ندى الشهري ليلة خميس

May 4, 2022
مها-ابو-جبل

كثيرون ولكن!! » مجلة ليلة خميس نساء مغتصباتٌ ليل نهار، أطفال فُصلت رؤوسهم عن الأجساد،ويصرخ البقية، ولا مجيب ولا مُبالٍ،تكالب عليهم الخذلان العالمي.. فالمتعاونون مع الغرب يمطرون الشبيحة بالأسلحة جوا وبرا وبحرا،وفيالق إيران وعصاباتُ الروس وأمريكا المساندة لنظام بشار ملأت أرض سوريا،ومازالت تقتل وتحرق وتدمر الأخضر واليابس. وفي اليمن ما تزال أيدي إيران القذرة والمخلوع والحوثي و العابثين بسعادته تنخر في أعماقه مثل السوس وبدعم خارجي.. فالأيدي الخارجية العابثة بسعادة اليمن تحاول إنزال ثلة من جنودها في شمال اليمن وجنوبه خِفية لتدريب الخارجين عن الدولة والقانون على حمل السلاح، وأعمال القتل والإرهاب،رغبة منها في تفكيك اليمن وتدميره وإيصال الفوضى.. رغبة من تلك الأيدي في إيصال البلبلة إلى حدود بلادنا،ولكن جنودنا البواسل لهم بالمرصاد. بني وطني بالله عليكم التفوا حول القيادة تآلفوا،كونوا سدا منيعا،لدحرِ الأعادي،فوالله إنهم كمن يحوم حول الحمى.. بني وطني،خذوا حذركم.. وليعرف كل من يُضلل ويُغرر به إن العيش على تراب الوطن، بعزة وشرف وأمن وأمان، خير له من عدو غادر ماكر يتربص به الدوائر.. فحذار من الاغترار بما يزينه أعداء الإسلام والدين والوطن!!!

حبوب رابيدوس للضرس

افضل تخصص للبنات له مستقبل

أرشيف نشرة فلسطين اليوم: حزيران/ يونيو 2017: Palestine Today Newspaper... - قسم الأرشيف والمعلومات - كتب Google

احداث مصر اليوم

تأهل السعودية لكأس العالم يمكن أن يتسبب الاحتيال أو التزييف في عدم الأهلية الدائمة للتأشيرة. وإذا كانت الخصوصية محل قلق، فيجب على المتقدم إحضار المستندات إلى سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها في مظروف مغلق. ولن تتيح سفارة الولاي...

  • التعديلات الجديدة للائحة رسوم الأراضي البيضاء - جريدة الوطن السعودية
  • خطوات تفعيل شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 | سواح هوست
  • وظائف وزارة التعليم في قطر 2022 | وظائف قطر
  • تمارين لحرق دهون البطن
  • عيوب ومميزات جيب رينيجيد 2017
  • معنى اسم لجين وصفات حامل الاسم
  • أرشيف نشرة فلسطين اليوم: حزيران/ يونيو 2017: Palestine Today Newspaper ... - قسم الأرشيف والمعلومات - كتب Google
المهن المسموح لها بالاستقدام في السعودية 2018

أرشيف نشرة فلسطين اليوم: حزيران/ يونيو 2017: Palestine Today Newspaper ... - قسم الأرشيف والمعلومات - كتب Google

لم يخش الله فيمن هم تحته من زوجة وأبناء كان تفكيره محصورا مقصورا على نفسه، لم يخش على زوجته التي وثقت فيه وأمّنته على نفسها وروحها، لم يفكر أنه بسلوكه المشين وسفرياته للهو والركض وراء بنات الهوى والليل لم يفكر فيما سينقله من أمراض قاتلة وفتاكة لزوجة شريفة طاهرة حافظت على نفسها وتربت في بيت أهلها على الطهر والتقى تمهيدا لانتقالها لبيت زوج عفيف يخاف الله فيها، فإذا بها تقع بين براثن ذئب بشري رعديد جبان لا وازع من دين أو ضمير في أعماقه، قد يقول قائل: لماذا تم الزواج من البداية ما دامت هذه سلوكياته؟ وما دروا أننا لم نعلم عن نواياه، ولم يظهر عليه أي سلوك منحرف وأنه شيطان في ثوب إنسان! أنهى المخرج يحيى شاهين تصوير أحدث أفلامه بعنوان "ليلة خميس". الفيلم بطولة: نبيل عرفة، ندى عبد الله ، مصطفى رجب، عصام اسماعيل، مدحت بكري، علياء العربي، ريهام لاشين، منة إبراهيم، حمادة كارم، منة محمد، سيف محمد، حسني دسوقي، رانيا شعبان، عاطف السيد، حسام عاطف، سلمى سالم، أميرة عزوز، أحمد مختار، إلهام بحر، سحر الحبال، يوسف عاطف، تأليف عاطف عبد الدايم. ليلة خميس هو فيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه عن "خميس البواب" الذي يتعرض لبعض المشاكل بسبب تشابه الأسماء.

بقلم | الكاتبة: ندى الشهري ليلة خميس- ندى الشهري: حينما أتأمل أحوال زوجات جنودنا البواسل المرابطين على ثغور المملكة،وأرى مدى الصبر والعزيمة وتحمل المسؤليات الجسام في ظل مرابطة أزواجهم على الثغور وخاصة الحد الجنوبي حاليا والبطولات والتضحيات التي قدمها ومازال يقدمها جنود سلمان الحزم والعزم حينما أتأملهن وأقف على أحوالهن أشعر بالفخر والإجلال والإكبار لأولئك النسوة! واعتبرهن من ضمن أبطال عاصفة سلمان الحزم،حيث تحملن مسؤولية تربية الأبناء والإشراف على إيصالهم لمدارسهم،ومتابعة استذكارهم لدروسهم ومتابعة أمر الإنفاق والصرف على البيت وعلى الأبناء،نعم هن من ضمن بطلات عاصفة الحزم، ولوتأملتم صبرهن على غياب الأزواج المرابطين على الحد الجنوبي،ودعمهن وتشجعيهن للرجال لبواسل وبثهن لكمية الحماس في قلوب أزواجهن عند توديعهم وانصرافهم لاستكمال المرابطة على الثغور وكمَّ المسؤوليات اللاتي يتحملنها، لوحدهن لوقفتم مثلي تقديرا وإكبارا لهن! أقول ذلك ليس من باب المبالغة،ففي أسرتي وأقاربي وجيراني من زوجها وأخيها وعمها وخالها وابن عمها ووالدها الحبيب من يقف على الثغر الجنوبي من أجلنا ومن أجل أن ننام قريري العين تحرسنا عناية الله ثم جنود الوطن الأشاوس.. لن أنسى منظر تلك العجوز الشامخة من أهل الباحة التي استقبلت وأهل قريتها ابنها الجندي الشهيد على الحد الجنوبي بالزغاريد والأهازيج والدعاء و في قلبها فخرٌ وصبر وفرحة بالشهادة التي نالها ابنها.