تكافل الراجحي للمعلمين

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه
  1. لاندكروزر 2017 ver sitio web
  2. استبعاد 13 تخصصا تدريسيا من الترشح للإرشاد الطلابي - جريدة الوطن السعودية
  3. وزراة التعليم تتعاقد مع شركة تأمين
  4. الترويج في تويتر
  5. نتيجة مباراة تشيلسي وآرسنال في الدوري الانجليزي - أنفو سبورت
  6. تعليق الواتس اب
  7. وزارة الداخلية حجز موعد الاحوال اليوم
  • أسعد الله مساءكم بالخير
  • اختبار تجريبي تحصيلي ادبي
  • "ورقة الدبلوماسيين".. سفير فرنسا يغادر بيلاروسيا
  • العلاقات السعودية المصرية الان
  • عروض المدينة الاسبوع 15/9/2021 الموافق 8 صفر 1443 في اسواق المدينة
  • عرض ليبارا 90
  • الغاء موجود اكسترا

وأشار العيسي الى ان دور الوزارة ليس توقيع الاتفاقية فقط بل ستكون هناك مراجعة للتقارير وبيانات هذه المبادرة أولا بأول وذلك لتعديل وتطوير أي ملاحظات ستطرأ ولتوفير مناخ عمل مناسب لمنسوبي وزارة التعليم ولضمان تقديم أفضل خدمة لهم وذلك حتى يتمكن المعلمين والمعلمات من تأدية رسالتهم على أكمل وجه. ومن جهة أخرى افاد المشرف العام على مركز المبادرات النوعية بوزارة التعليم الدكتور احمد قران ان هذه المبادرة الخاصة بالتامين الصحي الاختياري ستخضع لترتيبات وتنظيمات ستكون في مصلحة منسوبي الوزارة وعائلاتهم، موضحا ان التغطية ستكون في حدود 500 ألف ريال ولجميع الفئات وفي كافة المراكز الصحية بالمملكة. واكد ان نسبة التحمل في الزيارة الواحدة ستكون لحامل البطاقة الماسية 50 ريال بحد أقصى وبالنسبة للبطاقات الذهبية والفضية والبرونزية 20% وبحد أقصى 100 ريال، مع العمل ان في حاله التنويم او العمليات في المراكز الصحية المعتمدة فإن جميع الرسوم مغطاة وتكون الأقساط الشهرية كالاتي: سعر الباقات الاربع حسب الفرد المستفيد وأشار ان هناك حالات مستثناة لن يغطيها التامين الصحي لمنسوبي وزارة التعليم وهي الحالات تكون بإيذاء النفس او استعمال بعض الادوية بشكل خاطئ او تعاطي مواد كحولية او ممنوعات والعمليات التجميلية وعدة امراض أخرى لا تخضع للتامين ومذكورة في وثيقة التامين.

لاندكروزر 2017 ver sitio web

تقرير طبي ( بكامل التفاصيل) عن الحالة الصحية لمقدم المطالبة. جميع المستندات الطبية ( التنويم والعمليات وكافة التفاصيل) تقرير من الشرطة في حال كان سبب العجز حادث. في حال فقدان الوظيفة (‌أ) تسليم إشعار خطي للشّركة في أقرب وقت ممكن و لكن لا يتعدى (90) يوماً من تاريخ وقوع الحدث (الخطر) المغطى. (‌ب) عل المشارك تعبئة استمارة تقديم مطالبات الصادرة من الشركة وتقديمها للشركة دون أي تكلفة على الشركة، مع تقديم الوثائق التي تسند المطالبة وفقاً لما تطلبه الشركة وبصورة معقولة. (‌ج) علي المشارك تقديم الوثائق التالية خلال (90) يوماً من تاريخ وقوع المطالبة خطاب إنهاء عقد العمل الذي يؤكّد بأنه تم إنهاء عقد المشارك (المؤمن عليه) ويشير بوضوح إلى سبب الإنهاء، ويجب ان يكون مختوماً وموقعاً من قبل صاحب العمل. صورة من عقد العمل. صورة من جواز السفر تتضمن صفحة الفيزة (الإقامة) سارية الصلاحية، أو تأشيرة الخروج النهائي للمغتربين أو بطاقة الهوية الوطنية للسعوديين. إشعارات (مسيّرات) استلام الرواتب لمدة (6) أشهر التي سبقت تاريخ الإشعار بإنهاء الخدمة. متطلبات التّحقق من استمرارية مطالبة (فقد الوظيفة القسري). يحقّ للشركة أن تطلب صورة من عقد العمل من صاحب العمل في حال استدعى الأمر التحقق من مدة عقد العمل.

تأمين ضمان تغطية السداد هذا البرنامج مطابق وموافق عليه من قبل اللجنة الشرعية وذلك لعملاء شركة عبداللطيف جميل في داخل المملكة العربية السعودية لبرنامج التأجير المنتهي بالتمليك والمستفيدين منه هم كالتالي يغطي المواطنيين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية. يجب ان يكون المستأجر موظف بوظيفة رسمية. المتقاعدين لا يشملهم هذا البرنامج. اصحاب العمل لا يشملهم هذا البرنامج. يجب ان لا يتجاوز العمر 59 عاما عند دخول هذا البرنامج. للتسجيل: الرجاء اضغط هنا دليل تسجيل المطالب وثيقة التكافل لتغطية خسارة فقدان الوظيفة اللاإرادي)القسري) تسجيل شروط وثيقة تكافل المجموعات المنافع والتغطيات مبلغ التغطية الفئة العمرية المستندات المطلوب في حال المطالبة تكافل المجموعات ( في حالة الوفاة او العجز الكلي) الوفاة لاي سبب سيتم دفع كامل المبلغ بقيمة 50000 ريال لكل مركبة ( مركبتين كحد اعلى وتكون التغطية 100000 ريال سعوي) العجز الكلي وذلك للحوادث والامراض: يتم تغطية كامل مبلغ التغطية 50000 ريال في حال عدم القدرة على العمل لمدة 6 اشهر متواصلة لاي وظيفة. فقدان الوظيفة اللااردي فقدان الوظيفة اللااردي: سيتم تعويض الاقساط الشهرية بمبلغ 4000 ريال كحد اقصى لمدة عام كامل ( او حتى ايجاد وظيفة اخرى) فقدان الوظيفة اللا ارادي ( استرجاع المركبة): " تطمن " في حال فقدانك الوظيفة واضطرارك للسفر خارج المملكة " خروج نهائي " لن يكون هناك اي مبالغ مترتبة عليك ، فقط استرجع المركبة وفرق المبلغ ستقوم شركة تكافل الراجحي بدفعه وذلك بحد اقصى 50 الف ريال وللسعوديين يجب احضار عرض وظيفي من خارج المملكة.