القريه العالميه بدبي

May 4, 2022
نائبة-وزير-التعليم
  1. القرية العالمية (دبي) - ويكيبيديا
  2. أهم 10 أنشطة في القرية العالمية دبي مع مواعيد 2021 - روائع السفر
  3. أهلاً بكم في القرية العالمية | Global Village
  4. معلومات عن القرية العالمية في دبي - سطور

القرية العالمية (دبي) - ويكيبيديا

الوصول بالباص: تتوفّر كما ذكرنا مسبقًا 4 خطوط للحافلات التي تُسهّل الوصول إلى القرية العالمية بكلفة قليلة مُقارنة بالوسائل الأخرى من جميع مناطق مدينة دُبي الرئيسية، كما يوجد العديد من الحافلات داخل الفنادق الكبرى التي تُساعد السائح على الوصول إلى القرية العالمية. عن القرية العالمية تُعدّ القرية العالمية من أشهر وأهم الوجهات العائلية للتسوق والثقافة والترفيه في المنطقة؛ فهي تمنح الزائر تجربة فريدة ومتكاملة ليستمتع بأروع تجارب التسوق، كذلك يتوفّر فيها العديد من المطاعم التي يمكنه من خلالها تناول الطعام المتنوع من دول مختلفة، ويتوفّر العديد من العروض والأنشطة والفعاليات المتنوعة في الهواء الطلق، وفي القرية الثقافية يُسلّط الضوء على ثقافات العالم المختلفة ويُظهر ثراء كل ثقافة ومأكولاتها، وطرق الترفيه فيها، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 15 درهم فقط (أي ما يُعادل 4 دولارات أمريكيّة). [٦] يتوفّر في القرية العالمية 25 جناحًا يمكن زيارته، وهذه الأجنحة تُمثّل 78 دولة حول العالم، وتتضمن العديد من الدول منها؛ تركيا، وباكستان، وأوروبا، والأمريكيتين، وتايلاند، وفلسطين، والأردن، ولبنان، وأذربيجان، وأفغانستان، وسوريا، واليابان، والصين، وكوريا الجنوبية، وأفريقيا، والهند، ومصر، والمملكة العربية السعودية، وإيران، والمغرب، واليمن، والبحرين، والكويت، وروسيا، وكمبوديا، وفيتنام، وبالتأكيد يوجد جناح يُمثّل الولايات العربية المتحدة.

شاهد عروض المشاهير المذهلة ، والمشاركة في المسابقات التي تقدم جوائز مذهلة ، واحصل على خصومات قصوى للتمتع بأفضل خيارات الترفيه والتسوق وتناول الطعام هنا كجزء من مهرجان دبي للتسوق. 8. استمتع بعروض الألعاب النارية: يمكنك حضور عروض ألعاب نارية رائعة تعرض مرتين في الأسبوع في القرية العالمية Global Village. تعال هنا يومي الخميس والجمعة ، وعادة ما تبدأ هذه الأضواء من الساعة 9 مساءً. بصرف النظر عن هذا التوقيت ، ستشاهد أيضًا هذا العرض المذهل في المناسبات الخاصة أو الأعياد الرسمية مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة (2 ديسمبر) ورأس السنة الجديدة. من المثير للإعجاب ، أن عرض الألعاب النارية للعام الجديد 2018 لم يحدث مرة واحدة بل سبع مرات حسب وصول السنة الجديدة في سبع دول من بينها الإمارات العربية المتحدة والهند وباكستان وتايلاند وإسطنبول وبنغلاديش والفلبين. 9. تعرف على تاريخ الامارات القديم: من خلال برامج مخصصة مثل " مهرجان عش تراثنا " ، ستحصل على فرصة فريدة لتجربة الثقافة الإماراتية الأسطورية ونمط الحياة القديم. إنها تسمح بفهم للحرف والتقاليد القديمة في المنطقة ، من تجديل سعف النخيل ونسج الخيوط إلى صنع العطور وصنع القهوة.

تمّت الإضافة إلى لائحة خياراتك المُفضّلة! يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لحفظ تفضيلاتك وتلقّي خيارات خاصة بك. سجّل دخولك تسجّل أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب التسوق القرية العالمية استعدّوا لزيارة هذه الوجهة الثقافية والترفيهية في موسمها الـ 26 القرية العالمية هل أعجبتك هذه الصفحة؟ شاركها فعاليات مرتقبة تابعوا كل جديد احصلوا على أحدث المعلومات حول كل ما يمكنكم القيام به في دبي كل المعلومات الواردة إلينا يتمّ التعامل معها وفق سياسة الخصوصية المعمول بها حمّل تطبيقاتنا

  1. اهداف الاهلى السعودي
  2. أهم 10 أنشطة في القرية العالمية دبي مع مواعيد 2021 - روائع السفر
  3. حبس المدين في النظام السعودي
  4. القرية العالمية (دبي) - ويكيبيديا
  5. «جي إف إتش»: تبادل أسهم بـ 0.914 لكل سهم من «الخليجي التجاري» - صحافة الجديد
  6. اسعار الابواب الاتوماتيكية
  7. "هي لنا دار" بطاقات تهنئة العيد الوطني السعودي 91 - ثقفني
  1. عمل نسخة احتياطية للواتس اب
  2. كلمة ترحيبية بالضيوف في حفل زواج
  3. فندق دار النعيم المدينة المنورة