هواوي هونر نوت 10

May 4, 2022
الاسبوع-التمهيدي-للابتدائي

مراجعة سريعة بعد أن أصبحت علامة تجارية مستقلة بذاتها تسعي هواوي باستخدام هونر الي توفير حلول جديدة ومختلفة على مستوي الهواتف الرائدة وكذلك الهواتف منخفضة التكلفة وذلك من اجل السيطرة على جزء أكبر من سوق الهواتف الذكية فى العالم. ويعد هاتف هواوي هونر نوت 10 احد الهواتف الرائدة المميزة، ويرجع ذلك الى العديد من الاسباب منها انه الهاتف الرائد الاول الذي يأتي مع بطارية سعتها 5000 مللي امبير وهو ما جلب أنظار الجميع إليه، ويمتلك الهاتف عتاد قوي يتمثل فى معالج رئيسي Hisilicon Kirin 970 ثماني النواة بجانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 أو 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، وهو يعتبر منافساً قوياً لهواتف اوبو اف 9 وأيضاً شاومي ريدمي نوت 6 برو وغيرها. وبالاضافة الى ذلك يمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 16 + 24 ميجابكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل، كما يمتلك Huawei Honor Note 10 العديد من المميزات الاخري مثل.. يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع. الهاتف يأتي مع عتاد قوي جداً وبطارية عملاقة. يمتلك الهاتف نظام Dolby Atmos sound الصوتي الرائع. يأتي الهاتف مع USB Type-C. الهاتف يدعم نظام الاذاعة.

سعر ومواصفات Honor Note 10 ومميزاته وعيوبه - موبي سي

هواوي هونر نوت 10.0

سعر و مواصفات Honor Note 10 - حارة الموبايلات

هواوي هونر نوت 10.1

Honor Note 10 - مواصفات - سعر - مميزات - عيوب - هونور نوت 10

يدعم الهاتف تقنية NFC. يدعم الهاتف مدخل كروت الذاكرة microSD حتي 256 جيجابايت. سعر الهاتف جيد بالنسبة للإمكانيات التى يوفرها للمستخدم. ولكن الهاتف يأتي مع بعض العيوب أيضاً مثل.. الهاتف لا يأتي مع مدخل السماعات السلكية 3. 5 مم. وزن الهاتف كبير جداً.

هونر نوت 10 - سعر اليوم، مواصفات، مميزات، عيوب، huawei honor note 10 - فون صح

أعلنت شركة هواوي اليوم في الصين بشكل رسمي عن هاتفها العملاق الجديد Honor Note 10, سيأتي الهاتف تبعا لشركة هونر التابعة لهواوي, ولا شك ان الهاتف سيكون خيارا جيدا في الهواتف الرائدة خصوصا مع تواجد بطارية ضخمة 5000 مللي أمبير في هذا الهاتف وسنقوم بعرض مواصفات وسعر موبايل هونر نوت 10 الجديد في هذه المقالة مع موبيزل. مواصفات وسعر Honor Note 10:- يدعم تشغيل شريحتين اتصال او شريحة وكارت ميموري. وزن كبير 230 جرام مع تصميم زجاجي باطار معدني. شاشة 6. 95 بوصة من نوع AMOLED بابعاد 18. 5:9 بدون نوتش مع دقة FHD+ ونسبة استحواذ 81% للشاشة من جسم الهاتف والشاشة تدعم HDR10 لتجد تجربة اداء ممتعة لالوان الشاشة. يأتي الهاتف بمعالج هواوي المميز بتكنولوجيا 12 نانو Kirin 970 ثماني النواة نفس الموجود في هاتف Honor Play ولكن يأتي هذا الهاتف بتبريد مائي للحصول على درجات تشغيل أقل مع ضغط اكبر في التشغيل, مع دعم خاصية جديدة CPU Turbo لزيادة في سرعة تردد المعالج. معالج رسومي Mali-G72 MP12 مع دعم خاصية GPU Turbo لزيادة الاداء الرسومي وتوفير اكثر في استهلاك البطارية. يوجد زر في الهاتف عند الضغط عليه يتم تشغيل وضع الـ Turbo لتحصل على اداء جبار للهاتف كما يمكن استخدام نفس الزر عند تشغيل الكاميرا لالتقاط الصور.

هواوي تعلن رسمياً عن Honor Note 10 - أول هاتف رائد ببطارية 5000 مللي أمبير ! - موبيزل

8، كما تأتي العدسة الثانية بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1. 8.

هواوي هونر نوت 10.4
  1. التحفيز في التعليم
  2. مشكلة التصحر في المملكة العربية السعودية
  3. ترتيب مجموعة الهلال
  4. هونر نوت 10 - سعر اليوم، مواصفات، مميزات، عيوب، huawei honor note 10 - فون صح
  5. سعر ومواصفات Huawei Honor Note 10 وأهم مميزات وعيوب الهاتف | جوال بلس
  6. 22 % حصيلة استقطاع التأمينات من «السعودي» والمنشأة بعد «ساند»
  7. Huawei Honor Note 10 سعر ومواصفات هاتف هواوى هونر نوت 10 - ريفيو بلس
  8. هواوي هونر نوت 10.4
  9. سعر و مواصفات Huawei Honor Note 10 - عيوب و مميزات هواوي هونر نوت 10 - أكاديمية الموبايل
  10. سعر و مواصفات Honor Note 10 - حارة الموبايلات