13 سبب لماذا — مسلسل 13 Reasons Why موسم 1 كامل

May 4, 2022
مها-ابو-جبل
  1. فيلم مترجم
  2. ثلاثة عشر سببا (مسلسل) - ويكيبيديا
  3. 13 أسباب لماذا (جاي آشر): ملخص الرواية | (ثلاثة عشر) 2021
  4. مشاهدة الحلقة الاولى الموسم الاول مسلسل 13 Reasons Why مترجم ايجي بست EgyBest

مسلسل (ثلاثة عشرة سببًا) تحول بمرور الأعوام من مسلسل واعد إلى كارثة تلفزيونية في هيئة دراما للمراهقين. طرحت شبكة نتفليكس، يونيو/حزيران الجاري، الموسم الرابع من المسلسل الشعبي (13 Reasons Why) أو "ثلاثة عشرة سببًا"، إلا أنه واجه انتقادات قاسية. وتحول المسلسل بمرور الأعوام من مسلسل واعد إلى كارثة تلفزيونية في هيئة دراما للمراهقين. رغم التدهور الواضح في بناء المسلسل، إلا أنه حافظ على مكانته كواحد من أكثر مسلسلات نتفليكس الأصلية شعبية حتى مع طرح الموسم الرابع على شبكة نتفليكس مؤخرًا. موقع "واتس أون نتفليكس" الأمريكي يحاول في التقرير التالي الوقوف على أسباب فشل المسلسل في المواسم الأخيرة. أزمة تحديد الهوية يطرح الموضع سؤالًا وهو: ما هو مسلسل "ثلاثة عشرة سببًا"، ويرى أن صناعه أنفسهم قد يتحيروا ويعانوا في الإجابة عليه. وبدأ المسلسل بالحديث عن تأثير انتحار المراهقين، قبل أن يقرر صناعه فجأة تحويله إلى مسلسل إثارة وجريمة يحاول الكشف عن ملابسات جريمة قتل غامضة. فقد المسلسل بمرور الوقت العامل الذي ساعد على نجاح موسميه الأوليين، وهو التوغل في المشاكل التي تواجه المراهقين وتسليط الضوء عليها. إخراج مضطرب كانت حبكة الموسم الأول من المسلسل شديدة الوضوح والمباشرة، إلا أنها كانت صادمة إبان طرح أول موسم من المسلسل.

فيلم مترجم

القصة يتحدث المسلسل عن فتاة أقدمت على الانتحار بسبب سوء تعامل زملائها في المدرسة، و قبل انتحارها قامت بتسجيل شريط صوتي تذكر فيه 13 حدث ( سبب) قادها للانتحار.

المسلسل من تطوير برايان يوركي. تكون الموسم الأول من المسلسل من ثلاث عشرة حلقة توفرت جميعها للعرض حسب الطلب على نتفليكس، [2] في 31 مارس 2017. [3] [4] [5] في أواخر عام 2015 قررت نتفليكس تحويل الرواية إلى مسلسل، بعد ان كان من المقرر تحويلها إلى فيلم يصدر من قبل يونيفرسال ستوديوز. تلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد والمشاهدين، الذين مدحوا موضوع العمل وطاقم تمثيله، خصوصاً ديلان مينيت وكاثرين لانغفورد. [6] أعلنت نتفليكس في مايو 2017 عن تجديد المسلسل إلى موسم ثاني، مقرر أن يعرض في 2018. [7] في 1 مايو 2018 تم الإعلان عن عرض الموسم الثاني من المسلسل في 17 مايو 2018. [3] وتم إصدار الموسم الثالث في 23 أغسطس 2019، وقد أعلنت الشبكة في 2019 أنها قررت حذف المشهد الذي يظهر انتحار بطلة المسلسل، لكونه مؤلم ومثير للجدل. ولاقى القرار استحسان مجلس الآباء التلفزيوني، بسبب قساوة المحتوى على المشاهدين الصغار، وفي اغسطس 2019 تم الإعلان عن الموسم الرابع والأخير من المسلسل والذي تم عرضه لأول مرة في 5 يونيو 2020. [8] القصة [ عدل] كلاي جينسن مراهق يعود إلى منزله بعد يومه المدرسي ليجد صندوقًا غامضًا مُعنوَّنًا بإسمه أمام عتبة المنزل.

ثلاثة عشر سببا (مسلسل) - ويكيبيديا

[١] بعد أن يتم عرض الكثير من ذكريات الماضي، والتي تعدّ جميعها ذكرياتٍ ومواقف من منظور ووجهة نظر الفتاة هانا بيكر، والتي ما تزال تلاحق الشاب كلاي جنسن، يواصل الموسم الثاني تلك القصة، من خلال قيام والد هانا برفع دعوى قضائية ضد المدرسة، [٤] في الموسم الثالث من المسلسل وبعد مرور ثمانية أشهر من أحداث الموسم السابق، يكافح الشاب كلاي جنسن وأصدقائه، من أجل الحفاظ على صديقهم تايلر ومساعدته في التعافي، تتوالى الأحداث ويزداد التوتر، خاصة بعد مقتل برايس، ويتم توجيه الاتهام لكلاي جنسن كونه مشتبه به في ذلك الحادث المأساوي. [١] في الموسم الرابع والأخير ، يستعد طلاب مدرسة مدرسة ليبرتي الثانوية" Liberty High School"، لحفل التخرج، ولكن قبل أن يودعوا المدرسة، سوف يتعين عليهم جميعًا الاحتفاظ بسر خطير، كما وعليهم مواجهة الكثير من التحديات الصعبة التي قد تغير حياتهم إلى الأبد. [٥] أبطال مسلسل 13 Reasons Why أخرج مسلسل "13 سببًا لماذا " جيسيكا يو" Jessica Yu"، وكايل باتريك الفاريز" Kyle Patrick Alvarez"، وآخرون، وهو من تأليف جاي آشر"Jay Asher"، وبراين يوركي" Brian Yorkey"، وأخرون، [٦] أما أبرز أبطال المسلسل فهم: [٦] ديلان مينييت"Dylan Minnette "، بدور( كلاي جنسن).

مسلسل 13 Reasons Why مسلسل "13 سببًا لماذا " ثيرتين ريزونز واي 13 Reasons Why " مسلسل تلفزيوني درامي، ألغاز، للمراهقين، تم إصداره بتاريخ 31 مارس لعام2017م، واستمر لغاية عام 2020م، حيث استند المسلسل إلى رواية 13 Reasons Why، التي صدرت عام 2007م، للمؤلف جاي آشر" Jay Asher". [١] أما أهم المعلومات الخاصة بهذا المسلسل فهي: [٢] اسم المسلسل 13 Reasons Why، ثيرتين ريزونز واي، 13 سببًا لماذا سنة الإنتاج 2017م_ 2020م الأبطال ديلان مينييت، Dylan Minnette كاثرين لانجفورد، Katherine Langford كريستيان نافارو، Christian Navarro مكان تصوير المسلسل جزيرة ماري، فاليجو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. [٣] تقييم المسلسل 7.

13 أسباب لماذا (جاي آشر): ملخص الرواية | (ثلاثة عشر) 2021

الأزمة الثانية التي وقع فيها الموسم الجديد هو محاولته اجتذاب مزيد من الجمهور الذي يستهدف القضايا الاجتماعية، والذي انجذب في البداية لموضوع المسلسل، فقام الكُتاب بحشد كل المشاكل الاجتماعية في موسم واحد، لنشاهد انتحارا وتنمرا وحبا من طرف واحد، وإجهاضا، ومشاكل أخرى، بشكل ينافي أي منطق في حدوث كل هذه الأشياء لطلاب مدرسة واحدة وعلى مدار 13 حلقة فقط. لكن في الوقت ذاته قام المسلسل بخيانة مشاهديه المعتادين بتحويله من مسلسل اجتماعي إلى مسلسل إثارة على طراز قصص أغاثا كريستي وشيرلوك هولمز، وعملية بحث عن القاتل، والأسوأ أن المشاهدين لم يكونوا مهتمين بالبحث عن هذا القاتل، بل كانوا يحاولون حمايته طوال الوقت، لأن الضحية هي بالفعل الشخص الأكثر كراهية في المسلسل. أيضًا غيّر المسلسل واحدة من قواعده، وهي أن تحكي الشخصيات قصتها بصوتها، عن طريق الفويس أوفر أو الراوي، بدأ الأمر مع هانا التي تقدم أسباب وفاتها في الموسم الأول، ثم في الموسم الثاني عندما قدمت كل شخصية جانبها من القصة، إلى أن وصلنا إلى الموسم الثالث الذي نتعرف فيه على شخصية جديدة هي "آني" الفتاة الكينية الإنجليزية، التي تقدم القصة بأكملها بصوتها.

كريستيان نافارو "Christian Navarro "، بدور( توني باديلا). أليشا بوي "Alisha Boe"، بدور( جيسيكا ديفيس). براندون فلين "Brandon Flynn "، بدور(جاستن فولي). كاثرين لانغفورد" Katherine Langford "، بدور(هانا بيكر). المراجع [+] ^ أ ب ت "13 Reasons Why", wiki2, Retrieved 18-1-2021. Edited. ↑ "13 Reasons Why ", imdb, Retrieved 18-1-2021. Edited. ↑ "13 Reasons Why (2017–2020) Filming & Production", imdb, Retrieved 18-1-2021. Edited. ↑ "SEASON 2 13 REASONS WHY", rottentomatoes, Retrieved 18-1-2021. Edited. ↑ "SEASON 4 13 REASONS WHY", rottentomatoes, Retrieved 18-1-2021. Edited. ^ أ ب "13 Reasons Why (2017–2020) Full Cast & Crew", imdb, Retrieved 18-1-2021. Edited.

مشاهدة الحلقة الاولى الموسم الاول مسلسل 13 Reasons Why مترجم ايجي بست EgyBest

تقييم المشاهدين 97% من المشاهدين اعجبتهم هذه الحلقة انت لست مشترك في ايجي بست. يجب عليك الاشتراك حتى يمكنك المشاهدة و التحميل بلا حدود. الاشتراك مجانى و يستغرق ثوانى قليلة فقط. الجودة الدقة الحجم التحميل BluRay Full HD 1080p 579. 7MB تحميل مشاهدة BluRay HD 720p 331. 7MB تحميل مشاهدة BluRay SD 480p 216. 7MB تحميل مشاهدة BluRay SD 360p 170. 7MB تحميل مشاهدة تقييم المشاهدين 97% من المشاهدين اعجبتهم هذه الحلقة مشاهدة جميع حلقات الموسم الاول مسلسل 13 Reasons Why مشاهدة جميع مواسم 13 Reasons Why التعليقات التعليقات مغلقة مؤقتاً

تناول المسلسل انتحار الطالبة بالمرحلة الثانوية هانا بيكر بعد الاعتداء الجسدي عليها وتعرضها للتنمر من قبل بعض زملائها، في الوقت الذي يكتشف فيه زميلها كلاي جينسن مجموعة شرائط مسجلة بصوتها تكشف فيهم أسباب انتحارها. بعد مشاهدة الموسم الرابع الذي طرحته نتفليكس مؤخرًا، أصبح من الواضح أن دفة المسلسل تغيرت تمامًا ولكن ليس للأفضل. حاول الموسم الثاني السير على نفس نهج أحداث الموسم الأول، بالتطرق إلى ضحايا الاعتداء الجسدي الآخرين في المدرسة الثانوية، ولكن مع رحيل كاثرين لانجفورد (هانا بيكر) وجه المخرج أحداث المسلسل لكشف ملابسات جريمة القتل في الموسم الثالث. تخلى المسلسل عن قصته الأساسية وهي الحديث عن ضحايا المدرسة الثانوية في الموسمين الأخيرين، الأمر الذي تسبب في انخفاض تقييم المسلسل من قبل النقاد والجمهور على حد سواء. رسالة خاطئة يُصنف المسلسل مناسب لمن دون الـ 17 ورغم ذلك يواصل صناعه إرسال رسالة خاطئة للمشاهدين. يتطرق المسلسل إلى الاعتداء الجسدي بشكل متواصل ورغم ذلك فشل القائمون عليه في إرسال عظة أو عبرة من الحوادث الأليمة، أو منح الناجون من مثل هذه الحوادث نصائح مناسبة. لم يقدم المسلسل جزاءً مناسبًا لمن قاموا بانتهاكات جسدية؛ فلم يلق القبض على أي منهم ولم تثبت هذه الجرائم على مرتكبيها.

  1. سواعد الإخاء ٦ | الحلقة الثانية - YouTube
  2. بنك الراجحي مباشر شركات
  3. رسومات اليوم الوطني الملك سلمان
  4. الفرق بين انجلترا وبريطانيا
  5. الكلية الأمنية تعلن عن فتح باب التسجيل في دورة التأهيل الأمني - وظيفة
  6. سعر النودلز الكوري الحار في السعودية
  7. قيد راس المال
  8. ثلاثة عشر سببا (مسلسل) - ويكيبيديا