خلفيات جوال هواوي – ‏Huawei Y9A -‏ هواوي العالمية

May 5, 2022
نائبة-وزير-التعليم

كما أنها تخلص الشاشة من وجود تجويف لتمنحك تجربة مشاهدة غامرة. وحدة تخزين كبيرة غيغابايت 8+ 128 غيغابايت 7 يمكنك تخزين ما تشاء في ذاكرتك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ذات السعة 8 غيغابايت وذاكرة القراءة فقط (ROM) بسعة 128 غيغابايت، يمكنك تخزين جميع ذكرياتك المهمة على الجهاز، مع الاحتفاظ بقدر أكبر من الصور ومقاطع الفيديو والملفات والرسائل. نظام EMUI 10. 1 لقطة شاشة ذكية 8 ما عليك سوى النقر مرتين بعقلة إصبع واحدة على الشاشة لالتقاط لقطة شاشة، أو النقر ورسم منطقة محددة لالتقاط جزء من الشاشة. انقر مرتين بنقرتين بعقلة إصبعك لتسجيل الشاشة. انقر على الشاشة نقرة واحدة بعقلة إصبعك وارسم حرف "S" لالتقاط لقطة شاشة طويلة. HUAWEI AppGallery متجر التطبيقات يُعَد HUAWEI AppGallery منصة توزيع التطبيقات الرسمية من Huawei التي يمكنك من خلالها البحث عن تطبيقات الجوّال، وتنزيلها، وإدارتها، ومشاركتها. ويستمر المتجر في تطوير نظام التطبيقات العام من أجل توفير تجربة آمنة، ومحددة، ومتنوعة. ويمكنك الاستمتاع بمحتوى التطبيقات الحصري، والأنشطة المحلية، والعروض الخاصة. خاصية HUAWEI SuperCharge ‏بقدرة 40 واط متوفرة فقط في بعض المناطق، في حين لا يتوفر إلا إصدار 22.

افضل خلفيات هاتف هواوي 2021 Wallpapers for Huawei

احلي واجمل خلفيات هواتف هواوي الذكية الجديدة في البوم صور مخصص لخلفيات هواوي بأجمل وأحلي الخلفيات المتنوعة مابين المناظر الطبيعية والخلفيات الخيالية والصور من وحي الخيال لمناظر واشكال روعة، احدث الصور والخلفيات الخاصة بهواوي علي ميكساتك في الالبوم ادناه. ابدأ بتحميل الصور المفضلة لك واستخدمها كخلفيات ورمزيات علي مختلف هواتف هواوي الذكية، كما يمكنكم الحصول علي مختلف الصور والخلفيات والرمزيات دائما عبر تصفح مجلة ميكساتك.

HUAWEI Y6 Prime 2019 , شاشة عرض Dewdrop بتقنية HD, تصميم صدفي مميز اللون | HUAWEI LEVANT

خلفيات جوالات هواوي

Amazon.sa : جوالات هواوي

عدسة ذات زاوية عريضة جدًا 120 درجة مساحة أكبر تمكنك من التقاط صورة أعرض تتيح لك العدسة ذات الزاوية العريضة التي تبلغ 120 درجة إمكانية تصوير محتوى أكبر داخل الإطار، ما يجعل الكاميرا مثالية للتصوير في مساحة ضيقة ويمنحك مساحة أكبر للاقتصاص. وبفضل الخوارزمية المضادة للتشويش، يمكنك التقاط صور بزاوية عريضة كاملة وواضحة دون تشويش الأجسام 6. 1x قياسية 0. 6x زاوية عريضة جدًا لقطات ليلية فائقة تمتع بسحر الليل تمتع بمعالجة تعريض ضوئي تصل إلى 6 ثوانٍ عند حمل الجهاز باليد، وبفضل هذه الإمكانية يمكنك التقاط قدر أكبر من الظل وإبراز التفاصيل بسهولة في المشاهد ذات المجال الديناميكي العالي. بفضل خاصية ‏‏‏51200 ‏ISO وخوارزمية تقليل الضوضاء، يمكنك التقاط صور ليلية رائعة وواضحة دون حامل ثلاثي القوائم. فيديو بنظام EIS تصوير سلس، مدونات فيديو في أثناء التصوير يمكن أن تعوض تقنية EIS (تثبيت الصورة الإلكتروني) اهتزاز الكاميرا لمساعدتك على تسجيل مقاطع فيديو ثابتة عند حمل الجهاز باليد. يمكنك التركيز على الإبداع وتسجيل مشاهد مصورة جميلة وسلسة في أثناء الحركة دون الحاجة إلى أدوات إضافية. تم التصوير بالهاتف بدون استخدام خاصية مثبت الصور الإلكتروني تم التصوير بـ HUAWEI Y9a كاميرا منبثقة واو، لقطة جذابة تنبثق الكاميرا الأمامية على الفور لالتقاط الصور الذاتية ومحادثات الفيديو، ما يمنحك تجربة تصوير ممتعة وفريدة من نوعها.

كما يمكنك زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى سعة 256 جيجا بايت ويتم وضعه بمنفذ مخصص. تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1. 8 مع فلاش أحادي من نوع ليد. تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2. 0 مع فلاش أمامي أحادي لزيادة كمية الضوء. يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات للكاميرا الخلفية بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية. كما يدعم الهاتف الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء أثناء التحدث أو التصوير أو التسجيل. يدعم الهاتف الواي فاي بالترددات المعتادة الـ b/g/n بالإضافة إلى دعمه لخاصيتي الـ Wi-Fi Direct مع الـ hotspot. يدعم الهاتف البلوتوث بإصدار 4. 2 مع دعمه لـ A2DP والـ LE. يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS مع دعمه لـ A-GPS, GLONASS, BDS. أما عن منفذ الـ USB فيأتي من النوع التقليدي من نوع Micro USB بالإصدار الثاني كما يدعم الهاتف الـ OTG. ما زال الهاتف يدعم منفذ الـ 3. 5 ملم الخاص بسماعات الاذن وتأتي في أعلى الهاتف. يدعم مستشعر بصمة في ظهر الهاتف, كما يدعم Face Unlock. يدعم الهاتف مستشعرات التسارع والقرب وحتى السطوع التلقائي. يأتي مع نظام تشغيل Android 9.

  • بحر الخليج العربي في الامارات
  • خلفيات موبايل 2019 بجودة HD احدث خلفيات جوال | سوبر كايرو
  • ‏HUAWEI Y9a -‏ هواوي العالمية
  • Amazon.sa : جوالات هواوي
  • جامعة القصيم دبلوم تربوي
  • فضيحة كلية البترجى الطبية بجده - YouTube
  • تشغيل خط مباشر بين القاهرة ودكا بنجلاديش إعتبارا من نوفمبر المقبل | سياحة وطيران |
خلفيات جوال هواوي كيوت