ريما مكتبي متزوجة | الأضواء تلاحق الإعلامية ريما مكتبي وزوجها عبد الرحمن الراشد بسبب صورة - ليالينا

May 4, 2022
طريقة-شراء-قطع-غيار-السيارات-من-النت

المواطن – الرياض أكدت المذيعة في قناة "العربية"، ريما مكتبي، صحة زواجها برئيس تحرير "الشرق الأوسط" ومدير عام قناة "العربية" الأسبق عبدالرحمن الراشد، كاشفة تفاصيل علاقتهما أثناء مرضها الذي أدى لإجرائها عملية جراحية خطرة. وقالت مكتبي: "نعم، تزوّجتُ عبد الرحمن الراشد، بعد قصّة حبّ جمعتنا، ولا لزوم لأيّ ضجّة، فالزواج موضوع خاص بشريكين، ثمة تفاصيل تخصّ المهنة وأخرى تخصّ أبوابنا المغلقة، منها زواجي". وأضافت في حوار مع النهار اللبنانية: "لم يفارقني عبد الرحمن الراشد طوال لحظاتي الصعبة. تشاركنا مراحل المرض والعلاج والتعافي. ما قبلها وبعدها. زواجنا خطوة بديهية تجاه إنسان رافقني في مُرّ الحياة وحلوها". وكشفت أن حفل زواجهما ضم العائلتين، مع بعض المقربين من الأصدقاء، على مائدة عشاء في دبي من دون صخب. وكانت ريما مكتبي قد أطلت على المشاهدين من جديد على قناة "العربية"، بعد غياب دام أكثر من عام ونصف، إثر إصابتها بورم في الدماغ استدعى تنفيذ عملية جراحية معقدة لإزالته.

حيث أن ريما مكتبي المتزوجة من رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط عبد الرحمن الراشد، كانت قد أصيبت بورم دماغي حميد سبب لها ألماً كبيراً وأثر على كتفها وحبالها الصوتية ولحسن الحظ اكتشف المرض في وقت مناسب وأجرت عملية لاستئصاله في الولايات المتحدة كللت بالنجاح، وتحاول ريما دائماً الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، حتى من قبل زواجها من واحد من أشهر الإعلاميين العرب، في نهاية عام 2016. وقد أعلنت ريما مكتبي خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها لا تحب استعراض حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، أو عبر الإعلام مؤكدة أن حياتها يجب أن تبقى وراء الأبواب المغلقة. وكذلك الحال مع زوجها عبد الرحمن الراشد، الذي قرر دخول القفص الذهبي مع مكتبي، بعد حياة طويلة في العزوف عن الزواج امتدت الى 60 عاما تقريباً. حيث عُرف عن زوج ريما مكتبي أنه لا يرغب في الزواج ، وقد رفض الزواج لمدة 60 عامًا حتى وقع في حب ريما، وتزوجا في حفل بسيط في نهاية عام 2016، ويعد من أبرز الإعلاميين العرب حيت حصل على لقب "الإعلامي العربي الأكثر تأثيرًا ونفوذًا في عام 2006 بحسب مجلة أرابين بيزنيس، كما أنه قد تم اختياره ضمن قائمة أقوى شخصية عربية في عامي 2007 و 2008. w اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني اغلاق

تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 نشرت ال​إعلام​ية اللبنانية ​ريما مكتبي ​، مديرة قناة "العربية" في لندن، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة لها مع زوجها الإعلامي السعودي عبد الرحمن الراشد ، بعد أن تلقيا جرعة لقاح ​كورونا​ في دبي. وعلقت على الصورة، قائلة: "ما بعد التطعيم ضد كورونا... شكرا الإمارات العربية المتحدة". سرعان ما سُلطت الأضواء على ريما مكتبي وزوجها الإعلامي عبد الرحمن الراشد، لا سيما أن الصورة التي جمعتهما أوضحت فارق السن بينهما. ريما من مواليد عام 1977، بينما عبد الرحمن من مواليد عام 1956، أي أن فارق العمر بينهما 21 عاماً، وقد تزوجا في شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2016. يُذكر أن عبد الرحمن حصل على جائزة "شخصية العام الإعلامية"، من منتدى الإعلام العربي الخامس عشر، الذي انقعد في دبي – الإمارات، في شهر أيار/مايو عام 2016، بينما ورد إسم ريما ضمن قائمة أكثر 100 صحافي مؤثر في الحروب حول العالم. وكانت ريما قد عادت إلى الشاشة من جديد عام 2017، بعد أن هزمت مرض السرطان، الذي سيطر على جسدها لمدة عام ونصف، ولكنها إستطاعت بفضل إيمانها وقوة مناعتها بالتغلب على هذا المرض الخبيث، وتعود إلى المنبر الذي تعشقه.

أقوال العلماء في مصارف زكاة الفطر - إسلام ويب - مركز الفتوى

  • فيزا مشحونة برصيد 2016 .. 2017 ، فيزا امريكية برصيد ، فيزا امريكية مسروقة 2017 .. فيزا حتى عام 2021 ، حسابات باي بيل مشحونة ، حسابات paypal برصيد ، حسابات paypal مسروقة
  • راف فور 2015 دبل
  • حل تمارين الرياضيات للسنة الثانية متوسط - موقع الدراسة الجزائري
  • اصدار فواتير الكهرباء
  • ملف الإنجاز - ملَـف انْـــجَــاز ... الطالبة :وفاء درويش
  • لكزس سبورت 2016
  • العالم الدخان اليوم الحر الدعاية شعار الكرتون الفن كلمة | PSD تحميل مجاني - Pikbest
  • ارقام قطع غيار هوندا
  • طريقة حساب المواطن للراتب - التحرير اليوم
  • مؤسسة التامينات الاجتماعيه

آخر تحديث أكتوبر 18, 2021 اعلانات - Advertisement مشاهدة قناة ام بى سى 5 بث مباشر mbc 5 لايف ام بى سى الخامسة على المباشر mbc 5 بدون تقطيع ام بى سى 5 بث حى م ب س بجودة عالية ام بى سى 5 يوتيوب على المباشر regerder mbc cinq. شاهد أيضا: قناة ام بى سى 1 من هنا ، قناة ام بى سى 2 من هنا ، قناة ام بى سى 3 من هنا ، قناة ام بى سى 4 من هنا ، قناة ام بى سى مصر من هنا ، قناة ام بى سى مصر 2 من هنا ، قناة ام بى سى اكشن من هنا ، قناة ام بى سى ماكس من هنا ، قناة ام بى سى دراما من هنا ، تردد قناة ام بى سى 5. نبذة عن قناة ام بى سى 5 الفضائية ان قناة ام بى سى الخامسة وبالانجليزية (mbc5) هى قناة تعمل فى مجال الدراما والفن، وقناة ام بى سى 5 هى قناة فضائية عربية تابعة لمركز تلفزيون الشرق الاوسط للاذاعة والتلفزيون، والمقر الرسمى لقناة ام بى سى الخامسة العربية يوجد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العربية، وتعمل قناة ام بى سى الخامسة الفضائي العربية باللغة العربية واللغة الانجليزية أيضا، ولكن قناة ام بى سى الخامسة قناة موجهه الى المغرب العربي وتعرض المحتوى العربي المغربي. معلومات اكثر عن قناة ام بى سى 5 بث مباشر الفضائية ان قناة ام بى سى 5 الفضائية هى احدى قنوات مجموعة ام بى سى الفضائية العربية السعودية المنتشرة فى الشرق الاوسط، وقناة ام بى سى الخامسة هى قناة متالقة تعمل فى مجال الدراما الموجهه الى المغرب العربي حيث انها تمثل المغرب وما يحدث به من احداث وتغيرات، والقناة الخامسة من مجموعة ام بى سى هى قناة جديدة ولكنها انتشرت وحصلت على اعجاب المشاهدين من كل مكان وليس الغرب العربي فقط، وقناة ام بى سى الخامسة تقدم البث الفضائي لها بجودة عالية حيث أنها تعمل بتقنية 4k الجديدة، وقناة ام بى سى الخامسة تعمل باستمرار وهى قناة مجانية تماما.