نائب وزير العمل

May 4, 2022
الجامعة-المدينة-العالمية

فيما اختتمت جلسات الورشة مع مديرة إدارة جودة البيانات الأستاذة هيا السبيعي حيث قامت بعرض شامل عن إطلاق مشروع منصة "بيان" لتحقيق الخدمة للمتقاعدين وإرسال بياناتهم آليا إلى المؤسسة العامة للتقاعد.

أخبار 24 | : مستعد أحلف أن الشركات الكبرى ليست مستثناة من التفتيش والسعودة

10/07/1442 نائب وزير التعليم للجامعات يرعى ورشة عمل تجمع قيادات البحث والابتكار والتطوير في المملكة وبريطانيا ​ نظّمت وزارة التعليم ورشة عمل "القيادة في منظومة البحث والابتكار"، اليوم الإثنين عن بُعد، بحضور معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار د. محمد بن أحمد السديري، والسفير البريطاني لدى المملكة نيل كرومبتون، والمبعوث الخاص لرئيس الوزراء البريطاني في المملكة للتعليم والتجارة، ورؤساء الجامعات وقادة البحث والابتكار في السعودية والمملكة المتحدة. وثمّن معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار في كلمته خلال افتتاح فعاليات الورشة بدعم رؤية المملكة 2030 لمجالات البحث والتطوير والابتكار، سواءً بأهدافها الإستراتيجية أو برامجها التنفيذية، مبينًا أن وزارة التعليم تعمل على تطوير منظومة البحث والابتكار في الجامعات والمجتمع البحثي والأكاديمي في المملكة، بمتابعة واهتمام مستمرين من معالي وزير التعليم لهذا الملف الحيوي، والذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالبحث العلمي والتطوير والابتكار. وبيّن معاليه ما تبذله وزارة التعليم من جهود حثيثة ومكثفة لزيادة الاهتمام بالاستثمار في البحث والابتكار والتطوير من خلال نشر ثقافة الإبداع والابتكار في القطاع التعليمي والأكاديمي، وجعل هدف تمكين الإبداع والابتكار عاملًا مشتركًا ضمن الخطط المستقبلية للوزارة من أجل الوصول إلى مجتمع المعرفة.

نائب وزير العمل الغانمي

جريدة الرياض | : «حافز» هدية خادم الحرمين لأبناء وبنات هذا الوطن

  1. نائب وزير العمل أحمد الحميدان
  2. نائب وزير العمل أبو ثنين
  3. شبح الأوبئة يخيم على أفريقيا من إيبولا إلى كورونا.. الكونغو ترصد 5 إصابات بفيروس الحمى شديدة العدوى فى 10 أيام وأوغندا تتأهب.. و240 مليون جرعة لقاح فى طريقها للقارة السمراء بعد ارتفاع الإصابات بالفيروس التاجى - اليوم السابع
  4. جريدة الرياض | نائب وزير العمل: مستعد أحلف أن الشركات الكبرى ليست مستثناة من التفتيش والسعودة
  5. نائب وزير العمل الغانمي
  6. نموذج مطالبة مالية مقاولات
  7. كلمات كراش مرحلة 200 كرتون
  8. السفر الي تركيا من المغرب
  9. بالصور.. نائب وزير الشؤون الإسلامية يبحث مع "العامري" تعزيز العمل
  10. من هو وزير العمل والتنمية الاجتماعية الجديد؟
  11. رقم خدمة عملاء بوبا الموحد الجديد 24 - Eqrae
نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية

وحول تأنيث محلات المستلزمات النسائية قال نائب وزير العمل ان الوزارة وضعت الاشتراطات اللازمة التي تكفل ضمان تنفيذ هذا القرار وفق الضوابط الشرعية ونحن جميعا نخدم هذه الضوابط واعتقد اننا نتميز بهذه الضوابط وكل من يخالف هذه الضوابط هو غير مقر من وزارة العمل ولا غيرها من الجهات ونحن نتعاون في سبيل تحقيق تنفيذ الاوامر الملكية السامية. واكد معاليه انه يجب التفريق بين المستحق للعمل والعاطل وقال ان البطالة في المملكة وفق للاحصاءات الرسمية (10. 6%) كما صدرت من مصلحة الاحصاءات العامة وهي النسبة الرسمية التي يمكن ان تعتبر رقما يعبر عن البطالة وما سواها ليس إلا ارقاما. وحول قضية رشوة مدير احد مكاتب العمل قال ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته وذكر ان وزارة العمل تنسق في مثل هذه الامور مع وزارة الداخلية واذا كان هناك شيئا مما ذكر فإننا لا يمكن ان نعلق عليه حتى يثبت بالدليل القاطع وعندها لكل حادث حديث. وقد اشار نائب وزير العمل الى ان ملتقى لقاءات بادرة تمثل افضل اساليب التوظيف في العالم وتقوم على عملية خلق مساحة من التلاقي بين صاحب العمل وطالب العمل حيث يتعرف صاحب العمل على المهارات التي يمتلكها طالب العمل ويتعرف طالب العمل على المزايا التي تقدمها الشركات ، وبالتالي هي مساحة من الحوار المقنن وهي قفزة نوعية في هذا المجال.