اسهل الدول للحصول على جنسيتها

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي
  1. أسهل الدول للحصول على جنسيتها
  2. أسهل 7 دول يمكن الحصول على جنسياتها عبر الزواج - مباشر بلس

إضافة لما سبق يعتبر جواز السفر الإسباني من المراتب العشرة الأولى بين دول الاتحاد الأوروبي، ومن خلاله يمكن التنقل بين 161 دولة بدون تأشيرة. بإمكانكم الاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال الرابط. وفي الختام، كانت هذه قائمة ببعض الدول الأوروبية والتي حاولنا فيها تقديم معلومات عن أسهل دولة اوروبية للحصول على جنسيتها من خلال طرق متعددة. ومع ذلك فإن الموضوع يتطلب السعي والصبر حتى الحصول على الجنسية الثانية من إحدى دول أوروبا. قرعة كندا للحصول على تأشيرة الهجرة والإقامة الدائمة طرق الهجرة إلى كندا في 2021 وأهم المتطلبات وإجراءات القبول

أسهل الدول للحصول على جنسيتها

وبمجرد منحك الجنسية البولندية، ستتمتع بحقوق أي مواطن بولندي، كما يمكن تجنيس أسرتك الصغيرة بسهولة. 4- البرازيل تمنح البرازيل الجنسية للمقيمين الدائمين الذين عاشوا في البلاد لمدة أربع سنوات متتالية على الأقل. ومع ذلك، فإن مدة الإقامة سنة واحدة تمنح حق الحصول على الجنسية البرازيلية للمتزوجين من مواطن برازيلي، أو لأولئك الذين لديهم طفل برازيلي، حيث يكتسب الطفل المولود على الأراضي البرازيلية الجنسية البرازيلية مباشرة، وثلاث سنوات للذين يملكون ممتلكات أو أعمال ذات قيمة للبلاد. ويجب أن يكون مقدمو الطلبات قادرين على إعالة أسرهم، وأن يتقنوا اللغة البرتغالية. ‪مع تزايد حالات اللجوء، يسعى كثيرون لحمل جواز سفر بديل من دول تمنح الجنسية بسهولة‬ (غيتي) 5- بيرو تعد بيرو من أسهل الدول التي تمنح حق المواطنة، إذ إن كل ما عليك هو تقديم دليل أنك تحصل على راتب شهري لا يقل عن ألف دولار، ويمكن أن تحصل على الإقامة من خلال الدراسة أو الاستثمار. وعادة تتم الموافقة على طلبات الإقامة في غضون ثلاثة أشهر، وبعد ذلك هناك فترة زمنية مدتها ستة أشهر لتسوية شؤونك في بلدك الحالي قبل الانتقال إلى بيرو لاستكمال تأشيرة إقامتك، ويتطلب الحصول على الجنسية اجتياز اختبار للغة والتاريخ باللغة الإسبانية.

أسهل الدول في الحصول على جنسيتها

ويمكن الحصول على الجنسية البرتغالية بعد خمس سنوات من الوصول إلى البرتغال والإقامة فيه، وهذا بحد ذاته يعتبر صفقة مهمة حقا. الجنسية البلجيكية بلجيكا تعد أسهل دولة اوروبية للحصول على جنسيتها بالنسبة لرجال الأعمال والراغبين في البدء بتجارة ما. كما و أن بلجيكا تقدم جنسية وجواز سفر أوروبي ممتاز المستوى رقم (1) يمكن صاحبه من الوصول إلى 158 دولة بدون تأشيرة. ويعطي جواز السفر البلجيكي حامله إمكانية العيش والعمل والتنقل أيضا ضمن دول الاتحاد الأوروبي. إضافة لذلك يتطلب الحصول على الجنسية في بلجيكا الإقامة على الأراضي البلجيكية لمدة خمس سنوات. اقرأ أيضا: المعنى القانوني للمصطلحات المستخدمة لوصف اللاجئين والمهاجرين في كندا دول تطلب الهجرة إليها في 2021 بشروط وإجراءات سهلة الجنسية الإسبانية تعتبر إسبانيا من الخيارات المهمة والسهلة للمواطنين الذين يعود نسبهم إلى أصول لاتينية. والمقصود بهؤلاء المواطنين أنهم سكان الدول التي كانت تحت حكم إسبانيا فيما مضى. وبالتالي يمكنهم أخذ الجنسية الإسبانية في غضون عامين فقط ودون ترك جنسيتهم الأساسية. أما بالنسبة للأشخاص من أصول غير لاتينية، فيجب عليهم الإقامة في إسبانيا لمدة 10 سنوات قبل الحصول على الجنسية الإسبانية، كما ويطلب منهم ترك جنسيتهم الأساسية.

أسهل 7 دول يمكن الحصول على جنسياتها عبر الزواج - مباشر بلس

اسهل الدول الاوروبية للحصول على جنسيتها
  • اغنية الله الله لشيخ مشارى راشد - YouTube
  • فروزن سبايدر مان
  • إيقاف صاحبَي مقطع فيديو الخلاف العائلي في مكة المكرمة
  • 4 دول تمنحك الجنسية دون مبالغ طائلة.. إحداها أوروبية - مباشر بلس
  • أسهل الدول للحصول على جنسية ثانية - شركة Reach Immigration
  • أثناء دعاء «الجفري» لها انهيار شقيق عبلة الكحلاوي وعمرو خالد

الدول التي تمنح الجنسيات بسهولة | اسهل دولة يمكن الحصول على جنسيتها PassPro هي وكيل معتمد من قبل عدد من الحكومات لإجراء معاملات طلبات الجنسية عن طريق الاستثمار. انقر هنا لمعرفة المزيد أو لحجز موعد للاستشارة اليوم. الحد الأدنى للطلب الفردي ١٥٢, ٨٠٠ دولار. السفر إلى ١٥٠ بلداً بدون تأشيرة. ٤-٥ أشهر لاكتمال الطلب والحصول على الجنسية. يُسمح بضم العائلة من خلال استثمار واحد. الحد الأدنى للطلب الفردي ٢. ١٥ مليون يورو. السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من ١٧٤ بلداً. ٦ أشهر لاكتمال الطلب والحصول على الجنسية. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب مسكن خاص دائم في قبرص بقيمة ٥٠٠, ٠٠٠ يورو مع استثناء ضريبة القيمة المضافة. الحد الأدنى للطلب الفردي ١٢٣, ٨١٠ دولار. السفر إلى أكثر من ١٣٠ بلداً بدون تأشيرة. البرنامج مفتوح لكافة الجنسيات. الحد الأدنى للطلب الفردي ١٨٣, ١٥٠ دولار. السفر إلى أكثر من ١٥٠ بلداً بدون تأشيرة. الحد الأدنى للطلب الفردي ١٨٣, ٢٧٠ دولار. السفر إلى أكثر من ١٣١ بلداً بدون تأشيرة. الحد الأدنى للطلب الفردي ١٣٥, ١٣٠ دولار. السفر إلى أكثر من ١٤٦ بلداً بدون تأشيرة. يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتقديم أفضل تجربة للمستخدم.

جنسية الدومينيكا: الدومينيكا جزيرة في البحر الكارائيبي، وهي أرخص دولة يمكن الحصول على جنسيتها بـ100 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى الرسوم وإجراء المقابلة على الجزيرة ثم تكون مواطنا، والإقبال على شراء تلك الجنسية نظرا لانضمام الجزيرة إلى دول الكومنولث، فابالتالي حصول مواطنيها على امتيازات خاصة في المملكة المتحدة، والسفر إلى 50 دولة مثل سويسرا دون تأشيرة. جنسية أنتيغوا وبربودا: هي دولة مكونة من أرخبيل يقع في البحر الكاريبي الشرقي على الحدود مع المحيط الأطلسي، وتتكون من جزيرتين أساسيتين، واستثمار 400 ألف دولار في السوق العقاري أو التبرع ب200ألف دولار لجمعية خيرية لا ترد يمنحك الجنسية. جنسية أوكرانيا: من أشهر وأكبر الدول في أوروبا ويمكنك الحصول على جنسيتها من خلال تأسيس شركة بمبلغ 100 ألف دولار، وهي من اسهل الدول التي يمكنك الحصول على جنسيتها. جنسية كولومبيا: الحصول على الجنسية الكولومبية يعد من أسهل الدول، فعليك كوضع 150 ألف دولار أمريكي في شركة كولومبية للستثمار ثم الحصول على الجنسية. جنسية روسيا: روسيا واحدة من أكبر دول الالم ولكن من أسهل الدول التي يمكنك الحصول على جنسيتها، حيث يتطلب الأمر استثمار ما يقارب 165 ألف دولار، في أحد القطاعات الاقتصادية.