بلاك بيري كي ون

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه

منوعات GMT 05:15 16. 01. 2018 (محدثة GMT 05:24 16. 2018) انسخ الرابط 0 2 1 عربي - أخبار وآراء وراديو Sputnik أصدرت شركة بلاك بيري العام الماضي، هاتفها KeyOne. © REUTERS / Brendan McDermid ولدى الهاتف الجديد أكثر من خاصية مفيدة في الأعمال، بداية من لوحة المفاتيح وحتى الكاميرا حسب موقع ABC الأسباني. الهاتف سلس جدا وسريع في استخدام التطبيقات الكثيرة في وقت واحد. لوحة مفاتيج هاتف بلاك بيري تقليدية، لكنها ليست صغيرة، بل على عكس ما يبدو من النظرة الأولى، جيدة وكبيرة للاستخدام السريع. شاشة الهاتف نوعها IPS، وهي صغيرة مقارنة بهواتف اليوم، وحجمها 4. 5 بوصة، ويقدر وضوحها بـ1620 * 1. 080 بيكسل. كاميرا هاتف KEYONE الأساسية في الخلف متوسطة، ويمكن استعمالها في كل ظروف الإضاءة، ويمكنها تسجيل الفيديو بدقة 4 K، أما الكاميرا الأمامية فهي 8 ميغا بيكسل، وتصور بجود الـHD. واختارت بلاك بيري معالج Qualcomm Snapdragon 625 eight-core للهاتف، وذاكرته العشوائية 3 غيغابايت. يمكن لبطارية الهاتف أن تعمل لمدة يومين تقريبا، وشحنها يتم بسرعة. وبالإضافة إلى لوحة المفاتيج الجيدة، التي مكن استخدامها في الأعمال، فقد صممت بلاك بيري الجهاز الجديد بـ Blackberry DTEKوالذي يجعل الهاتف أكثر أمانا من غيره.

بلاك بيري - الاسعار الان، مواصفات، مميزات، عيوب، جوالات blackberry - فون صح

الشاشة مزودة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4. تعرف على مواصفات هاتف بلاكبيري كي وان ليميتيد إيديشن من الرابط التالي من هنا نظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا الإصدار السابع: Android Nougat 7. 1. المستشعرات الهاتف يدعم مستشعرات: التسارع والتقارب والمستشعر المغناطيسي والجايروسكوب والضوء المحيط. القدرة التخزينية لا يوجد منفذ خارجي مخصص للذاكرة الخارجية، ويأتي الهاتف بسعتي 32 جيجا، 64 جيجا بايت مع دعم تركيب كارت ذاكرة خارجي يمكن أن يصل إلى 256 جيجا بايت. والذاكرة العشوائية للهاتف تأتي بسعتي 3 جيجا، 4 جيجا بايت. المالتيميديا يدعم الهاتف خاصية الاهتزاز، ونغمات ال WAV، وmp3، ويدعم جاك 3. 5 ميللي متر، ومكبر الصوت وMicro USB إصدار 3. 1 ، والبلوتوث إصدار 4. 2، والواي فاي والراديو، وال NFC. الهاتف يدعم ميكرفون إضافيًّا لعزل التشويش والضوضاء. الكاميرا ومزايا التصوير كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل مع دعم التركيز التلقائي وفلاش LED ثنائي وتكنولوجيا PDAF وHDR مع فتحة عدسة F2. 0 مع إمكانية تكبير الصورة حتى أربع مرات ودعم وضع البانوراما وتحسين الصورة والثيمات المختلفة، وتأتي الكاميرا بمستعشر IMX378 وهو نفس مستشعر كاميرا جوجل بيكسل.

جراب مضاد للماء اكس ال لهاتف من ارمور- اسود: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم الان اصبحت امازون مصر

بلاك بيري كيو ون

بلاك بيري كي یت

TCL تكشف عن الهاتف الذكي BlackBerry KeyOne

بلاك بيري كي وب سایت

بلاك بيري KEY ONE - البوابة الرقمية ADSLGATE

توجد فى ظهر الهاتف الكاميرا الخلفية على شكل دائرة وبجانب الكاميرا على اليمين نجد الفلاش المزدوج وأسفل الكاميرا نجد شعار بلاك بيري. أما على يمين الهاتف فإننا نجد منفذ إدخال شريحتي الاتصال أو يمكنك تركيب شريحة اتصال واحدة مع كارت الذاكرة الخارجي وتوجد أزرار التحكم بالصوت وزر تفعيل الصوت: Voice Command، وبالنسبة ليسار الهاتف فإننا نجد زر الطاقة. وفي أعلى الهاتف يوجد منفذ سماعات الأذن وميكرفون، وفي أسفل الهاتف يوجد منفذ USB لشحن الهاتف شحن سريع وسماعات الهاتف الخارجية. القدرة الحاسوبية وسرعة الأداء معالج الهاتف يأتي من نوع سناب دراجون 625 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هيرتز، مع معالج رسومي من نوع أدرينو 506. الشبكات المدعومة يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال، ويدعم تشغيل شريحة اتصال واحدة، وتدعم الشريحة شبكات الجيل الثالث وكذلك شبكات الجيل الرابع. الهاتف لا يدعم تشغيل شريحتي الاتصال مع كارت الذاكرة الخارجي في نفس الوقت. الشاشة يصل حجم الشاشة إلى 4. 5 بوصة من نوع IPS LCD capacitive، أما عن كثافة الشاشة فهي تصل إلى 433 نقطة في البوصة، ولوحة المفاتيح تشغل حوالي 90% من مساحة الهاتف الكلية. تصل دقة الشاشة إلى 1620 x 1080 بكسل.

دراسة: الهواتف الذكية تزيد عدد المصابين بقصر النظر | منوعات | نافذة DW عربية على حياة المشاهير والأحداث الطريفة | DW | 06.05.2017

  • بلاك بيري Mp3
  • جراب مضاد للماء اكس ال لهاتف بلاك بيري كي ون من ارمور- اسود: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في مصر - سوق.كوم الان اصبحت امازون مصر
  • بلاك بيري كي و پرورش
  • سعر بلاك بيري كي ون في مصر

عروض خاصة وخصومات على المنتج خصم إضافي 15% لبطاقات البنك العربي الائتمانية 150جنيه. استخدم الرمز ARABGB15. خصم من أمازون. إليك الطريقة (تطبق القيود) خصم إضافي 10% لبطاقات بنك أودي الائتمانية 100جنيه. استخدم الرمز AUDIGB. يرجى تطبيق رمز المطالبة مرة واحدة فقط. إليك الطريقة (تطبق القيود) خصم إضافي بنسبة 10% لبطاقات بنك الكويت الإئتماني 100جنيه. استخدم الرمز ABKGB. إليك الطريقة (تطبق القيود) معلومات المنتج رقم موديل السلعة ‎2724623142302 مميزات العرض الأخرى ‎لاسلكي اللون ‎اسود ASIN B091C85GZN تاريخ توفر أول منتج 2021 مارس 30 هل لديك سؤال؟ اعثر على الأجوبة في معلومات المنتج والأسئلة والأجوبة والمراجعات قد يتم الرد على سؤالك بواسطة البائعين أو الشركات المصنعة أو العملاء الذين اشتروا هذا المنتج. يرجى التأكد من أنك تقوم بالنشر بصيغة سؤال. يرجى إدخال سؤال. وصف المنتج جراب مضاد للماء مصنوع من مواد متميزة لحماية هاتفك تحت الماء حتى عمق 10 متر مع إمكانية الوصول لإعدادات التحكم بالهاتف والاستمتاع بالتقاط الصور تحت الماء. جراب شفاف وناعم وقوي مصنوع من PVC عالي الجودة Ipx8 مقاومة الماء قفل بسيط يمكنه حفظ الهاتف 100% بعيدًا عن الماء والثلج والأتربة والرمال والأوساخ وغير ذلك.

  1. الدقائق الدولية موبايلي
  2. النخبة الثلاجة العالمية