تقديم حرس الحدود 1438 — المديرية العامة لحرس الحدود تعلن فتح التقديم لعدد 600 وظيفة - وظيفة

May 4, 2022
مها-ابو-جبل
  1. المديرية العامة لحرس الحدود تعلن فتح التقديم لعدد 600 وظيفة - وظيفة
  2. 1 / 1 dasneuewir.com

تعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب القبول والتسجيل لرتبة (جندي أول وجندي) لحملة الثانوية وحملة الكفاءة المتوسطة حسب الرتب والتخصصات الموضحة في رابط التفاصيل أدناه. الشروط العامة: - أن يكون المتقدم سعودي الأصل. - أن لا يقل العمل عن (17) ولا يزيد عن (30) عاماً. - أن لا يقل طول المتقدم عن (168) لحملة الثانوية ولا يزيد عن (170) لحملة الكفاءة المتوسطة. - أن لا يكون المتقدم موظفاً مدنياً أو عسكرياً أو مفصولاً. - أن لا يكون محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة. - أن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة. - أن لا يكون متزوج من غير سعودية. - أن يجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول بنجاح. التعليمات والوثائق المطلوبة عند المراجعة بعد القبول المبدئي: - صور الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع الأصل للمطابقة. - صورة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة. - صورة من دفتر العائلة للأب مع الأصل للمطابقة. - عدد (4) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (3 في 4) مكشوف الرأس. - المراجعة بالزي الرياضي. - حلاقة الشعر على رقم (2) عند مراجعة اللجنة. - بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن فتح التقديم لعدد 600 وظيفة - وظيفة

  1. رابط تقديم وظائف ديوان المظالم
  2. اسئلة كفايات رياضيات 1437
  3. الاستعلام عن نقل الكفالة برقم الهوية وشروط النقل - ثقفني
  4. تقديم حرس الحدود 1438 اليوم
  5. جريدة الرياض | نسبة السكريات في التمور تصل إلى 85%!!
  6. انواع التمور في السعودية
  7. استمارة طلب استقدام عائلة مقيم
  8. تقديم حرس الحدود 14380
  9. StriveME - حل مشكلة التقطيع في السيارة وأسبابها
  10. تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي

المديرية العامة لحرس الحدود ممثلة بالإدارة العامة للتدريب عن فتح باب القبول والتسجيل على رتبة (جندي أول) ورتبة (جندي) اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ١٨ /٩/ ١٤٣٨هـ حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق ٨ /١٠/ ١٤٣٨هــ. واشترطت المديرية العامة لحرس الحدود أن يكون المتقدم لرتبة (جندي أول) حاصلاً على الثانوية الصناعية في التخصصات (ميكانيكي – فني كهربائي- فني أنظمة إلكترونية – مشغل أنظمة إلكترونية – فني ملاحة – مشغل أنظمة اتصالات) أو ثانوية عامة علمي. وبينت المديرية أنه لا مانع من قبول من يحمل مؤهل أعلى في حال موافقة المتقدم على الرتبة المحددة مع أخذ إقرار بموافقته بذلك وأن ألا يقل طول المتقدم عن ( ١٦٨ سم). كما أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود في تفاصيل شروط التقديم على رتبة (جندي) أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة وأن ألا يقل طول المتقدم عن (١٧٠ سم). وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (١٧) عـاماً ولا يزيد عن (٣٠) عاماً أثناء التعيين وأن لا يكون موظفاً مدنيا أو عسكريا أو مفصولاً أو محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة وأن لا يكون متزوجاً من غير سعودية وأن يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح وعلى الراغبين الالتحاق بحرس الحدود سرعة المبادرة لإدخال بياناتهم من خلال البوابة الالكترونية على الرابط: ().

كما تعرض الشركة على موقعها الرسمي أحدث التصامي... مقهى الكتب: موقع تحميل كتب pdf عربية مجانية. أكبر محرك بحث كتب عربية مصنف تصنيف أبجدى. موقع تحميل كتب عربية بروابط مباشرة وسهلة التحميل.

1 / 1 dasneuewir.com

تعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب التقديم لعدد (600) وظيفة برتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول) على النحو التالي: الشروط: - أن يكون المتقدم سعودي الأصل. - أن يكون من مواليد 1406/11/1هـ فأعلى ولا يقبل من ولد قبل هذا التاريخ. - أن لا يكون موظف بأي جهة حكومية أو لديه خدمة عسكرية سابقة. - أن لا يقل طوله عن (168) سم. - أن لا يكون متزوج من غير سعودية. - أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة مالم يكن قد رد اعتباره إليه. - أن يكون حاصل على المؤهل العلمي المطلوب. - أن يجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول بنجاح. طريقة التقديم: التقديم من خلال الموقع: من يوم الأربعاء 1436/8/23هـ حتى نهاية الإثنين الموافق 1436/8/28هـ (أو حتى إكتمال العدد المطلوب).

تقديم حرس الحدود 1438 اليوم

طريقة التقديم: التقديم عن طريق الرابط: من يوم الثلاثاء القادم 1438/9/18هـ حتى نهاية عمل يوم الأحد الموافق 1438/10/8هـ أو حتى إكتمال العدد المطلوب.