حساب رصيد الاجازات — معادلة احتساب الرصيد المتبقي من الاجازات السنوية - Balance Of Annual Vacations - Youtube

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم

8 الإجابات هو المتعارف عليه انه يشوف عدد الغيابات الى حصلت اثناء السنة ويتم خصمها من الاجازة السنوية حسم ايام الغياب من رصيد الموظف من الاجازات وكذلك تجميع ساعات التأخر وحسمها من الاجازات وطبقا للقانون المصرى الذى نص على ( تكون مدة الأجازة السنوية21 يوما بأجر كامل لمن أمضى فى الخدمة سنة كاملة، تزاد إلى ثلاثين يوما متى أمضى العامل فى الخدمة عشر سنوات لدى صاحب عمل أو أكثر، كما تكون الأجازة لمدة ثلاثين يوما فى السنة لمن تجاوز سن الخمسين، ولا يدخل فى حساب الأجازة أيام عطلات الأعياد و المناسبات الرسمية و الراحة الأسبوعية. وإذا قلت مدة خدمة العامل عن سنة استحق أجازة بنسبة المدة التى قضاها فى العمل بشرط أن يكون قد أمضى ستة أشهر فى خدمة صاحب العمل.

حساب رصيد الأجازات للعاملين وفقاً لقانون 12 سنة 2003 المصري - اتعلم اونلاين

الأخوة الأعزاء مرحباً بكم عندى عدة مشاكل بخصوص الاجازات تتلخص فى الآتى: فى قاعدة البيانات لدى أقوم بحساب الاجازات بالطريقة الآتية: ـ يبدأ حساب رصيد الاجازات بعد مضى 6 شهور على تعيين الموظف ـ الرصيد السنوى للموظف 21 يوم (15 اعتيادى + 6 عارضة) ـ عند بلوغ الموظف سن الخمسين سنة يكون الرصيد السنوى 30 يوم بدلاً من 21 يوم. ـ وقد وضعت استعلام ليقوم بحساب عمر الموظف هكذا age: Year([Currentdate])-Year([birthdate]) حيث أن Currendate هو التاريخ الحالى. وعند تحقق شرط الخمسين تطبق المعادلة التالية Balance: IIf([age]>=50 And [Months]>=6;30;IIf([age]<50 And [Months]>=6;21;IIf([Months]<6;0))) والمشكلة الأولى هى أنه عند بلوغ الموظف سن خمسين سنة يقوم البرنامج بحساب رصيد الاجازات على أساس 30 يوم ولكن اعتباراً من يوم تعيين الموظف وليس من تاريخ بلوغه سن الخمسين مما يزيد رصيد اجازاته فجأة بشكل كبير وهو لا يستحق ذلك. أما المشكلة الثانية فهى أننى أقوم بحساب العارضة (6 أيام) بواقع نصف يوم للشهر الواحد وبذلك يكون 6 أيام للسنة. ولكن الرصيد العارضة لا يجب أن يزيد عن ستة أيام وما يزيد عن ذلك يجب تويله إلى رصيد اعتيادى.

معادلة احتساب الرصيد المتبقي من الاجازات السنوية - Balance Of Annual Vacations - YouTube

هو ترتيب شؤون الموظفين حول إنهاء الموظف في المنظمة. يتم نشرها بناء على طلب من المدير إذا كان الموظف هو أطلق على السبب ، مع الحد من حالة التشغيل أو الإغلاق المنظمة ، أو بيان العامل عن الفصل في المبادرة الخاصة. يحسب عدد أيام إجازته في الفصل على أساس من التفاصيل المحددة في ترتيب شؤون الموظفين: عدد الأيام القادمة الإجازات ؛ استخدام أيام عطلة الزائدة إجازة تعويضية على حساب الإجازات أيام قبالة ، التعويض التي تخصم. كيفية حساب أيام الإجازات إذا كان الفصل: طريقة 1 يرجع ذلك إلى حقيقة أن قانون العمل لا konkretisiert قواعد دقيقة في تحديد مدة الإجازة ، يجوز لصاحب العمل اختيار واحد من اثنين من طرق حساب. الطريقة الأولى هي المنصوص عليها في اللوائح العادية و العطلات الإضافية. هذه الوثيقة المقترحة والموافقة عليها من قبل مفوضية الشعب من العمل في الاتحاد السوفياتي. وفقا لهذه القواعد ، الموظف عملت على الأقل أحد عشر شهرا من السنة و لم تستخدم حتى أيام الراحة يحق كاملا إجازة سنوية - أربعة أسابيع. إذا كان الموظف يعمل في هذا العمل أقل من أحد عشر شهرا ، التعويضات المدفوعة على أساس الوقت الذي يقضيه. كيفية حساب أيام من إجازته في حالة الفصل تحت هذه القاعدة ؟ المؤشرات المناسبة تحتاج إلى استبدال في الصيغة Ku = (مو*)/12 ، حيث: Ku - المطلوب عطلة أيام ؛ مو شهور عملت من قبل الموظف في المنظمة ؛ كامل أيام الإجازات المستحقة عن السنة.

أما عندى فهو فى تزايد مستمر و لا أعرف كيف أضبط ذلك. أرجو أن أكون قد أوضحت مشكلتى وعندى ملف به الاستعلام وجزء من جدول لللايضح أكثر ولكن لا استطيع تحميلة كالعادة. عفوا للاطالة و لكن حاولت التوضيح. محمد ندا

  1. الوكالة الوطنية للإعلام - الخليل بحث مع زواره شؤونا صناعية مالية نقابية والهيئات الاقتصادية سلمته ورقة من 6 اقتراحات وتسلم من بدران تقريرا عن قطع حساب موازنة العام 2019
  2. جريدة الرياض | الخطيب: نحتاج لإعادة ترتيب آليات العمل السياحي بين دول الخليج
  3. التويجري للمستلزمات الرجالية || عروض وتخفيضات
  4. حساب رصيد الاجازات الكويت
  5. سد وادي عكرمة في الطائف
  6. هواوي ميت 7 سوق كوم
  7. كيف يتم احتساب قيمة رصيد الأجازات السنوية في حالة صرفها نهاية العام ؟
  8. معادلة احتساب الرصيد المتبقي من الاجازات السنوية - Balance Of Annual Vacations - YouTube
  1. إذاعة نداء الإسلام البث المباشر