التسجيل في منصة صحة: خطوات تسجيل إجازة مرضية عبر منصة صحة وطريقة الاستعلام عنها في المملكة العربية السعودية 1442 - سعودية نيوز

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

4. إضافة الإجازة المرضية/اجازة المرافق. 5. تدقيق الإجازة المرضية/اجازة المرافق. الخطوة الأولى: إضافة مستخدمين يتطلب على مدير الحساب أو مدير المنشأة الطبية إضافة مستخدمان ويتم إسناد الأدوار بناء على عملهم. 1- مستخدم بـ دور مدخل الإجازات المرضية: وهو المستخدم المسؤول عن تسجيل وإدخال طلبات الإجازات المرضية وإرسالها لتدقيق. 2- مستخدم بـ دور مدقق إجازات مرضية: وهو المستخدم المسؤول عن إدخال الأطباء وإدخال شعار المنشأة وتدقيق الإجازات المرضية والموافقة عليها. طريقة إضافة مستخدم: في هذه الشاشة يتم إضافة مستخدم جديد للمنشأة من خلال إضافة بيانات المستخدم الشخصية ومن ثم إسناد الدور المخصص له. الخطوة الثانية: إضافة الأطباء يقوم مدقق الإجازات المرضية بإدخال الأطباء التابعين للمنشأة الطبية ويمكن إضافة الأطباء بطريقتين: 1. عن طريق شاشة إضافة: 2. عن طريق ملف: ويتم تحميل نسخه من الملف المطلوب وتعبئته ببيانات الأطباء المطلوبة ومن ثم رفعه وسوف يتم اظهار شاشة حيث تحتوي الشاشة على كافة بيانات الطبيب التي تم إدخالها مسبقا في الملف الذي تم رفعه. ملاحظة: سيتم عرض الاطباء التي تحتوي بياناتهم على أخطاء في (الصيغ – رقم الجوال – البريد- الهوية – الاقامة) لتعديلها.

خطوات التسجيل على منصة صحة للإجازات المرضية – السعودية 24

طبقا لمنظومة تطوير المملكة العربية السعودية 2030 فقد قامت بإنشاء موقع إلكتروني تابع لوزارة الصحة لتسهل وتيسر على مواطنيها؛ ولكي تحد أيضا من الإزدحام لعدم تفشي فيروس كورونا، وهكذا تحمي مواطنيها،فضلا عن أنها أتاحت هذه الخدمة لكل الهيئات الحكومية والخاصة فى المملكة، ومن خلال الموقع الإلكتروني للوزارة يمكن عمل أجازة مرضية وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على خطوات التسجيل على منصة صحة للأجازات المرضية. خطوات التسجيل على منصة صحة للإجازات المرضية قم بالدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة صحة للإجازات المرضية. قم بالضغط على "تسجيل حساب جديد". ثم اضغط "تسجيل منشآت فقط". قم بكتابة اسم الحساب بالعربي والإنجليزي. قم بتحميل صورة شعار للحساب. قم بكتابة رقم البطاقة الشخصية،وكتابة تاريخ الميلاد الهجرى وأيضا الميلادي. ولتفعيل الحساب قم بكتابة رمز التحقق في المربع المخصص له. قم بالضغط على أيقونة الإجازات تعرف على تفاصيل الإجازات ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة واضغط على رمز إرسال. للإستعلام عن إجازة مرضية من المنصة صحة الدخول على بوابة صحة للإجازات المرضية. قم بالضغط على الإستعلام عن اجازة مرضية. في الصفحه التالية قم بكتابة رمز الخدمة ورقم البطاقة الشخصية أو في حالة أقامة الموظف قم بإدخل رقم الاقامة.

التسجيل في منصة وزارة الصحة اللبنانية

التسجيل في منصة الصحة اللبنانية

خطوات التسجيل في منصة صحة

هنا رابط تسجيل منصة صحه seha.sa للخدمات الصحية للمواطن والعاملين ضمن خدمات وزارة الصحة السعودية - مصر فور

العمل على إنشاء حساب جديد. النقر على خدمات منصة صحة. كتابة اسم المستخدم ورقم الهاتف وإدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح. الموافق على تسجيل الدخول. التأكد من رمز التحقق المرئي وادخال كلمة المرور. منصة صحة الاجازات أتاحت وزارة الصحة للمواطنين في المملكة باعتماد الاجازات المرضية لشاغلي الإدارية والتعليمية وغيرهم ، كما احرصة وزارة التعليم على التقيد بمنصة صحة بحيت تكون البيانات الطبية مستوفية لأركانها النظامية حسب الصلاحيات الممنوحة في كل تقرير لمنح الاجازات المرضية لموظفي الدولة عبر منصة صحة للتعامل مع الاجازات. منصة صحة استعلام فحص الزواج تتيح منصةصحة خدمة استعلام فحص الزواج للأشخاص المقبلين على الزواج ، وذلك لتجنب الأمراض الوراثية المتسببة في الإعاقات المستدامة للأبناء من خلال تقديم النصائح الطبية حول انتقالية الامراض وإعطاء الخيارات والبدائل الطبية ، ويسعى إلى الاتي: الحد من إنتشار الامراض. التوعية الصحية بما يخص الزواج الصحي. العمل على تفادي المشاكل الاجتماعية والنفسية للأسر التي يعاني أطفالها. التخفيف من الغرامان المالية لمن يعانون من الأمراض الوراثية. وذلك عن طريق المراكز الصحية المخصصة لذلك ، من خلال التحاليل المخبرية او المشورات الطبية.

  • منصة صحة للاجازات المرضية
  • طريقة التسجيل في منصة صحة - الفراولة
  • آلية الاشتراك في خدمة الإجازات المرضية - منصة صحة - YouTube

ادخل على خانة خدمات منصة صحة. ادخل البيانات والمعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بشكل صحيح مثل اسم المستخدم، رقم الجوال، البريد الإلكتروني وغيرها. اضغط على خانة الموافقة على "إنشاء حساب جديد". قم بتفعيل حسابك الجديد، وذلك من خلال الضغط على خانة " تسجيل الدخول". بمجرد تفعيل الحساب سوف يصل المستخدم رسالة نصية عبر الجوال أو البريد الإلكتروني تحتوي على رمز التحقق. من خلال التأكد من رمز التحقق، يرجى إدخال كلمة المرور. وبذلك يكون استطاع المستخدم أو المواطن التسجيل في منصة صحة واستخدام الخدمات الصحية المقدمة من وزارة الصحة من خلالها. في حالة وجود أي مشكلات في التسجيل أو طريقة الدخول يمكن الاتصال على الرقم الفني الخاص بمنصة صحة وهو 920002005والتواصل مع فريق الدعم لحل المشكلة.

التسجيل في منصة التوظيف وزارة الصحة