صحيفة العالم الان / صحيفة العالم الجديد - محليات

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه
  1. التجارة العالمية: لا توافق حتى الآن حول تعليق براءات اختراع لقاحات كورونا - صحيفة الرأي
  2. الرئيسية - العالم الآن جريدة عربية وعالمية شاملة ,اخر الاخبار العالمية والعربية,اخبار العالم
  3. صحيفة روسية : تفسير دعوة مصر تركيا والولايات المتحدة لمغادرة سوريا

شدد الأمين العام لحزب الأمة القومي في السودان، على عدم السماح بوقوع انقلاب في البلاد، فيما اتهم جهات محلية وإقليمية بصناعة أزمة شرق السودان، وحذر من استمرار التصعيد. التغيير- الخرطوم: علاء الدين موسى أكد الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير، أنه لا عودة للوراء ولا إرجاع لعقارب الساعة ولا انقلاب عسكري سيحدث في السودان. وقال البرير في حوار لـ«التغيير»- ينشر لاحقاً: «البيئة غير مواتية لعمل مثل هذا، وإذا حصل مؤكد أن المغامر الذي يقوم بهذا الفعل سيدفع الثمن هو أولاً، والوطن أيضاً، ونأمل أن تذهب الأمور في اطار الحلول والحوار». واتهم البرير، جهات عسكرية ومدنية وإقليمية، بالوقوف وراء مشكلة شرق السودان التي تسببت في إغلاق الميناء والطريق القومي لأكثر من ثلاثة أسابيع. وقال: «لا يمكن أن يحدث ما حدث في الشرق إلا اذا كانت هنالك جهات لديها نفوذ تقف وراءه». وأقر بأن مبادرة حزب الأمة لحل مشكلة الشرق لم يحدث فيها اختراق حتى الآن. ونفى البرير وجود تحالف للحرية والتغيير «أ» و«ب»، ونبه إلى أن هنالك محاولة لخلق فراغ دستوري يؤدي إلى تغيير غير مسيطر عليه يقود إلى فوضى وتشظٍّ. وقال: «الآن مؤسسات الدولة متعطلة، ولا يوجد مجلس سيادة يضرب إلا عندنا في السودان».

التجارة العالمية: لا توافق حتى الآن حول تعليق براءات اختراع لقاحات كورونا - صحيفة الرأي

وقالت الوزارة في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، انها "انهت في وقت مبكر كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللاز. النزاهـة تضبط اختلاسات ومبالغـة بمصروفات في صحة وبلدية النجف كشفت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، عن وجود مبالغةٍ في المبالغ المصروفة, لتأهيل إحدى الساحات، فضلاً عن اختلاس مبالغ في مديريَّة البلديَّة ودائرة الصحَّة في محافظة النجف. النزاهـة تضبـط متهـما متلـبسا بالـرشـوة لقاء إصدار تقرير طبي 2021-10-13 تمكنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، من ضـبط أحد المُتَّهمين مُتلبّساً بالـرشـوة؛ لقاء إصدار تقريرٍ طبيٍّ، وذلك بعد تلقيها شكوى من أحد المواطنين. دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي نُفِّذَت بناءً على مُذ. تنويه هام بشأن إصدار "البطاقة الموحدة" 2021-10-12 اصدرت مديرية الاحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الثلاثاء، تنويها هاما بشأن اصدار البطاقة الموحدة. وذكرت المديرية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، "ننوه بإعادة العمل بإصدار البطاقة الوطنية الموحدة في بغداد والمحافظات اع. البصرة.. الكشف عن ملابسات جريمة قتل طفل "غامضة" كشفت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات جريمة خطف وقتل غامضة لطفل في محافظة البصرة.

تواصل- فريق التحرير: أوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الثلاثاء، أن المستفيد يمكنه إنهاء إجراءات طلب إصدار رخصة "سكنية فورية"، في مدة دقيقتين وذلك من خلال منصة "بلدي". وحسب "إنفوجرافيك" نشره حساب الوزارة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تضمنت خطوات طلب إصدار رخصة كالتالي: للمستفيدين: الدخول إلى منصة بلدي. اختيار رفع الإقرار المساحي. اختيار المكتب الهندسي المصمم. إرسال الطلب. للمكتب الهندسي: الدخول إلى منصة بلدي. استلام الطلب. إعداد المخططات وإرفاقها. سداد الرسوم وإصدار الرخصة.

الرئيسية - العالم الآن جريدة عربية وعالمية شاملة ,اخر الاخبار العالمية والعربية,اخبار العالم

آخر تحديث الإثنين 18 أكتوبر 2021 أعلنت شركة فيسبوك أنها بصدد إصلاح ثغرة أمنية خطيرة أثارت قلق الخبراء على مدار السنوات الماضية، إذ أضافت إمكانية إنشاء نسخ احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف في تطبيق المحادثات الشهير «واتساب». وهذا يعني أنه يمكن أخيراً إصلاح ثغرة لطالما انتقدها الخبراء ووصفوها بأنها أسوأ ثغرة على الإطلاق. وأشارت فيسبوك إلى أنه تم تشفير رسائل "واتساب" الخاصة من طرف إلى طرف منذ 5 سنوات، ولكن عند نسخها احتياطيًا إلى موقع مختلف، فإن التشفير يخرج عن سيطرة واتساب وتصبح الرسائل في خطر التسريب أو الاختراق، ولكن كل هذا على وشك التغيير. وطالبت فيسبوك من المستخدمين تحديث تطبيق واتساب فورا إلى آخر نسخة لتأمين وحماية أنفسهم. وقالت شركة «فيس بوك»: «بدءًا من اليوم، نوفر طبقة أمان إضافية اختيارية لحماية النسخ الاحتياطية المخزنة على Google Drive أو iCloud مع التشفير التام بين الأطراف». بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. وتابعت الشركة الأمريكية، في الإعلان عن الميزة الجديدة: «لا توجد خدمة رسائل عالمية أخرى بهذا النطاق توفر هذا المستوى من الأمان لرسائل المستخدمين والوسائط والرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو والنسخ الاحتياطية للدردشة، ويمكن الآن تأمين النسخة الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف باستخدام كلمة مرور من اختيار المستخدم أو مفتاح تشفير مكون من 64 رقمًا لا يعرفه أحد غير صاحبه».

صحيفة العالم سان

صحيفة روسية : تفسير دعوة مصر تركيا والولايات المتحدة لمغادرة سوريا

وتساءل ساتانوفسكي: "فما حاجته (السيسي) إلى دولة أخرى يحكمها مسلحون في الشرق الأوسط بينما يخوض حربه الخاصة مع الجماعات المسلحة غير الشرعية في سيناء؟". ولكن، وفقا له، لن يعبأ الأتراك والأمريكيون بمطلب القاهرة، لكن صوت دولة كبيرة مثل مصر مع ذلك مهم للغاية. رفائيل فخر الدينوف – صحيفة فزغلياد الروسية / روسيا اليوم

  1. منيو البيك المدينه
  2. صافي يا لبن جماعه خير mp3
  3. الأمين العام لحزب الأمة لـ«التغيير»: لا عودة للوراء ولا انقلاب عسكري سيحدث بالسودان - صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان
  4. إصابات #كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة - صحيفة الوئام الالكترونية

الـنـزاهة تضـبط معامـلات عـقـاريـة مـزورة صـرف بمـوجبـها ملياران و(400) مليون دينار 2021-10-19 أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، ضبط مُعاملات رهنٍ عقاريٍّ غير أصوليَّةٍ، فيما أشارت إلى إصدار القضاء أوامر قبض بحق المُتَّهمين المسؤولين عن إنجاز قروض صُرِفَت بموجب تلك المُعاملات. دائـرة التحقيـقات في الهيئـة، وفي مع. خلية الإعلام الأمني تصدر بيانا بشأن النزاع العشائري الدامي في ذي قار اصدرت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن النزاع العشائري الدامي في محافظة ذي قار. وقالت الخلية في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات سومر، القت القبض على اشخاص في نزاع بين عشرتين بن. راعي أغنام يقع بمصيدة مزوري العملة في الناصرية 2021-10-17 تلقى احد مراكز شرطة مدينة الناصرية جنوبي العراق، اليوم الأحد، شكوى من احد رعاة الأغنام يفيد بوقوعه بشباك مزوري العملة ومروجيها. وقال مصدر أمني في تصريح، أن "المواطن (المشتكي) يبلغ من العمر 26 عاماً وهو كان يرعى الأغنام العائدة اليه. بتهمة الاختلاس.. النزاهة تضبط مسؤولين برعاية ذوي الإعاقة في الديوانية أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الأحد، ضبط مسؤولين بتهمة اختلاس الاموال برعاية ذوي الإعاقة في الديوانية.

ف. ب. أعلنت اليونيسكو أنّ العراق سيستعيد الخميس لوحاً مسمارياً أثرياً عمره… اداب وفنون منذ 4 أسابيع المولدي فروج* قلّما مرّ كاتب على بلاد الأدب ولم يعرّف الشعر أو لم يترك رأيه… محسن الغالبي في عام 2009 وعندما عُرض علي العمل للمشاركة في ترميم المدرسة اليزدية الكبرى… رأي منذ 4 أسابيع رياض هاني بهار من أين يبدأ الإصلاح بالأمن المناطقي؟ ليس هناك ترياق جاهز للإصلاح، وعندما… د.

  1. وزاره الدفاع الروسيه
  2. قياس نسيت رقم المشترك في قياس