مذيعة العربية سارة - قريبا .. سارة بن عيشوبة مذيعة على قناة الحدث - رابطة الإعلاميين الجزائريين في الخارج

May 4, 2022
الله-يعطيكم-العافيه

؟ ساره للأسف حصلتي على بلاك لست من جمهورك الكويتي". ​وكتب محمد عبد العزيز يونس: "الإعلامية سارة دندراوي بصفتك تعملين في قناة العربية السعودية من حقك أن تهاجمي قطر وأن تقولي إن القطريين خفضوا أسعار الخمور استعدادا لـكأس_العالم في قطر 2022.. لكن أن تقحمي الكويت في هذا الخلاف فهو غباء.. ولا يخدم مصلحة السعوديين لأنك أثرت غضب الكويتيين". ​وتقدم سارة دندراوي برنامج "تفاعلكم"، على قناة "العربية" الإخبارية.

مذيعة العربية في نوبة ضحك هستيري لما قال لها مبروك عطية : ايوه انتي حبيبتي - YouTube

سارة بن عيشوبة أحدث الإطلالات للاعلامية الجزائرية المتألقة سارة بن عيشوية مذيعة قناة الحدث تقدم سارة برنامج حدث اليوم بالتناوب مع زميلتها الاعلامية لارا نبهان كما تقدم نشرات الاخبار بقناة الحدث

انتابت مذيعة قناة العربية مهيرة عبد العزيز حالة من الضحك المتواصل على الهواء مباشرة أثناء تقديمها مع زميلتها سارة الدندراوي برنامج "صباح العربية". كان الحديث يدور حول طرق عمل الحجوزات الخاصة بالسياحة والسفر، فوجهت مهيرة سؤالا للضيف عمر الرشود عن أفضل طرق الحجز، وهل تكون عبر وكالات السفر أو البحث خلال الإنترنت، فقال: "طريقة الحجز المباشر كانت قديمة منذ الثمانينيات واثبتت فشلها.. " فقاطعته سارة قائلة إن مهيرة كانت تقوم بعمل هذه الحجوزات في تلك الفترة (أي الثمانينيات) فرد الضيف قائلا "ما شاء الله".. لتنهار مهيرة في نوبة ضحك حادة. وقالت مهيرة وسط دموعها: "لا طبعا يا عمر.. معقولة أنا في الثمانينيات أعمل حجوزات". فأرادت زميلتها سارة أن تشاكسها أكثر فقالت: "في الثمانينات كان عُمر مهيرة 30 سنة، يعني هي الآن منهارة بسبب أن عمرها انكشف أمام الناس! ". سرعة بديهة سارة الدندراوي وخفة دم مهيرة صنعت هذا الموقف العفوي الباسم الذي كان مادة دسمة لمتابعي قناة العربية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

27 سبتمبر، 2021 0 كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي على شفاء لاعب النصر عبدالمجيد الصليهم من الإصابة التي تعرض لها. وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على تويتر " شارك الكابتن عبدالمجيد الصليهم في تدريبات النصر الجماعية مساء اليوم و ذلك بعد شفاءه من الاصابة ولله الحمد". خبر | شارك الكابتن عبدالمجيد الصليهم في تدريبات #النصر الجماعية مساء اليوم و ذلك بعد شفاءه من الاصابة ولله الحمد.. — علي العنزي | Ali Alenezi (@Ali_alabdallh) September 27, 2021

وأوضحت في بيان لها أن الكويت سعت وتسعى دائما إلى وحدة الموقف الخليجي وتجاوز الخلاف بين الأشقاء كما دعت دائما إلى وقف الحملات الإعلامية لما تمثله من مساس بالعلاقات الأخوية بين أبناء دول المجلس وتأثير سلبي مباشر على روح تلك العلاقة. وأشارت إلى حرص الكويت على النأي بنفسها عن أن تكون طرفا في تلك الحملات وشددت على أنها قد قامت ‏باتخاذ إجراءاتها الداخلية المعتادة بالتواصل مع المسؤولين في قناة العربية ومكتبها في الكويت وطالبتها بتصحيح الخطأ وتدراكه فورا. وأكدت الوزارة أيضًا أن الكويت تحترم حرية التعبير والعمل الإعلامي المهني لا سيما الذي يسعى إلى تقريب وجهات النظر وتحقيق وحدة الصف الخليجي. نواب الكويت يطالبون بمحاسبة قناة العربية والمذيعة السعودية وعلى الجانب الآخر، طالب بعض نواب البرلمان الكويتي بضرورة محاسبة قناة العربية والمذيعة سارة التي قالت ننتظر تعليقات الكويت على الكريم القطري في حديثها عن تخفيض قطر لأسعار المشروبات الكحولية لجذب مزيد من المشجعين في بطولة كأس العالم المقبلة عام 2022. أقرأ أيضا: مريم الكعبي: "إخوان" الكويت الأخطر في منطقة الخليج وقال النائب نايف المرداس في حديثه لصحيفة الرأي الكويتية، إن ‏الكويت بلد محافظ، ومن المعيب إقحامه والإساءة له فيما يتعلق بموضوع الخمور.

سارة بن عيشوية | مذيعة قناة الحدث | أجدد الاطلالات - جميلات الإعلام العربي

& المغردون يذكرون ناصر الدويلة وكأس الخليج 90 وفي موقع "تويتر" تناول الموضوع العديد من المغردين المنتمين لمختلف دول الخليج، حيث عبر&&فريق منهم عن غضبه من المذيعة السعودية وطالبها بالاعتذار، بينما ذهب بعضهم إلى مطالبة قناة "العربية" بمحاسبتها، فيما قال فريق آخر إن تعليق الدندراوي جزء من حرية الرأي، ولا يشمل كل الكويتيين مثلما كانت للعديد من المغردين الكويتيين انتقادات عديدة لفعاليات هيئة الترفيه في السعودية عليهم تقبل حديث سارة الدندراوي بالمثل، ويقول آخرون إن المقصود هم جماعة الإخوان المسلمين في الكويت. وكتب عضوان الأحمري رئيس تحرير الإندبنتد البريطانية في حسابه على تويتر&قائلا: إن سارة الدندراوي سخرت بشكل غير مباشر من هجوم بعض الأشقاء في الكويت على الترفيه في السعودية والسخرية والتحريض طوال الأسابيع الماضية. الكاتب والمغرد الكويتي محمد العجمي الشهير بأبي&عسم كتب في صفحته: بأن المطالبات بإغلاق مكتب قناة العربية غير منطقية، إذا كنا سنغلق كل صوت نرفضه بسبب الإساءة للكويت فمن باب أولى إغلاق مجلس الأمة.

  1. مذيعة العربية الحدث سارة بن عيشوبة
  2. مذيعة "العربية" تنهار بسبب كشف عمرها!
  3. شاهد لحظة إعجاب واندهاش مذيعة سعودية بشأن إجابة أحد الجمهور على سؤال: كيف تتعامل مع الخيانة؟ – مـزمـز
  4. مذيعة العربية في نوبة ضحك هستيري لما قال لها مبروك عطية : ايوه انتي حبيبتي - YouTube
  5. مذيعه العربيه ساره محمد صلاح الدين

قالت وسائل إعلام أفغانية إن سيارة تابعة لحركة طالبان انفجرت اليوم الجمعة 1 أكتوبر في العاصمة كابول. اقرأ أيضًا: إطلاق نار في محيط السفارة الروسية في كابل ولم تشير القناة الأفغانية عن الجهة التي وراء الانفجار أو ما إذا كان تسبب في حدوث خسائر مادية أو بشرية. وأعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن في 31 أغسطس الماضي انسحاب بلاده بشكل رسمي من أفغانستان بعد البقاء لأكثر من عقدين في البلاد. وقال بايدن خلال مؤتمر صحفي عقده بمناسبة إتمام الانسحاب أن أمريكا لم يكن لها أي مصلحة منذ البداية في البقاء في أفغانستان، وأنه لن يورث الحرب هناك لأي رئيس أمريكي آخر. وتعرض الجيش الأمريكي لضربة قوية بعد سلسلة الانفجارات التي هزت مطار كابول والذي تسبب في مقتل 13 جنديا أمريكا بينما أصيب 15 آخرين. وكذلك أتمت العديد من الدول الأجنبية التي كانت لها قوات تعمل في أفغانستان عملية الانسحاب منها وإجلاء المتعاونين الأفغان معها. بينما نجحت حركة طالبان في إحكام سيطرتها على البلاد بشكل كامل، وأعلنت حكومة جديدة برئاسة الملا محمد حسن أخوند.

وفي العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

وأضاف مغرد: "#زوج_دندراوي_يسيئ_للوطن عبدالرحمن انصاري يوتيرني ضد #هوية_الحجاز فضلًا لا أمرًا المشاركة بالهاشتاغ"، وروى آخر: "لو أن تويتر شخص لقبلته بين عينيه فقد كشف لنا الكثير من أعداء الوطن المختفين بين أحضانه ومنهم عبدالرحمن مظهر #زوج_دندراوي_يسيء_للوطن ويكشف لنا تويتر سلسلة من تغريداته المسيئة، هكذا يرد عبدالرحمن عبدالوهاب مظهر وطبعا من شلة المجنسين جميل الوطن الذي احتضنه وأكل من خيراته". فيما أبدى البعض دهشته من انتشار هذه التغريدات حاليًا كونها قديمة ومرّ عليها سنوات طويلة، فقال مغرد: "كلام قبل ١٠ سنين أكيد تغير فكره الحين"، وأضاف آخر: "صدقوني كل مغرد بالفترة هذيك كان يكتب أشياء زي كذا إلا ما رحم ربي بلاش نقعد ننبش على بعض ونشيطن بعضنا البعض وأخيرًا الوطن للجميع". ونالت سارة دندراوي، حظها من تلك الإساءات فقال البعض إن أصلها ليس سعوديًا وأنها مجنسة فقال في تغريدة له: "سارة دندراوي المجنسة ومعروف مسقط راسها الأصلي لن ننسى وقوفها مع أذناب إيران عندنا ثاروا ضد حكومة البحرين وحاولوا إسقاطها لصالح إيران طلع الزوج والزوجة لهم تغريدات ضد السعودية #زوج_دندراوي_يسيي_للوطن". وطالب مغرد بمحاسبة المتطاولين على المملكة في أي وقت كان فكتب يقول: "كل المجنسين والفاسدين والمرتزقة وناكرين نعم الله ثم نعم السعودية مجتمعين على الشر وإثارة الفتن حسبي الله إذا كانوا يريدون شر بنا وفي بلادنا أتمنى من ولي العهد محاسبتهم على ملفاتهم السوداء اتجاه المملكة".

بتاريخ الإثنين 18 مايو 2020 دخلت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، في مشاداة حامية مع الإعلامية السعودية سارة دندراويالمذيعة بقناة العربية، بسبب تقرير للأخيرة عبر برنامجها بعنوان:" شيخة قطرية تهاجم الجزيرة وتتهمها بعدم المهنية". وردت غادة عويس على "دندراوي"، عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة:" دعكِ من المهنية فهذا آخر ما يمكنك التحدث عنه من دكّانة ال #Depends ، وأخبرينا من أين لكِ هذه البيجاما ؟ صدقاً انا عويس مذيعة الجديد سابقاً ومذيعة الجزيرة حالياً معجبة جداً بأناقتك يا درندراوي". فيما دخلت الإعلامية القطرية إلهام بدر، على خط الأزمة، وعلقت موجهة كلامها لمذيعة العربية بالقول:" لأنه ثوب فضفاض عليكي يا طنطوره لم تفهمي استعانتي بغادة كمحاورة لإيصال رسالتي وليس كمحرره مسؤولة عن التقرير ، لكن معذورة كنتي تتهيئين للنوم.. كما يظهر من البيجاما التي أعجبت غادة.. مرة ثانية لاتتليقفين بغباء". وتابعت الإعلامية القطرية في تغريدة أخرى:" عزيزتي سارة سأقص عليك حكاية ما قبل النوم.. بكل ما أوتينا من جرأة نحن أهل #الجزيرة ، عشاقها ومتابعيها أولى بنقدها إن أخطأت كي لا تحيد عن مكانتها عندنا ، نفعل ذلك دون أن نقيم وزناً للرعاع ، وإن اقتاتوا على ما نتفضل به عليهم.. خلص الدرس ، نوماً هنيئا سارونة".. المصدر/ وكالات