تصفية فواتير الكهرباء والمياه .. المديونية تنتقل لحساب المستفيد | صحيفة الاقتصادية
  2. الكهرباء السعودية.. لا تسوية نهاية العام لمشتركي الفاتورة الثابتة الملتزمين بالسداد | مجلة سيدتي
  3. "السعودية للكهرباء" : تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهر | صحيفة الاقتصادية

تيسير فاتورة الكهرباء 2021 هي احدى الخدمات الخاصة التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء, لمساعدة بعض المشتركين في تسديد الفواتير بشكل افضل ومريح, ولا يكون عائق بين المشترك وشركة الكهرباء في تقديم خدمة افضل. تيسير فاتورة الكهرباء 2021 شروط الخدمة لكافة المشتركين الذين تتراوح فواتيرهم الشهرية ما بين 300 ريال وحتى 3000 ريال سعودي يمكنهم الاستفادة من برنامج تيسير حيث عدد مشتركي هذه الشريحة ما يقارب ثلاثة ملاين مشترك, حيث تقوم الشركة السعودية للكهرباء بإدراج كافة المشتركين من هذه الشريحة في الخدمة دون الحاجة إلى تسجيل طلب من المشترك. حيث يتاح للمشترك تسديد قيمة متوسط الفاتورة الشهري وذلك بناء على اخر ستة اشهر من نفس العام ما بين شهر يوليو وحتى شهر ديسمبر من نفس العام ثم يتم عمل تصفية في نهاية العام لتحديد ما يوجد على المشترك من مبالغ إضافية يتم دفعها او يتم احتسابها في محفظة المشترك. [end_columns] تيسير فاتورة الكهرباء 2021 والفاتورة الثابتة خدمة اخري تقدمها الشركة السعودية للكهرباء وهي تخص فئة المشتركين الذين تقل متوسط الفواتير المدفوعة مدة عام سابق عن 300 ريال او اكثر من 3000 ريال سعودية.

حسم خلاف تصفية فواتير الكهرباء والمياه .. المديونية تنتقل لحساب المستفيد | صحيفة الاقتصادية

كشفت شركة الكهرباء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه لا توجد تسوية ختامية نهاية العام لمشتركي "الفاتورة الثابتة" للملتزمين بالسداد. وأبانت شركة الكهرباء، أنه في حال الاستمرار في الاشتراك بـ"الفاتورة الثابتة" لعام آخر، مع الالتزام بالسداد فإنه سيتم جدولة فارق الاستهلاك الفعلي مع المتوسط الجديد لـ 12 شهراً مقبلة. الجدير بالذكر أن "الفاتورة الثابتة" هي خدمة تتيح للمشترك تخصيص مبلغ ثابت للفاتورة الشهرية بناءً على متوسط الاستهلاك الفعلي لـ ١٢ شهراً الماضية. ويتم التسجيل في "الفاتورة الثابتة" من خلال 3 خطوات ولا يستغرق سوى دقيقتين، والهدف من الخدمة هو تيسير سداد فاتورة استهلاك الكهرباء على المشتركين من خلال دفع مبلغ ثابت شهرياً على مدار العام، على أن تتم عملية تصفية الفاتورة في نهاية العام. والاشتراك بالفاتورة الثابتة متاح لمشتركي القطاع السكني كافة، سواءً أكانوا مالكين أو مستأجرين، عبر قنواتها الإلكترونية أو الهاتف، وأن خطوات الاشتراك لا تستغرق أكثر من دقيقتين، وتتم في ثلاث خطوات عبر موقعها الالكتروني: أو عبر تطبيق الكهرباء على الأجهزة الذكية، أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد 920001100.

  1. مباراه الاهلي و الوداد يلا شوت
  2. فيديو: ابتداء من يوم الخميس ..جواز التلقيح ضروري لولوج الفضاءات العمومية - 2M
  3. سعر كريم سكينورين
  4. الام بي سي 3 يوم الجمعه
  5. شعر ناعم وطويل
  6. فرن غاز رسلان نظيف جدا
  7. ماذا تعرف عن محمية ام القماري
  8. الكهرباء السعودية.. لا تسوية نهاية العام لمشتركي الفاتورة الثابتة الملتزمين بالسداد | مجلة سيدتي
  9. الدليل السياحى في اوزنجول - تركي فلوج
  10. مواعيد صلاة عيد الاضحى

الكهرباء السعودية.. لا تسوية نهاية العام لمشتركي الفاتورة الثابتة الملتزمين بالسداد | مجلة سيدتي

دليل المستخدم لتطبيق "الكهرباء" - YouTube

كما يمكن للمشترك التواصل مع خدمة العملاء للاشتراك في الخدمة عبر الهاتف الموحد، إذ سيطلب الموظف رقم الحساب الخاص به وإبلاغه بمتوسط الاستهلاك الشهري للحساب، والمبلغ المطلوب سداده شهريا لمدة عام، ومن ثم يطلب المشترك التسجيل في الخدمة، ليتم تأكيد الاشتراك برسالة نصية عبر جواله. وذكرت الشركة أن المشتركين في الخدمة يمكنهم الاستفادة من مميزات عدة تتيحها لهم الفاتورة الثابتة، من بينها عدم فصل الخدمة الكهربائية عن المشترك، واستمرارها إذا كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك الشهري أعلى من المبلغ المطلوب سداده، كما يمكنه تسديد المبالغ الخاصة بتصفية الفاتورة في نهاية العام إذا زادت عن قيمة المبالغ الشهرية التي قام بسدادها على أقساط ميسرة لمدة 12 شهرا. وأكدت أن خدمة الفاتورة الثابتة «اختيارية» للمشتركين السكنيين، ويتم حساب قيمتها الشهرية بناء على متوسط كمية الاستهلاك خلال الاثني عشر شهرا التي تسبق عملية التسجيل في الخدمة، كما يتم قراءة العداد بشكل شهري منتظم وإصدار الفاتورة كالمعتاد، موضحا بها الاستهلاك الفعلي ومبلغ الفاتورة الثابتة المطلوب سداده، ويتم تصفية الفاتورة في نهاية العام. طرق وخطوات الاشتراك: عبر الموقع الالكتروني: 01 الضغط على رابط التسجيل للفاتورة الثابتة 02 إدخال رقم حساب المشترك 03 تأكيد رغبته في الاشتراك بالخدمة التطبيق للأجهزة الذكية: 01 اختيار خدمات الفواتير ثم خدمة الفاتورة الثابتة 02 إدخال رقم حساب المشترك 03 الموافقة على الاشتراك التواصل مع خدمة العملاء: 01 سيطلب الموظف رقم الحساب الخاص بالمشترك 02 يطلب المشترك التسجيل في الخدمة 03 يتم تأكيد الاشتراك برسالة نصية عبر جواله

"السعودية للكهرباء" : تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهر | صحيفة الاقتصادية

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن جميع المشتركين يمكنهم التسجيل في خدمة الفاتورة الثابتة ما عدا مشتركي القطاع الحكومي، وأن الخدمة متاحة أيضًا للملاك والمستأجرين على السواء؛ وذلك بهدف التسهيل على المشتركين لسداد مبلغ شهري ثابت لقيمة فاتورة الخدمة الكهربائية، بناءً على الاثني عشر شهرًا السابقة على عملية التسجيل في الخدمة. وبينت الشركة أنه يمكن للمشترك التسجيل في الفاتورة الثابتة من خلال الموقع الإلكتروني ( هنا) أو الاتصال بالرقم الموحد (920001100) أو زيارة مكتب خدمات المشتركين أو من خلال تطبيق الكهرباء على الهواتف الذكية (ALKAHRABA) أو رسائل الجوال. وأوضحت أن مبلغ التصفية في نهاية العام أو المديونية ينتقل مع المستأجر، شريطة أن يسجل المستأجر في خدمة "حسابي" التي أطلقتها الشركة لتحديد المسؤولية المالية على المستفيد النهائي من الخدمة الكهربائية، وليس بالضرورة مالك العداد. وأشارت "السعودية للكهرباء" أنه من مزايا خدمة الفاتورة الثابتة تخصيص ميزانية محددة شهريًّا، كما أنه لا يتم فصل الخدمة، واستمرارها للمسجلين في الخدمة حتى في حال كانت المستحقات الفعلية للاستهلاك أعلى من المطلوب سداده. وفيما يخص تصفية نهاية العام، ففي حال كانت التصفية لصالح المشترك تضاف له كرصيد يستفاد منه في الفواتير اللاحقة، وإن كانت عليه يمكن تقسيطها على 12 شهرًا مقبلة أخرى، في حال الاستمرار بالاشتراك بالخدمة.

جراند سنتافي 2017 تصفية فاتورة الكهرباء

كيفية تسديد فاتورة الكهرباء || طريقة الاطلاع على فاتورة الكهرباء عبر الانترنت - YouTube