المعهد السعودي التقني للتعدين تدريب منتهي بالتوظيف

May 4, 2022
مها-ابو-جبل

Home الأسئلة الشائعة نعم. التدريب منتهي بالتوظيف لصالح الشركة الموظفة. تدريب سنتين في مقر المعهد في عرعر وستة أشهر تدريب على رأس العمل. التخصصات المتوفرة في المعهد - التعدين تحت سطح الأرض - التعدين فوق سطح الأرض - عمليات التعدين- وتخصصا الكهرباء والميكانيكا. المعهد شبه حكومي والشهادة معتمدة من وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. يتم الاعلان عن فرص التدريب في المعهد بناءً على حاجة الشركات. من المُحتمل أن تُفتح بوابة القبول ثلاث مرات في السنة. الفرع الوحيد على مستوى المملكة العربية السعودية في عرعر حاليا. قد يتم إنشاء فروع أخرى مع ازدياد الحاجة في المستقبل. يتمتع المتدرب بمكافأة اثناء التدريب بالاضافة الى سكن او بدل سكن مع تسجيله بالتامينات الاجتماعية والتامين الطبي من قبل الشركة الراعية. التوظيف بإذن الله مضمون في حال تجاوزت البرنامج بنجاح. نعم. يسجل في التأمينات الاجتماعية. أوقات التدريب من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف عصرا. التدريب في السنة الاولى يشمل دراسة اللغة الانجليزية والحاسب والسلامة ومهارات الحياة والسنة الثانية يكون التدريب عمليا على أجهزة المحاكاة المتطورة.

كيف أنهي دبلوم هندسة التعدين

تدريب منتهي بالتوظيف بالمعهد السعودي التقني للتعدين المعهد السعودي التقني للتعدين تعلن عن فتح باب التسجيل في برنامج دبلوم التعدين المنتهي بالتوظيف في شركة (معادن الذهب) وذلك بمنجم الدويحي ومناجم أخرى في المجالات التالية: 1- عمليات التشغيل 2- الكهرباء 3- الميكانيكا الشروط المطلوبة:- - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - حاصل على شهادة الثانوية علمي بنسبة لا تقل عن (80%). - أن لا يزيد عمر المتقدم عن (23) سنة. - أن يكون حاصلاً على درجة اختبار القدرات بنسبة (65%). - أن يكون حاصلاً على اختبار التحصيلي. - لم يسبق له الاستفادة من دعم صندوق الموارد البشرية. - أن يكون لائقاً طبياً. المزايا:- - مكافآة شهرية - سكن أو بدل سكن (حسب سياسة الشركة الموظفة). - بدل مواصلات (حسب سياسة الشركة الموظفة). - التأمين الطبي (حسب سياسة الشركة الموظفة). - التسجيل في التأمينات الاجتماعية من قبل الشركة الموظفة. المستندات والوثائق المطلوبة: - أصل شهادة الثانوية وصورها منها. - نسخة من نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي. - أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورة منها. - عدد أربعة صور شخصية. - احضار شهادة أي دورات (إن وجدت). المناطق المستهدفة: 1- الطائف 2- الرياض 3- الخرمة 4- رنية 5- المويه 6- ظلم 7- عفيف تاريخ التقديم:- التقديم متاح حالياً ويستمر حتى الخميس 1441/6/26هـ (الموافق 2020/2/20م) رابط التقديم:-

منتدى ايفاد المعلمين

تدريب-صناعة-التعدين-في-ويتبانك

التقويم الدراسي 1439-1440 السعودية وزارة التعليم

يوفر الدردشة على الانترنت المعهد السعودي للتعدين يعلن برنامج تدريب منتهي · المعهد السعودي للتعدين يعلن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للثانوية. أغسطس 07 2019.

  • منح هندسية للدبلوم الوطني للتعدين
  • نتائج وظائف الاحوال المدنية
  • الغاء. رسوم. المرافقين. على. القطاع. الخاص
  • التأكد من خروج وعودة
  • المعهد السعودي التقني للتعدين يعلن عن تدريب منتهي بالتوظيف - صحيفة وظائف
  • مراجعة تويوتا اف جي كروزر 2017 فنياً | موتري السعودية
  • المناطق المحررة في اليمن 2012 relatif
  • كورنيش الدمام الواجهه البحريه