وحدات المظليين و القوات الخاصة: تقديم وحدات المظليين والقوات الخاصة - احلى بنات

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي

تعلن قيادة القوات البرية السعودية (اللجنة المركزية لقبول الطلبة) عن بدء القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية على النحو التالي: شروط القبول: - أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أوالكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة. - ان يكون المتقدم سعودي الاصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة. - أن لا يقل طول المتقدم عن (165سم) وان يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية. - أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يسبق ان حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والامانة. - ان لايقل العمر عن 18 سنة ولايزيد عن 26 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولايزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادة الجامعية والكليات. - أن يكون المتقدم ذوي اللياقة البدنية العالية. طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: أو عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة في موعد أقصاه السبت الموافق 1438/8/24هـ، علماً بأن سيتم تعيين المقبولين برتب كلاً حسب مؤهله العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى، وللإستفسار يمكن الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832).

وحدات المظليين و قوات الامن الخاصة - البرية السعوديه - - صفحة 2

ودعت القيادة الراغبين بالاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832) أو زيارة بوابتها الإلكترونية (). 10 إبريل 2017 - 13 رجب 1438 09:02 PM أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة- عن فتح باب القبول الإلكتروني، وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة، في وحدات المظليين والقوات الخاصة اعتباراً من يوم الأحد 12/ 7/ 1438 هـ ولمدة أسبوعين. ودعت القيادة الراغبين بالاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832) أو زيارة بوابتها الإلكترونية ().

تقديم القوات البرية الملكية السعودية ، أعلنت القوات البرية عن فتح بوابة القبول والتسجيل في وحدات المظليين و القوات الخاصة ، لخريجي الكليات والمعاهد والثانوية وفق حزمة الشروط المنصوص عليها وآلية القبول والتسجيل في وظائف القوات الخاصة و وحدات المظليين بخلاف مواعيد تقديم القوات البرية الملكية وإجراء الاختبارات. نوهت القوات البرية الملكية عن مواعيد القبول والتسجيل الإلكتروني عبر موقع اللجنة المركزية لقبول الطلبة، مع نشر مجموعة من الاشتراطات يجب أن يوافق عليه المتقدم، قبل الشروع في التسجيل وهي شروط التقديم العامة، بخلاف متطلبات التقديم والتي سنسردها لكم أدناة مع نشر رابط تقديم لقوات البرية الملكية على وظائف وحدات المظليين و القوات الخاصة. مواعيد تقديم القوات البرية الملكية السعودية وشروط التقديم اليوم 1-4-1439 هو الأول في استقبال الخريجين للتسجيل في وظائف سلاح المظليين والقوات الخاصة وفق حزمة الشروط العامة المنشورة على بوابة القبول الإلكترونية لموقع القوات البرين الملكية السعودية، وستمر القبول حتى 14-4-1439. اشترطت القوات البرية على المتقدم أن تنطبق علية الشروط التالي: المتقدم مواطن سعودي الجنسية الأصل والمنشأ ولا يسرى شرط المنشأ على من لازم أبوية أثناء خدمتهم خارج المملكة.

القوات البرية تفتح باب القبول في وحدات "المظليين" و"القوات الخاصة

  • ماهو ذا الحليفة - لماذا سميت ذو الحليفة أبيار علي - قرن المنازل - معلومة
  • كروكي مخطط طيبة الفرعية
  • بوابة:شبه الجزيرة العربية/صورة - ويكيبيديا
  • فيلم المعتقل خالد الدوسري
شعر سعيد بن مانع

- YouTube

29-09-2016, 01:14 AM عضو نشيط تاريخ التسجيل: Jul 2016 المشاركات: 146 معدل تقييم المستوى: 11 تجـمع (وحدات المظليين و قوات الأمن الخاصة) - نتائج - مقابـلات - نقاشـات لقلة المعلومات عن هذآ القطآع وتشتت موآضيعه. حبيت آفتح هذآ الموضوع عشآن يكون لنآ جميع للي متقدمين ب القطآع (وحدات المظليين و قوات الأمن الخاصة).. وآنآ احد المقدمين عليه.. وإن شاء الله رآح افيدكم بقد مآآقدر معلومآت بسيطه.. القطآع منتسب للقوآت البريه الملكيه السعوديه.. السؤال الاهم من هم.. وحدات المظليين و قوات الأمن الخاصة ؟ تتمتع وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة بمكانة خاصة في القوات البرية، إذ أن المنتسبين إليها ينتقون من النخبة المهيأة لتنفيذ أصعب المهام وأدقها. وبالتأكيد فإن حرب القوات الخاصة ذات نوع وشكل مختلف، ويعتبر منسوبوا هذه القوات من العناصر المؤهله التي تسند إليها أصعب المهام وأكثرها حساسية لتنفذها بسرعة وخفة حركة ودقة متناهية، معتمدين في ذلك على ما تلقوه من تدريب يعتمد بالدرجة الأولى على قوة التحمل ومواجهة الصعاب والاستعداد الدائم للعمل تحت مختلف الظروف والبيئات.

وحدات المظليين و القوات الخاصة