اخبار فرانس 24

May 4, 2022
طريقة-شراء-قطع-غيار-السيارات-من-النت

التوفر [ عدل] فرانس 24 متوفرة عبر خدمة الأقمار الصناعية في أغلب أوروبا ، وأفريقيا ، والشرق الأوسط. وكذلك عبر خدمة الكابل: كابل آند أنتينا في نيويورك ، وواشنطن العاصمة ، وأتلانتا. وتمثلها نيو لاين كومباني في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وسط وأمريكا الجنوبية. كما أصبحت في أغسطس 2010 متوفرة عبر خدمة ديش نيتورك بالاشتراك عن طريق الأقمار الصناعية. [5] يكمن مشاهدة القنوات الثلاث العربية، والفرنسية، والإنجليزية بصيغة أدوبي فلاش عن طريق موقع فرانس 24 في الإنترنت. كما يمكن مشاهدة القنوات عب موقع لايف ستيشن. في 2 مارس، 2010، قامت إيران بحجب موقع فرانس 24. [6] في 9 يناير، 2011، بدأت قناتا فرانس 24 الإنجليزية والفرنسية بالتحول للبث بصيغة الشاشة العريضة 16:9 وذلك في الساعة 2:00 بتوقيت باريس. ثم التحقت بهما القناة العربية في 6:00. وتم تغيير تصميمات الغرافيك لملائمة التغيير. غير أن تصميم الأستوديو بقي كما هو. كما تحول عارض الفيديو في لملائمة التغيير. [7] مراجع [ عدل] ^ Lagorce, Aude (10 Nov. 2006). "France 24 to challenge CNN، BBC، Al Jazeera". MarketWatch. London. مؤرشف من الأصل في 18 أكتوبر 2017.

مباشر اليوم

اخر اخبار قناة فرانس 24
  1. قصة وفاة المنشد مشاري العرادة
  2. خطوات إعادة ضبط المصنع لاب توب HP | المرسال
  3. اخبار فرانس 24 مباشر
  4. فورت نايت السيزون السادس
  5. اخر اخبار قناة فرانس 24
  6. اخبار اليوم في فرانس 24

فرانس 24 على إنستغرام. فرانس 24 على تيليجرام. فرانس 24 على كورا.

تابعوا الأخبار مباشرة على مدار الساعة بتحميل تطبيق فرانس24 مجانا، وطالعوا مجمل محتويات موقعنا الإلكتروني من مقالات وتحقيقات وبرامج وفيديوهات باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية. بتحميل النسخة الأخيرة من التطبيق ستستطيعون، وبفضل ملاحظاتكم البناءة، الاستفادة من آخر التحسينات التي أدخلت عليه والتي تسهل عملية التصفح وتيسر الوصول لمحتوياتنا الحصرية والمتعددة الوسائط التي أعدها نخبة من صحافيي فرانس24. يتضمن التطبيق مجموعة واسعة من وسائل مشاركة المحتويات على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا تترددوا في التفاعل مع ما نقدمه لكم من المقالات والتحقيقات والبرامج المباشرة التي تجذب انتباهكم أو تهتمون بها.

الحمض النووي يفقد عرشه في تاريخ الوراثة البشرية لصالح الطفرات "فوق الجينية" و"التخلق والوراثة"، كما يشير إلى ذلك العالم الفرنسي إتيان دانشان في كتابه الجديد "الوراثة كما لم تُرو لكم قط". فازت عمدة باريس آن هيدالغو بترشيح الحزب الاشتراكي لخوض انتخابات الرئاسة الفرنسية عام 2022، في وقت تظهر فيه الاستطلاعات أنها لن تحصل إلا على ما بين 4% و7% من نوايا التصويت في الجولة الأولى. التقت مجلة لوبس (L'Obs) الفرنسية الفيلسوف وأستاذ الفلسفة العربية جون باتيست برونيه ليتحدث عن التحديات التي قد تثيرها الاجتماعات الشهرية المفتوحة لعامة الناس التي سينظمها معهد العالم العربي في باريس. قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إن الوقت آخذ في النفاد إزاء عودة إيران إلى المحادثات النووية، بينما قالت الخارجية الفرنسية إن تصرفات الحكومة الإيرانية الجديدة تثير الشكوك بشأن العودة للاتفاق. يبدو أن أزمة الغواصات التي تعيش على وقعها باريس لم تكن سوى الشجرة التي تحجب الغابة، والبداية لحزمة من الأزمات السياسية والدبلوماسية المتلاحقة بين فرنسا ومجموعة من الدول. التقت الجزيرة نت المتحدث باسم وزارة القوات المسلحة الفرنسية، إيرفيه غران جان، لتحاوره حول تأزم العلاقة مع الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا بسبب صفقة الغواصات، وسياسة باريس العسكرية بمناطق أخرى.

ويكون بثها بواسطة حوالي ثلاثين قمراً صناعياً في الخمس قارات وعبر الإنترنت والتطبيقات الذكية ولديها ما يزيد عن 1700 إذاعة شريكة تعيد بث برامجها. وبفضل خبرة طاقم التحرير لإذاعة فرنسا الدولية الموجود في باريس وشبكته الفريدة المكونة من 400 مراسل، تقدم الإذاعة لمستمعيها مواعيد إخبارية وبرامج تمكنهم لفهم العالم بشكل أفضل. وتجمع إذاعة فرنسا الدولية الدولية 58. 1 مليون مستمع كل أسبوع، كما تستقطب من خلال بيئاتها الرقمية 33. 4 مليون زيارة كل شهر (معدل 2020) و25. 9 مليون مشترك على صفحاتها على فيسبوك وتويتر وإنستغرام (مايو 2021). إذاعة فرنسا الدولية هي أول إذاعة فرنسية إخبارية على فيسبوك. * اللغة الإنكليزية والأرمانية والصينية والكريولية الهايتية والإسبانية والهاوسا واللغة السواحلية والماندنغو واللغة الخميرية والفارسية والفولانية والبرتغالية والبرازيلية والرومانية والروسية والفيتنامية فرانس 24: قناة تنتمي إلى مجموعة إعلام فرنسا العالمي تشمل فرانس 24 أربع قنوات للأخبار الدولية (بالعربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية) تبث على مدار الساعة (القناة الإسبانية تبث 12 ساعة يومياً) ويصل بثها إلى 444 مليون منزل في القارات الخمس.

يقدم طاقمها الصحفي ومراسلوها عبر العالم تغطية شاملة للأحداث الدولية ل9. 3 مليون مستمع أسبوعياً. تعد إذاعة مونت كارلو الدولية إذاعة حرة وشاملة تخاطب كل الأجيال. يمكن متابعة القناة أيضاً على موقعها على شبكة الإنترنت، وهو من أحدث المواقع باللغة العربية في العالم، ومن خلال التطبيقات الجوالة، فضلا عن مختلف العروض بالكابل والأقمار الصناعية. تشهد مونت كارلو الدولية 2. 6 مليون زيارة شهريًا (معدل 2020) بالإضافة إلى 4. 4 مليون متابع على صفحاتها على فيسبوك وتويتر وإنستغرام (مايو 2021).