سلم رواتب معهد الادارة / استفسار عن معهد الادارة العامة - المقابلة والمميزات | Stkfupm | منتديات طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

May 5, 2022
مها-ابو-جبل
  1. أعضاء هيئة التدريب
  2. استفسار بخصوص معهد الادارة العامة ؟ رواتبهم ؟ موعد التسجيل ؟ - البوابة الرقمية ADSLGATE

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا تصدق كل ما يقال، المهندسين والأطباء أول ما يتخرجوا يكون راتبهم حول 11 و 12 الف، فكيف شخص درس دبلوم سنتين ياخذ راتب فوق 10 و 15؟ الكلام غير معقول وغير منطقي، وخلك من فلان قال وفلان يعرف، إذا ما شفت شخص قدامك معناها الكلام يحتمل الخطأ. بالنسبة لإكمال البكالوريوس، فالموضوع شائك جدا ويبي لك تنتبه له زين، للأسف كثير من الكليات التقنية والمعاهد تقول أن إكمال البكالوريوس ممكن، لكن لما تجي للواقع، الجامعات غالبا ما تقبل تعادل لك المواد، والكليات أحيانا ما يكون عندها برامج لإكمال البكالوريوس، فلا تصدق هذي النقطة، إلا إذا حدث تغير جذري في نظام الجامعات. بالنسبة لمسألة الفرق بين الرواتب، فطبعا هذا شي أكيد، الشهادة اللي معك تفرق في الرواتب، والترقيات، والترشح لمناصب معينة، أغلب الوظائف الفنية لها سقف معين وبعدها الموظف ما يترقى زيادة، وما يحتاج تشوف 20 سنة، في 5 أو عشر سنوات راح تحصل فرق كبير. بالنسبة للفروقات بين التخصصات، فغالبا التخصصات (حتى الجامعية) تكون بدايتهم متقاربة نسبيا، لكن حسب عمل الشخص، وتطويره الذاتي يترقى إما بشكل أسرع أو أقل، إلا أحيانا يصير فيه طلب كبير على تخصص معين، ومعروف إذا زاد الطلب ارتفعت القيمة.

أعضاء هيئة التدريب

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

بالنسبه للجامعه في امريكا ، أول ماتجين لهم بيسون لك اختبار المتشيقان لتحديد مستواك وبناء عليه تتضح المده. اختي الكريمه.. كونك فكرتي بس مجرد تفكير في التحويل والله اني احييك على هذا القرار الجرىء ، اغلب البنات يبون بريطانيا عشان اقل مده وبس.

استمارة متابعة الانضباط المدرسي

تعبت وانت تبحث عن وظيفة؟ أوكلنا المهمة و حنّا بدورنا نبحث لك سجل الآن ​​يسر معهد الإدارة العامة أن يعلن عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة للرجال والنساء وذلك عن طريق المسابقة الوظيفية وقد حدد موعد للتقديم على الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 28/11/1438هـ وحتى يوم الخميس 2/12/1438هـ وذلك بالدخول على موقع المعهد الإلكتروني وارفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة إلكترونيا على موقع المعهد علماً بأن الوثائق المطلوبة هي: 1. صورة من الهوية الوطنية. 2. صورة من المؤهل العلمي. 3. الخبرات ( في حالة طلب خبرة وظيفية) مشهد خبرة من جهة العمل وكشف من التأمينات الاجتماعية. وفق الشروط التالية: أولاً: المسابقة مخصصة للآتي: 1. لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي وكان لديهم سابق خدمة بالدولة. 2. من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه. 3. بالنسبة لموظفي معهد الإدارة ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام فيشترط لقبولهم الضوابط التالية: - أن يكون قد أمضى الموظف على الأقل سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها(من المرتبة السادسة فما فوق) ودون السادسة يلزم ثلاثة سنوات. - أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.

استفسار بخصوص معهد الادارة العامة ؟ رواتبهم ؟ موعد التسجيل ؟ - البوابة الرقمية ADSLGATE

​أدوار أعضاء هيئة التدريب ​ الطاقم الاداري يزخر المعهد بطاقم اداري مميز ومحترف، يتوافر فيه كافة جدارات النجاح، والتي تجعله مؤهلا لأداء الأعمال المكلف بها ومواجهة التحديات والعقبات التي تواجهه بكل كفاءة وفعالية. حيث يعتمد المعهد على موارد بشرية ومواهب متنوعة من حيث الخبرات، يعملون في كافة الإدارات والأقسام والوحدات التنظيمية بالمعهد بالأفرع المختلفة، وذلك في بيئة عمل محفزة تعزز روح الابتكار والابداع، وتفتح الأفاق لهم لتحقيق النجاح والتميز المنشود، ويعمل الموظفين الإداريين بالمعهد وفقا لسلم رواتب الموظفين العام. يقدم المعهد للموظفين الإداريين، كل الدعم من أجل تطويرهم ورفع كفاءتهم وتمكينهم من مهارات جديدة تعود بالنفع عليهم وعلى ما يقومون به من أعمال، وذلك عبر التدريب والتطوير المستمرين سواء في شكل دورات تدريبية جماعية تعقد للموظفين، أو الدعم الفردي لكل موظف بدورات تدريبية تخصصية في مجال عمله. كما يتبنى المعهد مفهوم "العمل الجماعي" و "فرق العمل" ويسعى دائما لتعزيزه عبر سياساته واجراءاته الداخلية بما يحفز الجميع الى البذل والعطاء وتقديم مصلحة الجماعة على الفرد، وذلك لتحقيق أهداف المعهد الاستراتيجية.

يشكل الموظفين الإداريين وأعضاء هيئة التدريس، جناحي المعهد يعملون معا في تعاون وانسجام ليشكلا منظومة عمل ناجحة في خدمة المتدربين والدارسين والمجتمع السعودي بأكمله. ​ روابط ذات علاقة

بالنسبة للمعهد قوي جدا وله حضوره وتعتمد عليه الدولة من ناحية استشارات وتدريب للموظفين وغيره ومرغوب من الشركات ايضا من ناحية الرواتب يتبع سلم الخدمة المدنية للمعلمين على المرتبة الخامسة تقريبا. x 1 إعجاب مشاركة هذه الصفحة

  • خلفيات ميك اب
  • صور حياه الدرديري الفاضحه
  • متى اذان الفجر في الرياض
  • يوسف احمد الشقيري
  • الحقائب التدريبية الجاهزة
  • واقع العرب قبل قدوم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم | الثورة نت
  • بحث عن الشورى
  • مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي - كورة 365
  • جميع طرق تسريع النت للحصول على اقصى سرعة - تيك تاو
  • شركة أسواق عبدالله العثيم السعودية
  • شروط الضمان الاجتماعي للمطلقات 1443 وطريقة التسجيل في الضمان - مصر مكس
  • برنامج التحول الوطني يستعرض مسيرة إنجازاته في سنواته الخمس الأولى - جريدة الوطن السعودية

- أن يتوفر لدى المتقدم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظيفة وفقاً لشروط وضوابط دليل التصنيف الوظيفي ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان. 4. العاملون في القطاع الخاص وتوفرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفق شروط الإعلان. ثانياً: 1. يجب ان يوضح بشهادة الخدمة المقدمة الذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة وكذلك شهادة الخدمة للعاملين في القطاع الخاص إضافة إلى مصادقة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على خبرات القطاع الخاص. 2. تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة على أساس كل (4) سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (12) سنة شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل. بيان بالوظائف المطروحة للمسابقة الوظيفية خلال الفترة من 1438/11/28هـ إلى 1438/12/2هـ. (رجال) ​ - المقصود بالقدرة لوظائف مراقب أمن وسلامة: سلامة الحواس قوة البنية، حدة البصر، قوة الملاحظة، حسن التصرف.