مواقف مضحكه ليلة الدخله / مواقف مضحكه للبنات يوم الزواج

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

الخجل ممنوع من المعروف والطبيعي لدي الجميع أن العروس تتميز بالخجل والحياء في هذه الليلة علي وجه الخصوص ، لكن هذه القصة عكس الطبيعي تماماً ، فقد كان العريس هو الخجول والعروس هي التي تتعجل إنهاء مراسم الزفاف وتريد الذهاب إلى عش الزوجية بأي طريقة وعلى وجه السرعة. وقد وصل الأمر بها إلى حد الجنون في حفل الزفاف لدرجة لفتت نظر الجميع وانتشرت الهمهمة في الحفل بين المدعوين وارتبك العريس أكثر وأكثر ، وأصيبت صديقات العروس بنوبة شديدة من الضحك إلى أن انتهي الزفاف بخير وسلام ووصلت إلى عش الزوجية حاملة زوجها بين يديها. جريمة وهمية أما هذه الجريمة " أقصد هذه القصة " كانت وهمية من الدرجة الأولي ، حيث أن حفل الزفاف تم على خير ما يرام وذهب العروسين إلى غرفة نومهما في الفندق بسعادة وحب واشتياق كل منهما للأخر ، إلى أن رن جرس تليفون الغرفة، ليخبره والده أن هناك شجار كبير بين العائلتين سينتهي بجريمة بسبب تحرش أحد أقارب العروس بإحدى المدعوات من جهة العريس ، وطلب منه النزول فوراً. وقبل أن يضع السماعة وجد العريس أم العروس بالغرفة قائلة "كان يوم أسود يوم ما ناسبنا عيلتكم " وطلبت من ابنتها أن تستعد للرحيل معها ونزلت كي تستأنف المشكلة مع الأهل ، فتشاجر كلا العروسين ، وعلم كل من فى الفندق بأمر العائلة المجنونة وما حدث بين العروسين.

مواقف مضحكه للبنات يوم الزواج

وحده جاب زوجها تمر وجلس يأكلها واستحت من رجلها تطلع النواة قدامه.. قامت تبلع فيها وهو يعطيها تمر وهي تبلع (خبله) وبعدين ودوها المستشفى وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي بتموت من الحيا. المهم دخلت عليه وأبوها كان موجود إلا شويه ودخل خالها وبعدين عمها وبعد شوي يدخلون إخوانها كلهم وصار المجلس مليان ناس( وطبعا كلهم عيونهم عليها) ومن يوم شافتهم كان بيغمى عليها. فكرت تطلع. راحت للباب ولقته مقفل ( مقفلته أمها علشان ما تطلع) طبعا البنت طاح وجهها خصوصا لما شافت الموجودين في المجلس وهم يحاولون يكتمون الضحك ( والله فشيله) المهم ظلت واقفه شوي لما استوعبت انه في باب ثاني راحت تركض له تبي تطلع وبعد كم خطوه إلا هيلا هوب وتطيح طبعا هذي اللحظة البنت كان بيغمى عليها من الحيا وبس وصلت للباب وأخيرا طلعت وهي تسمع ضحكات الشباب في المجلس عليها. وحده جات بتخطب صديقتها لأخوها. عزمتها في بيتهم وقال لاخوها طل عليها من النافذة وشفها إذا عجبتك نخطبها لك. وافق الولد ولما جات البنت قدمت الأخت لصديقتها شكولاته. والبنت معيا تاخذ وذيك تلزم عليها. والبنت **ره ماتاخذ. ولما طلعت علشان تسأل أخوها عن رايها في البنت. الأخ شاف البنت وهي تاخذ من الشكولاته وتخش في شنطتها ولما سألته ،أخته عن رايه قال موافق على طول.

منتدى فتكات

24-03-2011, 08:54 PM المشاركات: 1, 690 مشاركاتي 1, 690 تاريخ التسجيل: 25-08-2010 عضوة منذ 2010 ليلة الدخلة هي حلم جميل يراود كل عروسين مقبلين على حياة جديدة ، فهي بداية لعلاقة زوجية حميمية يربطها رباط الحب والمودة والاحترام ، والبعض يرتبون لقضاء هذه الليلة بشكل أسطوري ومميز عن الآخرين ، حتي تكون ذكري جميلة تخلد في ذاكرتهم ما بقي من العمر. ولكن قد تحدث مواقف حقيقية لا يرتب لها من قبل بعضها قد يكون طريفاً والبعض الآخر قد يكون غير طريف بالمرة ، لذا تابعونا في السطور التالية سنقدم لكم بعض ال مواقف الحقيقية الطريفة التي حدثت بالفعل في ليلة الدخلة والعواقب التي نتجت عن هذه ال مواقف. فضيحة في الطريق وهذه العروس أكثر كوميدية فهي لا تحب الكعب العالي لذا أحضرت معها حذاءً احتياطياً مريحاً لتفادى آلام الكعب العالي بعد بداية الحفل ، لكن يشاء القدر أنها لم تطيق ارتداء حذاء الفرح أثناء توجهها للقاعة ، وفى الطريق طلبت من العريس أن يساعدها في ارتداء الحذاء الاحتياطي نظراً لأن الفستان واسع جداً وطبقاته متعددة الأمر الذي يعوقها من الوصول إلى قدميها مما أدي إلى اختفاء العريس من جانبها تماماً. ثم بدأت في رفع قدميها ليساعدها في ارتدائه ، مما جعلهما في وضع بدا مريباً لكل السيارات المارة بهما في الشارع حيث خيل للجميع أنهما في وضع مخل في الطريق العام ، غير منتظرين حتي يجمعهما منزل واحد ، وبدأت السيارات الآخري في إطلاق آلات التنبيه مع بعض الكلمات المحرجة للعروسين من قبيل.. "خلاص هانت" ، "شد حيلك يا عريس" ، "مش قادرين تصبروا "..... الخ.

  • وظيفة براتب 9000
  • مكاتب الاستشارات البيئية بالسعودية
  • فتح حساب بنك البلاد للاطفال
  • رقم مكتبه جرير
  • زواج مسيار الرياض - موقع زواج مجاني مسيار اون لاينموقع زواج مجاني مسيار اون لاين
  • نظام المخالفات المرورية واسعارها وفئاتها ونظام النقاط والعقو
  • هواوي راوتر برو 2
  • مشروع تخرج علوم حاسب pdf

عالم حواء

4- واحد في ليلة عرسه جالس في زاوية وزوجته في زاوية يكلمها وهي مستحية وتطالع الارض.. ينطل نكتة (يستهبل) عليها.. البنت ماش تطالع في الارض ولا كن فيه احد جالس جنبها...!! الولد من كثر ما يكلم نفسه وبنت الناس ساكته.. قال ياولد خلني اطنش واسكت شوي.. فجأة اصدقاء الرجال قالوا لازم ننكد عليه ليلة زواجة (والله الغثاثة) ونحرجه قدام زوجته.. المهم قام واحد منهم وأخذ حصاة وحذف بها الشباك... عاد تخيلوا سكون البنت وصمتها وصوت ضربة الشباك _قوية_ كانت مفاجأة للبنت اللي يوم سمعت الصوت ومن الخوف والرعب طمرت وضمت زوجها من الخوف... الرجال استانس واعجبته الحركة ترك البنت على جنب وطالع من الشباك لقاهم اخوياه صاح لهم وقال:ثانية شباب ثانية.. الا وحدة حصاة في راسه... ويا ليل ما اطولك.... وصارت البنت هي اللي تداويه ذيك الليلة وتنظف جروحه راح الحيا وراح الخجل.. والسبب حصاة....!!! 5ـ وحده اول مرة بتشوف الي خطبها ويوم قالها ابوها يالله ادخلي المجلس دخلت ومن قوة الحيا دخلت وسلمت علا اخوها 6ـواحد وده يتزوج وقال لامه دوريلي وحده دلوعه وشكلها بيبي فيس وجسمها صغيير وشعرها طويل واهم شي مو دبة وكل مرة يروح ويشوف البنات ما يعجبه الشكل, وفي يوم لقت الام وحده وقالت له روح وشوفها يوم راح ودخل المجلس جلس علا الكنب وقال ابوها لبنته يالله ادخلي يوم دخلت وجلست علا الكنبه الي جنبه وشافها من قوة الفرحه وانا طلعت زي مايتمنى اخونا ماقصر قام وباس البنت قدام ابوها

ولمدة عشر دقائق!!!!!! توافق بلايز.... ( 3) وأخرى جاء زوجها يشوفها بعد الملكة.... وأحضر معه هدية... وهي لب الموضوع, الهدية عبارة عن بلوزة حلوة... النكتة... أنها كانت تلبس نفس البلوزة ونفس اللون!!!

قصص ليلة العمر مضحكة , قصص بنات ليلة العمر تموت من الضحك , مواقف مضحكة ليلة العمر

مواقف مضحكه للبنات ليلة الدخله او الخطوبه والله بلاوي ليله الدخله... او ليله الخطوبه انواع الاحراجات....... تلاقي الوجه صاير طماطه تعالوا نشوف 1- وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة... طبعا ً البنت استحت منه تطلع نواة التمر قدامه قامت تبلع وهو يعطيها واختنا في الله تبلع الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى..! 2- وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جداً.. وفيها حيا كثييير! المهم دخلت عليه وابوها كان موجود فجأة دخل خالها وبعدين عمها وشوي يدخلون خوانها كلهم _يا حبيبي _ صار المجلس مليان ناس وكلهم عيونهم عليها ومن يوم شافتهم المسيكينة متجمعين وكان يغمى عليها...!! 3- وحده جات بتخطب صديقتها لاخوها عزمتها في بيتهم وقالت لاخوها طل عليها من الشباك وشفها اذا اعجبتك نخطبها لك.. وافق اخونا ما كذب خبر ولما جات البنت عطتها شوكولاته والبنت رفضت تاخذها وهذي تلزم عليها والبنت مصرة ما تاخذ. ولما طلعت تسأل اخوها عن رأيه في البنت.. الاخ شاف البنت وهي تخش الشوكولاتة في شنطتها.. ولما سألته اخته وش رايك؟ قال موافق على طول وتم الزواج..! وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت: وين الشوكولاتة اللي خذيتيها من بيتنا؟؟؟ "ما ترضين واحد ياخذ من بيتكم شي وما يستأذن"..!!

قصص ليلة العمر مضحكة, قصص بنات ليلة العمر تموت من الضحك, مواقف مضحكة ليلة العمر مواقف مضحكه للبنات ليلة الدخله او الخطوبه والله بلاوي ليله الدخله … او ليله الخطوبه انواع الاحراجات ……. تلاقي الوجه صاير طماطه تعالوا نشوف 1- وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة … طبعا ً البنت استحت منه تطلع نواة التمر قدامه قامت تبلع وهو يعطيها واختنا في الله تبلع الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى..! 3- وحده جات بتخطب صديقتها لاخوها عزمتها في بيتهم وقالت لاخوها طل عليها من الشباك وشفها اذا اعجبتك نخطبها لك.. وافق اخونا ما كذب خبر ولما جات البنت عطتها شوكولاته والبنت رفضت تاخذها وهذي تلزم عليها والبنت مصرة ما تاخذ. ولما طلعت تسأل اخوها عن رأيه في البنت.. الاخ شاف البنت وهي تخش الشوكولاتة في شنطتها.. ولما سألته اخته وش رايك؟ قال موافق على طول وتم الزواج..! وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت: وين الشوكولاتة اللي خذيتيها من بيتنا؟؟؟ "ما ترضين واحد ياخذ من بيتكم شي وما يستأذن"..!! 4- واحد في ليلة عرسه جالس في زاوية وزوجته في زاوية يكلمها وهي مستحية وتطالع الارض.. ينطل نكتة (يستهبل) عليها.. البنت ماش تطالع في الارض ولا كن فيه احد جالس جنبها…!!

  1. يوتيوب آمن للاطفال
  2. الحقيبة المدرسية الصحية
  3. قيادة المرأة للسيارة في السعودية 2015.html