الصالات الخضراء بالرياض, بعثة أخضر الصالات للسيدات تغادر إلى كرواتيا لإقامة معسكر إعدادي

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه

3 صفر 1443 / 10 سبتمبر 2021 12:40 ص أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بخطوة نظيره السعودي، المتضمنة إطلاق استراتيجية تحوّل كرة القدم في المملكة، اليوم الخميس، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ورئيس وأعضاء اتحاد اللعبة وممثلي الأندية وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، وذلك في مجمع الصالات الخضراء بالرياض. وأوضح آل خليفة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن العمل المؤسسي المتناغم مع المسارات العلمية لتحقيق الأهداف هو الطريق الصحيح لتطوير المنظومة الكروية في أي مكان، مبينًا أن خطوة الاتحاد السعودي تأتي لتفتح آفاقًا حقيقية لمستقبل كرة القدم في المملكة، واستقرار مراحل تطويره بشكل واضح وبأهداف محددة ورؤى إيجابية. وأشار رئيس الاتحاد القاري إلى أن الاستراتيجية تأتي من خلال دراسة واقع ومسايرة تجارب دولية ناجحة، إذ تضم الاستراتيجية الكروية السعودية سبع ركائز رئيسة، تتمثل في مسار تطوير المواهب، المسابقات، التكنولوجيا، القوى العاملة، الحوكمة، التأثير العالمي وكرة القدم النسائية. وأكمل سلمان آل خليفة: «نسعد دائمًا في الاتحاد الآسيوي بدعم مثل تلك الاستراتيجيات الرائعة، والعمل جنبًا إلى جنب بخبراتنا وكوادرنا لإنجاح المشروعات والاستراتيجيات الكروية، في كل أنحاء القارة الصفراء».

الصالات الخضراء ض

  • مسلسل حجم عائلي
  • أخضر «السيدات» في كرواتيا - AZ Saudi
  • ترتيب مجموعات تصفيات يورو 2016
  • تحميل عرض wwe
  • الشركة السعودية لإعادة التأمين التعاوني | Souqalkhalej.Com: الشركة السعودية لاعادة التأمين التعاوني تفاصيل العمل
  • قناه بي ان سبورت مباشر مباراه الاهلي اليوم
  • أفضل جهاز جوال
  • رقم مدينه الملك فهد الطبيه الصفحه الرييسيه
  • سلمان آل خليفة: اتحاد الكرة السعودي أنموذج ناجح في آسيا

وأوضح معالي الشيخ سلمان لوكالة الأنباء السعودية "واس" أن خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم تفتح آفاقًا حقيقية لتمتين مستقبل كرة القدم في المملكة واستقرار مراحل تطويره بشكل واضح وبأهداف محددة ورؤى إيجابية تمت من خلال دراسة واقع ومسايرة تجارب دولية ناجحة. وأضاف معاليه: "نسعد في الاتحاد الآسيوي بدعم مثل تلك الاستراتيجيات والعمل جنبًا إلى جنب بخبراتنا وكوادرنا لإنجاح المشاريع والاستراتيجيات الكروية في كل أنحاء القارة"، كما أعرب عن فخر المنظومة الآسيوية الكروية بالنماذج الناجحة والفاعلة مثل الاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكدًا دعم الاتحاد الكامل لكل خطوات التطوير والنماء في جميع أنحاء القارة.

الفارسة دلما ملحس أفضل رياضية لعام 2020 - الكنوز المصرية

أعرب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن شكره وتقديره، للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة. جاء ذلك بعد الإشادة والتقدير من قبل الشيخ سلمان، التي رافقت إطلاق الإستراتيجية الجديدة لتحول كرة القدم السعودية. وأكد المسحل، أن تأكيد الشيخ سلمان بتواجد الاتحاد السعودي كنموذج فاعل وناجح آسيويًا، يجسد متانة مخرجات العمل الجماعي لكافة عناصر كرة القدم في المملكة. وأضاف: «يأتي النجاح بفضل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة والاهتمام المستمر من قبل وزير الرياضة، كما يعزز من الشراكة المميزة بين الاتحادين السعودي والآسيوي». وكان الشيخ سلمان أشاد بخطوة الاتحاد السعودي المتضمنة إطلاق إستراتيجية تحول كرة القدم السعودية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس وأعضاء اتحاد اللعبة، وممثلي الجمعية العمومية والأندية، وبعض الشخصيات الرياضية والإعلامية، وذلك في مجمع الصالات الخضراء بالرياض.

19 سبتمبر، 2021 رياضة غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات «سيّدات» صباح أمس (السبت) 18 سبتمبر 2021 إلى مدينة بوريتش الكرواتية، لإقامة معسكرٍ إعدادي يستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري، استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية القريبة المقبلة. وكان المنتخب الوطني أنهى تدريباته التي استمرّت على مدى 6 أيام في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، تحت إشراف الطاقم الفني الذي عمد خلال الفترة الماضية إلى تنوع التمارين اللياقية والبدنية، إضافةً إلى إجراء عدة مناورات في وقتٍ شهدَت فيه التدريبات حضور ومتابعة مديرة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات «عالية الرشيد». ومن جانب آخر، أشادت عضو مجلس الإدارة مدير إدارة كرة القدم النسائية لمياء بن بهيّان بمستوى اللاعبات وانضباطهم في المعسكر الداخلي، وتمنت لكامل البعثة التوفيق في المعسكر الإعدادي في كرواتيا وتحقيق أقصى درجات الاستفادة الفنية وتمثيل الوطن خير تمثيل في المعسكر وكافة المشاركات المستقبلية. المصدر: صحيفة عكاظ شاهد أيضاً قرار عاجل من وزير "الموارد البشرية" بشأن توطين 11 نشاطًا في الباحة صحيفة المرصد: أصدر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم … #رياضة_سكوب | #الاتفاق يستضيف #الأهلي في جولة عنوانها "مصالحة الجماهير".

الصالات الخضراء رياض

وقدّم الشيخ سلمان التهنئة للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على إطلاق الاستراتيجية الجديدة، التي تأتي ضمن حزمة العمل المؤسسي للرياضة السعودية، ولرئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل، على دافعيتهم الإيجابية لإحداث التغيير الكروي، وفق سياق متوازن مع واقع الإمكانات البشرية والتقنية، معقبًا: «في آسيا نحن فخورون بالنماذج الفاعلة والناجحة قاريًا مثل الاتحاد الكروي السعودي، وسنساند دومًا كل خطوات التطوير والنماء في جميع أنحاء القارة». اقرأ أيضًا: تراكتور يحدد موعد اختيار بديل «كمالوند».. ونكونام وكريمي أبرز المرشحين «خطاب تراكتور» يُقرب النصر من ربع نهائي أبطال آسيا

وقدّم التهنئة للأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية على إطلاق الإستراتيجية الجديدة، التي تأتي ضمن حزمة العمل المؤسسي للرياضة السعودية، ولرئيس اتحاد الكرة السعودي ياسر المسحل وزملائه على دافعيتهم الإيجابية لإحداث التغيير الكروي، وفق سياق متوازن مع واقع الإمكانات البشرية والتقنية، وفي آسيا نحن فخورون بالنماذج الفاعلة والناجحة قارياً مثل الاتحاد الكروي السعودي، وسنساند دوماً كل خطوات التطوير والنماء في جميع أنحاء القارة.

سلمان آل خليفة: اتحاد الكرة السعودي أنموذج ناجح في آسيا

وتضم قائمة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات - اللاعبات: "فرح جفري ، أسرار الشيباني ، لين المحمد ، ريم العبدالله ، الجوهرة السياري ، سارة حمد ، بسمة حسن ، البندري مبارك ، رغد مخيزن، نورة إبراهيم، هيفاء خالد، منيرة الحمدان، مباركة الصيعري، ليلى علي، لانا عبدالرزاق، فاطمة قاري، صبا توفيق ، سارة خالد، دلال عبداللطيف، داليا عادل، تقية رشوان، تالة الغامدي، بيان صدقة "

سناب السعودية / يمكنكم مشاهدة جميع حلقات المسلسلات والبرامج الخاصة بقنوات وإذاعات هيئة الإذاعة … أنظار العالم تتجه نحو عاصمة المملكة في انطلاق موسم الرياض 2021 تنطلق اليوم فعاليات موسم الرياض 2021م، وسط ترقب عالمي للحدث الترفيهي الأبرز على المستويين المحلي …

أخضر «السيدات» في كرواتيا - AZ Saudi

الصالات الخضراء بالرياض

من حفل تطبيق الاستراتيجية أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بخطوة الاتحاد السعودي للعبة، المتضمنة إطلاق إستراتيجية تحوّل كرة القدم السعودية، بحضور وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس وأعضاء اتحاد اللعبة وممثلي الأندية وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وذلك في مجمع الصالات الخضراء بالرياض. وأوضح أن العمل المؤسسي المتناغم مع المسارات العلمية لتحقيق الأهداف هو الطريق الصحيح لتطوير المنظومة الكروية في أي مكان، مبيناً أن خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم تأتي لتفتح آفاقاً حقيقية لتمتين مستقبل كرة القدم في المملكة، واستقرار مراحل تطويره بشكل واضح وبأهداف محددة ورؤى إيجابية، من خلال دراسة واقع ومسايرة تجارب دولية ناجحة، إذ تضم الإستراتيجية الكروية السعودية سبع ركائز رئيسة، تتمثل في مسار تطوير المواهب، المسابقات، التكنولوجيا، القوى العاملة، الحوكمة، التأثير العالمي وكرة القدم النسائية. وقال: «نسعد في الاتحاد الآسيوي في دعم مثل تلك الإستراتيجيات والعمل جنباً إلى جنب بخبراتنا وكوادرنا لإنجاح المشروعات والإستراتيجيات الكروية في كل أنحاء القارة».