الصحيفة الاعلامية بالخرج

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

نبأ: فواز الجليفي بإشراف مباشر من: مدير التعليم في محافظة الخرج د/ خالد بن عبدالله العتيبي، وبمتابعة دائمة من قبل: مساعدي المدير للشؤون التعليمية ( بنين وبنات) ؛ وتستعد كافة أقسام الإدارة والمدارس في المحافظة للاحتفاء بيوم الوطن 91 وذلك من خلال الإعداد لتنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج النوعية. واستشعاراً من تعليم الخرج بأهمية اليوم الوطني، والأبعاد الوطنية والتربوية لهذه المناسبة؛ فقد حرصت إدارة تعليم الخرج على أن تساهم هذه البرامج في تعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته، والفخر بحضارته وتاريخه ورموزه ومنجزاته. فعلى الصعيد لإعلامي؛ باشرت إدارة الإعلام والاتصال في تعليم الخرج (بنين_بنات) تنفيذ خطتها الإعلامية الشاملة، التي تسعى من خلالها لإبراز هذا لحدث الوطني الهام لكافة الشرائح، والتي تتمثل في متابعة وإعداد ونشر المواد الإعلامية المناسبة، وتسليط الضوء على الفعاليات المنفذة ، بالصورة التي تعكس الجهود المبذولة للجهات والفرق العاملة. الجدير ذكره أن برامج اليوم الوطن في إدارة تعليم الخرج ستنطلق - بإذن الله تعالى - يوم الخميس 16/2/1443هـ. الموافق 23/09/2021 م. ومن أبرز هذه الفعاليات: تجهيز مبنى الإدارة بالإضاءة والرايات واللوحات الجدارية، الحفل الافتراضي لليوم الوطني والذي سينفذ من قبل النشاط الطلابي بنين - بنات ، مشاهد درامية وتعبيرية للطلاب والصور الفتوغرافية في قصر الملك عبدالعزيز... في حين ستبدأ فعاليات اليوم الوطني في المدارس اعتبارا من يوم الأحد 19/2/1443 وفق خطة تم تعميمها على المدارس، وتستمر هذه البرامج على مدار الأسبوع.

تعليم الخرج يستعد للاحتفاء باليوم الوطني بحزمة من الفعاليات - صحيفة نبأ

رسالة من موقع الإدارة: نحن في إدارة التربية والتعليم ندرك تماما أهمية إنشاء موقع الكتروني علـى شبكة الإنتر نت فقمنا بإنشاء بوابة الكترونية تتيح من خلالها الفرصــة أمام المستفدين من خدماتها بالتواصل المثـمر عبر النظام الإلكتروني للمــوقع ومن ثـم إدارة الأنشـطة التفاعلية عبر النظام كمـا قمنا باستخدام افضل التقنيات التــي توفر لمستخدم النــظام معــلومات كاملة ومحــدثة باستمرار ليتسنى للمتصفح الحصول عل أحدث الأخبار والفعاليات التي تقدمها الإدارة وندعوكم لزيارتها.

الخرج | صحيفة التعليم الإلكترونية

ما هي أبرز البرامج والأنشطة التي ستنفذها إدارتكم خلال موسم الإجازة؟ تلك مفاجأة الموسم فلن نكشف عن خططًا ولكن تأكدوا أن جودة الحياة حاضرة من خلال سلة من برامج الترفيه التي يخطط لها قسما نشاط الطلاب والطالبات. في كلمة أخيرة ما الرسائل التي تحب أن توجهها لمعلمي وطلاب الخرج في ظل أزمة فيروس كورونا؟ شكرًا من الأعماق لكل معلمي ومعلمات محافظة الخرج وطلابنا وطالباتنا، ففي ظل أزمة فيروس كورونا اجتهدتم وثابرتم لتستمر الرحلة التعليمية بكل كفاءة واقتدار.

صحيفة الخرج الاعلامية للتربية والتعليم

المواطن - حوار - ماجد العتيبي أكد مدير تعليم الخرج، أنه وجه بوضع كافة إمكانيات الإدارة المادية والبشرية تحت تصرف الشؤون الصحية خلال فترة مكافحة انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن هناك فرقًا تطوعية من الجنسين للتعامل مع تلك الظروف. وحاورت " المواطن " مدير تعليم الخرج، خالد بن عبدالله العتيبي؛ للحديث عن الخطط المستقبلية للإدارة وآلية التعليم عن بعد، والعديد من النقاط الأخرى التي يتناولها اللقاء. نص الحوار: ما هي أبرز الخطط المستقبلية لإدارتكم في إدارة تعليم الخرج؟ إدارة التعليم بمحافظة الخرج تسعى بشكل مستمر نحو توفير فرص التعليم لجميع سكان المحافظة في ضوء السياسة التعليمية للملكة والأهداف الإستراتيجية لوزارة التعليم، وسنعطي مزيدًا من التركيز العام القادم لرفع جودة نواتج التعليم، وكذلك التوسع في افتتاح مدارس الطفولة المبكرة وزيادة الاستيعاب في مرحلة رياض الأطفال، كما أن زيادة فرص التعلم عبر القنوات الإلكترونية والتعليم عن بعد وتطوير أدواتنا وقدراتنا وتمكين معلمينا ومعلماتنا في هذا الجانب ستكون لها أولوية في خططنا القادمة.

  • #وظائف شاغرة لدى هيئة التخصصات الصحية
  • تم بحمد الله عقد قراني | رؤى الصبّان عروس مغربية ليلة حنّتها
  • بلدي رخصة فورية
  • صحيفة الخرج الاعلامية للتربية والتعليم
  • الخرج | صحيفة التعليم الإلكترونية
  • ارامكو اي تي سي
  • حل نموذج 85 محوسب كمي
  • دبلوم عالي جامعة ام القرى
  • تثبيت الغياب في نظام نور للمعلمات
  • انواع المستفيد من الضمان حسب الحاله الاجتماعيه والصحيه - الشبكة السعودية لذوي الاعاقة

09-15-2021 12:42 الأربعاء 0 2910

  1. ارقام محامين بالرياض للاستشاره
  2. رجيم بدون رياضة مضمون