منتديات جدارة الرسمية | &Quot;نور شمس&Quot; يؤكد جدارة السينما السعودية بالتواجد في مهرجانات السينما العالمية

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي
  1. صلاح ينال جائزة جديدة في الدوري الإنكليزي
  2. أردوغان يبدأ جولة للقاء زعماء الدول الإفريقية – تركيا بالعربي
  3. "رجال سلة الأهلي" يفوز على الطيران في دوري المرتبط

من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

صلاح ينال جائزة جديدة في الدوري الإنكليزي

متابعة جديد الوظائف المعلنة: للحصول على تبليغ يومي بالوظائف الحكومية ووظائف الشركة الكبرى في المملكة اول بأول ، لا تتردد بمتابعتنا على جديد الوظائف النسائية: لمتابعة اخر الوظائف النسائية بالمملكة بشكل فوري اضغطي هنا #تعاليق واسئلة الزوار قم بالنقر هــنــا حتى تتمكن من إضافة رد. رواتب اليوم في 15:05 ما رايكم في مميزات ما هي معلومات وظائف إدارية وتقنية وخدمة عملاء ومبيعات للرجال والنساء برنامج العمل عن بعد... ارقام رقم كم كيف هي رواتب شركة 1443 وظائف بحسب المناطق استفتـاء الشهر

واوضح أن الزيارات ستسمح للقادة بتبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية وكذلك العلاقات الثنائية. وذكر البيان أن الرئيس "أردوغان" سيلقي كلمة أمام الجمعية الوطنية الأنغولية خلال زيارته لأنغولا كما أنه سيلتقي بممثلي عالم الأعمال في منتديات الأعمال التي ستعقد في أنغولا ونيجيريا. مفاجأة من العيار الثقيل.. صواريخ ليزرية تركية تسقط المسيّرات المسلحة بكل سهولة خاص موقع تركيا بالعربي وقناة ترك تيوب ( اشترك الان) في الآونة الأخيرة كشفت شركة "روكيتسان" (Roketsan) التركية للصناعات الدفاعية، عن سلاح ليزري قادر على اكتشاف الطائرات بدون طيار الهجومية والتشويش على راداراتها المتطورة، باستخدام خوارزميات خاصة، طورتها تركيا لأول مرة بقدرات وإمكانات ذاتية، ومن ثم يمكن لهذه المنظومة التسبب بموت دماغي للطائرة المسيرة، ما يجعل عملية إسقاطها أسهل عبر إطلاق أشعة الليزر على أبرز نقاط ضعف الطائرة، و التي تستطيع الوصول لمسافات بعيدة. ونشرت الشركة المشاهد الأولى من اختبارات أجرتها"، حققت المنظومة من خلالها، النجاح المطلوب في استهداف طائرات من دون طيار لأغراض الهجوم أو التجسس، سواء منفردة أو في سرب. يعمل السلاح الجديد وفق نظام الطاقة الموجهة، وتحقق أسلحة الطاقة الموجهة تأثيرها عبر توجيه الطاقة إلى هدف معين، من دون استخدام قذيفة.

أردوغان يبدأ جولة للقاء زعماء الدول الإفريقية – تركيا بالعربي

منتديات جدارة الرسمية

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:40 م رجال سلة الأهلى حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق الطيران، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الخميس، في افتتاحية مشواره ببطولة دوري المرتبط للمحترفين. أحداث المباراة أقيمت المباراة على صالة نادي سبورتنج في الإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة ٧٨-٤٩. وكان فريق مرتبط ١٨ سنة لكرة السلة بالنادي قد حقق الفوز على نظيره فريق الطيران بنتيجة ٨٦-٢٤، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة نادي سموحة في إطار منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين. رسالة الخطيب لـ«رجال سلة الأهلي» بعد الفوز بالبطولة العربية وفي سياق آخر حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالأهلي بعد الفوز بلقب البطولة العربية للأندية، والتي استضافها نادي الاتحاد السكندري خلال الأيام الماضية، وتوج الأهلي بلقبها على حساب نادي الكويت الكويتي. وخلال حفل تكريم الفريق الذي أقيم اليوم في مقر النادي بالجزيرة، جدد الكابتن الخطيب التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أن الفريق كان عند حسن الظن، وعلى قدر المسئولية، بعدما توج باللقب عن جدارة واستحقاق.

"رجال سلة الأهلي" يفوز على الطيران في دوري المرتبط

  1. أردوغان يبدأ جولة للقاء زعماء الدول الإفريقية – تركيا بالعربي
  2. افلام كوميديه 2017 - افلام كوميديه 2007 Relatif
  3. توج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر