ملاهي اي ام جي دبي / ما لم تكن تعرفه عن ملاهي اي ام جي وورلد لعام 2021 - توريزم | Tourzm

May 5, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية
  1. أين تذهب.. «آي إم جي عالم المغامرات».. تحتفل بالذكرى الـ 5 لتأسيسها
  2. تذاكر
  3. آي إم جي دبي - الألعاب - اسعار التذاكر - الموقع

يصل طول الأفعوانيات الدوارة إلي 40 متر، كي تستمتع بأفق ملاهي آي إم جي المذهلة بجو ملي بالمغامرة مع شخصية مارفل الشهيرة. كن مستعداً لركوب البريداتور، وتمتع بمغامرة شيقة مع الحلقات الحلزونية المرعبة، لتستعد للهبوط العمودي المفاجئ. أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في اي ام جي عالم المغامرات يمكنك الاستمتاع بمشاهدة رائعة من الجمال والمغامرة في آن واحد، من خلال عدة أماكن ترفيهية مثيرة للاهتمام، من أهمها: سبايدر مان دوك اوك ريفينج يمكنك التجول في عالم اي ام جي مع "سبايدر مان"، لتساعده في محاربة عدوه الشرير " دوك أوك" حتى يمنعه من سرقة إمدادات الطاقة من المدينة، يا لها من تجربة شيقة ومثيرة للجدل الفندق المسكون يمكنك زيارة الفندق والاستمتاع بمغامرة شيقة، إذا كنت تمتلك الجرأة والشجاعة، من خلال الفندق المسكون بجو ملئ من المتاهات والمشاهد المتعددة من الرعب والفزع، وتذكر دائماً، بأن مغادرة ذاك الفندق ليس بالأمر السهل. هلك ابسيلون باس ثلاثية الأبعاد لا تنسى حجز مقعدك المتحرك في واحدة من أفضل دور السينما الممتعة، من خلال مشاهدة أهم المعارك الممتعة من ذا هلك، في محاربة عدوه الشرير، عن طريق استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد، لتستمتع بتجربة فريدة من المغامرات المذهلة، التي لن تتكرر إلا في مدينة أى إم جي دبي.

أين تذهب.. «آي إم جي عالم المغامرات».. تحتفل بالذكرى الـ 5 لتأسيسها

وتوفر القرية بيئة مرحة للأطفال وتوفير عدد كبير من الألعاب الممتعة مثل صدام السيارات وميني سيتي والأراجيح بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الممتعة, كما يمكنك زيارة جزيرة الخيال والتي تضم أكثر من 50 لعبة متنوعة منها ما مخصص للأطفال وأخر للكبار وتتمبز بتنمية قدرات الطفل العقلية. مطاعم القرية العالمية في دبي ويوجد في القرية نحو 150 مطعم يتنافسون في تقديم أشهي الأكلات من مختلف مطابخ العالم, كما يوجد عدد كبير من المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة على طاولات مميزة في الهواء الطلق, وعادة ما تشهد أكلات المطبخ الإيطالي إقبال كثيف من الزائرين العرب. تواجدك في القرية العالمية بدبي هو فرصة حقيقة للتسوق نظراً لوجود 30 جناحاً مقسمة على عدد كبير من الدول, فهناك دول تمتلك جناحاً بمفردها ودول أخري تشترك في جناح واحد مثل جناح الشرق الأقصى والذي يضم اليابان وأندونسيا بالإضافة إلى كوريا الجنوبية, وتضم هذه الأجنحة نحو 3500 متجر يقدمون جميع المنتجات بأسعار مناسبة في مناخ يسيطر عليه التنافس الإقتصادي. وتقيم القرية العالمية عدد من الفعاليات مثل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية بالإضافة لعروض خاصة بالإطفال مثل جلوبو وعروض السيارات, ويحرص أهم الفنانين العرب علي إحياء الحفلات الغنائية بالقرية.

تذاكر

  1. عين تبوك الالكترونيه 2020
  2. QSE - أسئلة وأجوبة
  3. حجز تذاكر ملاهي اي ام جي دبي
  4. افضل 5 انشطة في ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات دبي الامارات - رحلاتك
  5. "كي بي إم جي" تحذر من خطورة التهديدات السيبرانية على قطاع الطاقة والموارد الطبيعية
  6. حاسبة شراء مديونية بنك البلاد - ترويسة نيوز

وتضم الشركة مجموعة من المواهب تتجاوز 8, 000 متخصص واستشاري، بما في ذلك أكثر من 500 شريك ومدير تنفيذي. كما تقدم الشركات الأعضاء في كي بي إم جي –الشرق الأوسط وجنوب آسيا، مجموعة واسعة من خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات

آي إم جي دبي - الألعاب - اسعار التذاكر - الموقع

مدينة ملاهي اي ام جي عالم من المغامرات img دبي أول وجهة ترفيهية عالمية مغطاة في امارة دبي ، وتعتبر واحدة من اهم ملاهي دبي والتي تقدم مفهوماً جديداً لتجربة الوجهات الترفيهية والسياحية العصرية حيث تتميز بمساحتها الضخمة الممتدة على مساحة مليون ونصف قدم مربع اي مايعادل ثمانية وعشرين ملعباً لكرة القدم ، مما جعلها من افضل اماكن السياحة في دبي وبفض احتوائها على عدد هائل من الألعاب والتجارب الترفيهية الرائعة فإن اي ام جي يُعد من أهم افضل اماكن للاطفال في دبي يُمكنهم زيارتها للحصول على مُتعة لا تُنسى. فيما يلي نستعرض معكم أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في ملاهي اي ام جي التي حتماً جواً من الإثارة والتشويق عند السفر الى دبي أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في مدينة ملاهي اي ام جي عالم من المغامرات • بامكانكم مشاهدة أربع عوالم ترفيهية العالم الاول الذي يشتهر بشخصيات القصص المصورة متل سبايدلر مان وكابتن اميركا ويحتوي عالم مارفل على افعوانيات وعروض تهم الأطفال خاصة لشخصيات مشهورة من السينما الثلاثية الأبعاد. • يمكنكم مشاهدة العالم الثاني الذي خصصت فعالياته لشخصيات كرتونية مثل وقت المغامرة وبن 10 ،وذلك على امتداد 230 الف قدم مربع وتتراوح فعاليات هذا العالم بين عروض سينمائية خماسية الأبعاد ، وعروض مسرحية مختلفة.